الهيدر
كشف واصلاح تسربات المياه بدبي

كشف تسريب المسابح بدبي

كشف تسريب المسابح بدبي خدمة تقدمها شركة ابراج دبي أفضل شركة كشف تسربات مياه المسابح بدبي، من خلال فريق عمل قادر على التعامل مع جميع أنواع تسربات المياه بدبي، تقدم الشركة خدماتها طوال الاسبوع لتلبية جميع طلبات العملاء.

كشف تسريب المسابح بدبي

هناك العديد من الطرق لكشف تسربات المسابح والتى يتبعها فريق عمل شركة ابراج دبي، ولكن أهمها هي:

  • الفحص البصري: يمكن أن يكون الفحص البصري هو أسهل طريقة لكشف التسرب، حيث يمكن ملاحظة أي علامات تدل على وجود تسريب، مثل وجود بقع رطبة أو حفر في الأرض حول المسبح، أو وجود علامات تدل على تآكل جدران أو أرضية المسبح.
  • استخدام ميزان المياه: يمكن استخدام ميزان المياه لقياس مستوى المياه في المسبح كل يوم، فإذا انخفض مستوى الماء بشكل ملحوظ، فهذا يعني وجود تسريب.
  • استخدام مقياس الرطوبة: يمكن استخدام مقياس الرطوبة لقياس مستوى الرطوبة في الأرض حول المسبح، فإذا كان مستوى الرطوبة مرتفعًا، فهذا يعني وجود تسريب في جدران أو أرضية المسبح.
  • استخدام جهاز كشف التسربات: يمكن استخدام جهاز كشف التسربات لتحديد موقع التسريب بدقة، حيث يعمل الجهاز عن طريق إرسال موجات صوتية أو أشعة تحت الحمراء إلى جدران أو أرضية المسبح، فإذا اصطدمت هذه الموجات بالماء، فسوف ترتد مرة أخرى إلى الجهاز، وإذا اصطدمت بالمادة الصلبة، فسوف تخترقها، وبالتالي يمكن للجهاز تحديد موقع التسريب بدقة.

إذا قمت باكتشاف أي من العلامات التي تدل على وجود تسريب، فمن المهم أن تتصل ب شركة ابراج دبي للتعاقد على خدمة كشف تسريب المسابح بدبي لأنها متخصصة في كشف تسربات المسابح لإصلاح المشكلة على الفور.

كشف تسريب المسابح بدبي
كشف تسريب المسابح بدبي

شركة كشف تسريب المسابح بدبي

هناك المزيد من الطرق التي يمكن من خلالها اكتشاف التسريبات في المسابح والتى يتبعها فريق عمل شركة ابراج دبي. إليك بعض منها:

  1. مراقبة مستوى المياه: إذا انخفض مستوى المياه في المسبح بشكل أسرع مما هو متوقع، فقد يكون ذلك بسبب وجود تسريب. حاول قياس مستوى المياه في المسبح كل يوم لمدة أسبوع لتحديد ما إذا كان هناك أي تغيير.
  2. البحث عن علامات الرطوبة: إذا وجدت أي علامات على الرطوبة حول المسبح، مثل العفن أو الطحالب أو البقع الرطبة، فقد يكون ذلك بسبب وجود تسريب.
  3. سماع صوت المياه المتدفقة: إذا سمعت أي صوت للمياه تتدفق، مثل من الصنبور أو الوصلات، فقد يكون ذلك بسبب وجود تسريب.
  4. استخدام جهاز كشف التسريبات: هناك المزيد من أجهزة كشف التسريبات المتاحة في السوق التي يمكن استخدامها لاكتشاف التسريبات في المسابح.

شركات كشف تسريب المسابح بدبي

هناك المزيد من الطرق التي يمكن من خلالها اكتشاف تسربات حمام السباحة والتى يتبعها فريق عمل شركة ابراج دبي. إليك بعض الطرق الشائعة:

  • مراقبة مستوى المياه. إذا انخفض مستوى المياه في حمام السباحة بشكل أسرع مما ينبغي، فقد يكون ذلك بسبب وجود تسرب. يمكنك مراقبة مستوى المياه عن طريق وضع علامة على مستوى المياه في الصباح ومرة أخرى في المساء. إذا انخفض مستوى المياه أكثر من بوصتين في اليوم، فقد يكون ذلك بسبب وجود تسرب.
  • البحث عن أي علامات على التسرب. إذا رأيت أي علامات على التسرب، مثل بقع رطبة أو طينية أو طحالب، فقد يكون ذلك بسبب وجود تسرب. يمكنك أيضًا البحث عن أي علامات على التلف، مثل الشقوق أو الثقوب أو التآكل.
  • استخدام جهاز كشف التسربات. هناك المزيد من أجهزة كشف التسربات التي يمكن استخدامها لاكتشاف تسربات حمام السباحة. تعمل هذه الأجهزه عن طريق إرسال موجات صوتية أو كهرومغناطيسية إلى المياه، ثم الكشف عن أي تغيرات في تردد الموجات الصوتية أو الكهربائية.
كشف تسريب المسابح بدبي
كشف تسريب المسابح بدبي

إذا وجدت أي علامات على التسرب، فمن المهم أن تتصل ب شركة ابراج دبي لأنها متخصصه في إصلاح حمامات السباحة لإصلاح التسرب.

اسعار كشف تسريب المسابح بدبي

تختلف اسعار كشف تسريب المسابح بدبي حسب حجم المسبح والمواد المستخدمة في البناء ونوع الجهاز المستخدم في الفحص. بشكل عام تتراوح اسعار كشف تسريب المسابح بدبي بين 500 درهم و 2000 درهم. فيما يلي بعض العوامل التي تؤثر على اسعار كشف تسريب المسابح بدبي:

  • حجم المسبح: كلما كان المسبح أكبر كلما زادت تكلفة الفحص.
  • المواد المستخدمة في البناء: إذا كان المسبح مصنوعًا من مواد باهظة الثمن مثل الرخام أو الجرانيت، فستكون تكلفة الفحص أعلى.
  • نوع الجهاز المستخدم في الفحص: هناك الكـثير من الأجهزة المختلفة التي يمكن استخدامها لكشف تسريب المسابح ، وبعضها أكثر تكلفة من البعض الآخر.

إذا كنت تبحث عن شركة لكشف تسريب مسبحك في دبي، كل ما عليك هو التواصل مع شركة ابراج دبي لاصلاح تسربات مياه المسابح بأسعار مناسبة جدا.

تكلفة كشف تسريب المسابح بدبي

تختلف أسعار كشف تسرب المسابح في دبي حسب حجم المسبح ونوع الفحص المستخدم. إليك متوسط ​​الأسعار:

  • الفحص المرئي: يبدأ من 200 درهم.
  • الفحص بإستخدام الكاميرا الحرارية: يبدأ من 300 درهم.
  • الفحص بإستخدام جهاز الموجات فوق الصوتية: يبدأ من 400 درهم.
  • الفحص باستخدام جهاز الكشف عن تسربات المياه: يبدأ من 500 درهم.

يُنصح بإجراء كشف  دوري للمسبح كل عام لمنع حدوث أي تسربات. إذا لاحظت أي علامات على وجود تسرب، مثل ارتفاع فاتورة المياه أو وجود بقع رطبة على الأرض حول المسبح، كل ما عليك هو التواصل مع شركة ابراج دبي لاصلاح تسربات مياه المسابح بأسعار مناسبة جدا.

نصائح منع حدوث تسربات في المسابح بدبى

فيما يلي بعض النصائح التي تساعدك على منع حدوث تسريبات في المسابح:

  1. تأكد من أن جميع الوصلات بين مواسير السباكة محكمة الغلق.
  2. فحص الفلتر والمضخة بانتظام وقم بتنظيفها حسب الحاجة.
  3. لا تترك المسبح بدون ماء لفترة طويلة.
  4. صيانة المسبح بانتظام واطلب المساعدة من شركة ابراج دبي لاصلاح تسربات مياه المسابح بأسعار مناسبة جدا.

اقرا ايضا : شركة عزل مسابح بالشارقة

كشف تسريب المسابح بدبي
كشف تسريب المسابح بدبي

مميزات شركة كشف تسرب المسابح فى دبى

هناك المزيد من المزايا لكشف تسرب المسابح، منها:

  1. منع المزيد من الأضرار: يمكن أن يتسبب تسرب المياه في حمام السباحة بالعديد من المشكلات، مثل تلف الأرضية والجدران والأساس، بالإضافة إلى ارتفاع فاتورة المياه. يمكن أن يساعد كشف تسريبات المسابح على منع هذه المشكلات من الحدوث.
  2. توفير المال: يمكن أن يوفر لك كشف تسريبات المسابح المال على المدى الطويل من خلال منع المزيد من الأضرار التي يمكن أن تكلف الكثير من المال لإصلاحها.
  3. تحسين جودة المياه: يمكن أن يؤدي تسرب المياه إلى تلويث المياه في حمام السباحة، مما يجعلها غير آمنة للسباحة. يمكن أن يساعد كشف تسريبات المسابح على تحسين جودة المياه عن طريق إصلاح أي تسرب موجود.
  4. إطالة عمر حمام السباحة: يمكن أن يؤدي تسريب المياه إلى تآكل جدران حمام السباحة والأساس، مما يقصر من عمره. يمكن أن يساعد كشف تسريبات المسابح على إطالة عمر حمام السباحة عن طريق إصلاح أي تسرب موجود.

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج دبي عبر الهاتف على رقم 00971548885234
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج دبي )
  • عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( الفجيرة – ام القيوين- امارة دبي – ابو ظبي – الشارقه – عجمان – العين – راس الخيمه – جبل علي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *