الهيدر
كشف تسريبات المسابح بدبي

كشف تسريبات المسابح بدبي

كشف تسريبات المسابح بدبي ، يعلم الجميع مدى اهمية مسابح المياه وتأثيرها الممتع على الافراد ، ولكن تتعرض المسابح الى العديد من التسربات الناتجة عن الكثير من الاسباب والتي سوف نتعرف عليها اليوم من خلال شركة ابراج دبي الرائدة فى مجال الكشف عن تسربات المسابح بدبي .

كشف تسريبات المسابح بدبي

كنت تحلم بالقفز إلى حمام السباحة الخاص بك للاستمتاع بالسباحة والاسترخاء طوال فصل الشتاء. الخبر السار هو أن الانتظار قد انتهى. الأخبار السيئة هي أن شيئًا ما لا يتوقف بشكل صحيح مع حمام السباحة الخاص بك. يبدو كما لو أن مستوى الماء متوقف قليلاً ، على الرغم من أنك قد ملأت حمام السباحة الخاص بك مؤخرًا عندما فتحت حمام السباحة الخاص بك لهذا الموسم. في حين أن التبخر من شمس الصيف الحارة في نيو إنجلاند أمر طبيعي ، علاوة على حقيقة أن الأطفال يميلون إلى رش الماء حولهم ، فقد يكون من الصعب معرفة السبب الدقيق لانخفاض مستويات المياه لديك.

اقرأ ايضا: كشف تسربات المياه ابوظبي

كشف تسريبات المسابح بدبي
كشف تسريبات المسابح بدبي
وفقًا لخبراء المسابح المحليين ، يجب أن يؤدي التبخر المنتظم إلى فقدان ما يقرب من ربع بوصة من الماء يوميًا ، أو بوصتين (2) من الماء أسبوعيًا عندما يكون الطقس حارًا. على الرغم من أن عددًا كبيرًا من مالكي حمامات السباحة يضيفون الماء ببساطة ، إلا أن الأمر يتطلب حقًا خبيرًا في اكتشاف التسرب وإصلاحه لتحديد ما إذا كانت هناك مشكلة أكبر في متناول اليد. إذن ما الذي يسبب تسرب حمام السباحة الخاص بك؟ ستساعد علامات الحكاية التالية في الإجابة على هذا السؤال. العلامة الأكثر وضوحًا على أن حمام السباحة الخاص بك يتسرب ويحتاج إلى الإصلاح هو أقل من مستويات المياه العادية.
إذا كان حمام السباحة الخاص بك يفقد الماء أسرع من ربع بوصة في اليوم ، أو بوصتين (2) في الأسبوع ، فمن المحتمل أن يكون لديك تسرب. هناك علامة أخرى تدل على وجود تسرب وهي عندما تبدأ الشقوق في الظهور داخل حوض السباحة و / أو يبدأ البلاط في التساقط. في الأساس ، أصبحت الأرض المحيطة بالمسبح غير مستقرة بسبب الكمية الزائدة من المياه في المنطقة التي يسببها التسرب. وهذا بدوره يسبب تشققات داخل البركة نفسها. سيبدأ بلاط المسبح في التساقط أيضًا. قد تحدث فجوات و / أو تشققات في حزمة السندات بشكل جيد للغاية عندما يستقر حمام السباحة في الأرض الأكثر ليونة.
إذا بدأت في رؤية بقع مبللة في الفناء الخاص بك ولم تمطر منذ فترة ، فهذه علامة أخرى على وجود تسرب في حوض السباحة. على سبيل المثال ، يعد العشب غير المستوي والبقع الناعمة حول منطقة المسبح مؤشرًا واضحًا على أن حمام السباحة يعاني من تسرب في السباكة. بالإضافة إلى ذلك ، قد تبدأ في ملاحظة أن المناظر الطبيعية تتآكل بسبب حركة المياه الجوفية التي تسبب تحولها. علامة أخرى على وجود تسرب في المسبح هي عندما تكون فاتورة المياه أعلى من المعتاد.

افضل شركة كشف تسربات المياه بدبي

قد لا تلاحظ حتى انخفاض منسوب المياه إذا كان لديك جهاز تعبئة أوتوماتيكي يخفي التسرب عن طريق إبقاء حمام السباحة ممتلئًا بالماء. ومع ذلك ، إذا كان الملء التلقائي يعمل باستمرار ، فقد حان الوقت للاتصال بخبير متخصص في اكتشاف التسرب وإصلاحه. أخيرًا وليس آخرًا ، إذا لاحظت وجود قدر كبير من نمو الطحالب ، فقد يعني ذلك جيدًا أن حمام السباحة الخاص بك يتسرب. عندما تضيف باستمرار المياه غير المعالجة إلى حمام السباحة المتسرب ، يمكن بسهولة التخلص من التوازن الكيميائي ، مما قد يؤدي إلى نمو الطحالب. في هذه المرحلة ، تحتاج إلى الاتصال بأخصائي للعثور على التسرب وإصلاحه.
إذا كان لديك أي أسئلة حول تسريب محتمل في حمام السباحة الخاص بك ، أو ترغب في تحديد موعد الخدمة ، يرجى الاتصال بنا اليوم. فى شركة ابراج دبي هي شركة حمامات سباحة كاملة الخدمات تقع في الإمارات. نحن متخصصون في منع وتشخيص وحل أي مشاكل تتعلق بأحواض السباحة السكنية والتجارية. تقدم شركة ابراج دبي. برامج صيانة المسابح بما في ذلك فتحات المسابح وإغلاقها.
كما نوفر لعملائنا الكرام خدمات تجديد حمـامات السباحة ، واكتشاف التسرب وإصلاحه ، وخيارات التجديد ، والاستشارات في الموقع.
خدمة كشف تسربات المسابح بدبي

8 علامات شائعة لحوض السباحة المتسرب

كشف تسريبات المسابح بدبي
كشف تسريبات المسابح بدبي
هل بدأت تلاحظ أن حمام السباحة الخاص بك يتمتع بهذا الشعور غير المنعش؟ هل يمكن لحمام السباحة الخاص بك استخدام القليل من الحب؟ إذا بدأت في ملاحظة أن الأمور قد تراجعت قليلاً في حمام السباحة الخاص بك ، فمن الممكن أنك تتعامل مع حمام سباحة متسرب.
في حين أن حمامات السباحة رائعة في فصل الصيف ، لا أحد يريد حمام سباحة متسربًا عندما تكون لديك حفلات في المسبح تصطف لجميع أصدقائك وعائلتك. إذن ، هناك خمس علامات تدل على أن حمام السباحة الخاص بك يمكن أن يكون له تسرب.

1. لقد بدأت في ملاحظة التغييرات في مستوى المياه

إذا بدأت في ملاحظة تغيرات في مستوى المياه حتى عندما لا يسبح الناس في حمام السباحة في وقت ما ، فقد يكون ذلك علامة على وجود تسرب في حوض السباحة. في الواقع ، يعد انخفاض منسوب المياه أحد أوضح العلامات على وجود مشكلة لديك.
في حين أن التبخر يمكن أن يلعب دورًا في مستوى المياه في حمام السباحة الخاص بك ، إذا بدأت في ملاحظة مشكلة متكررة في مستوى المياه ، فقد يكون الوقت قد حان للاتصال بالمتخصص الذي يمكنه معرفة ذلك على وجه اليقين.
آخر شيء تريد القيام به هو أن تمر بموسم سباحة كامل مع وجود تسرب في حمام السباحة الخاص بك. يمكن أن يؤدي إلى مشاكل أخرى إذا تركت دون رادع.

2. لقد بدأت في ملاحظة التشققات أو البلاط المتساقط

إذا بدأت في ملاحظة بعض الشقوق والبلاط المتساقط في الجزء العلوي من حمام السباحة الخاص بك ، فقد يكون هذا مؤشرًا على أن حمام السباحة الخاص بك يحتاج إلى القليل من الحب. وذلك لأن الأرض المحيطة قد تكون غير مستقرة بسبب تسرب.
الشيء الوحيد الذي يجب البحث عنه هو التشققات في شعاع السندات. يمكن أن يحدث غالبًا عندما يستقر حمام السباحة أكثر في الأرض اللينة. من الضروري التأكد من أن هذا ليس هو الحال لأنه يمكن أن يؤدي إلى مشكلات أكبر بكثير في المستقبل.

3. أنت تبدأ في ملاحظة البقع الرطبة في الحديقة

كشف تسريبات المسابح بدبي
كشف تسريبات المسابح بدبي
إذا بدأت في ملاحظة وجود بقع مبللة في حديقتك حتى بعد عدم هطول الأمطار ولم يسبح أحد في المسبح ، فقد تكون هذه علامة على وجود تسرب لحمام السباحة.
يمكن أن يشير العشب الناعم أو غير المستوي أو الطري حول حمام السباحة أحيانًا إلى تسرب السباكة. يمكن أن يكون ذلك مشكلة كبيرة لأن التآكل الناتج عن حركة المياه تحت الأرض يمكن أن يتسبب في غرق المناظر الطبيعية أو تحولها.
لا يؤثر ذلك على حديقتك الجميلة فحسب ، بل يمكن أن يؤثر أيضًا على حمام السباحة الخاص بك.

4. أنت تلاحظ فاتورة المياه تتزايد ، مثل الكثير!

إذا بدأت في ملاحظة أن فاتورة المياه الخاصة بك تزحف كثيرًا ، فقد تكون هذه علامة على وجود تسرب في حمام السباحة. ومع ذلك ، إذا كان لديك أجهزة تلقائية لتعبئة البركة ، فقد يكون من الصعب ملاحظة ذلك في البداية. في هذه الحالة ، تحقق لمعرفة ما إذا كان الملء التلقائي يعمل باستمرار.
في كلتا الحالتين ، إذا بدأت في ملاحظة زيادة فاتورة المياه الخاصة بك على مدار فصل الصيف مقارنة بالصيف الماضي ، فلن يضرك أبدًا التحقق مما إذا كان لديك تسرب أم لا.
يمكن أن يوفر لك المال الذي يتدفق حرفيًا.

5. أنت تلاحظ تغييرات في كيماويات حوض السباحة

علامة أخرى محتملة على وجود تسرب في حمام السباحة هي أنك تلاحظ أن المواد الكيميائية تتغير بشكل متكرر. يمكن أن تكون التغييرات السريعة في توازن درجة الحموضة في حمام السباحة الخاص بك مؤشرًا على وجود تسرب في حمام السباحة.
أحد أسباب حدوث ذلك هو أن الماء يفقد الماء ويتم استبداله بمياه جديدة. لذلك يخلق دورة لا نهاية لها حيث يحاول حمام السباحة الخاص بك باستمرار مواكبة ذلك.
إذا لاحظت أن هذا يحدث بشكل متكرر ، فمن الأفضل الاتصال بأخصائي. يمكنهم تقييم ما إذا كان هناك تسرب يسبب المشكلة أو ما إذا كان هناك شيء آخر تمامًا.

6. أنت تلاحظ وجود مياه تحت معدات حمام السباحة الخاصة بك

إذا بدأت في ملاحظة تجمع المياه تحت أجهزتك ، فقد يكون ذلك علامة على وجود تسرب في حوض السباحة. قد ترى الماء يتجمع في برك تحت المضخة أو الأنابيب.
قد تلاحظ أيضًا بعض التآكل حول هذه المناطق. في معظم الحالات ، ستلاحظ ذلك من خلال فحص مرئي بسيط.

7. أنت تلاحظ تهبًا جويًا أو متسخًا في البركة

في بعض الأحيان عندما يكون هناك تسرب في السباكة ، قد تلاحظ أن الهواء أو الأوساخ تتدفق في البركة من الخيوط العائدة. هذه علامة أكيدة على وجود تسرب لحمام السباحة. غالبًا ما يصاحبها صوت غرغرة غريب.
سترغب في استدعاء أحد المحترفين للتحقق من المشكلة.

8. أنت تلاحظ نمو الطحالب داخل حوض السباحة الخاص بك

إذا أصبح توازن الأس الهيدروجيني سيئًا بدرجة كافية ، فقد تبدأ في رؤية الطحالب تنمو بداخل حمام السباحة الخاص بك. سبب حدوث ذلك هو أن نظامك يضيف المياه غير المعالجة باستمرار. لعلاج هذه المشكلة ، سترغب في إضافة مواد كيميائية لإعادة توازن الأس الهيدروجيني.
ومع ذلك ، إذا كان لديك حمام سباحة مسرب ، فسيتعين عليك إصلاحه قبل إضافة أي مواد كيميائية جديدة إلى حمام السباحة الخاص بك.

شركات كشف تسربات مياه المسابح بدبي

لا توجد طريقة لبدء الصيف في حمام السباحة المتسرب
إذا كنت تشك في وجود تسرب في حمام السباحة ، فلا تتأخر. لا توجد طريقة لبدء الصيف. مع اقتراب جميع مواعيد البلياردو ، سترغب في جعل حمام السباحة الخاص بك في أفضل شكل لأصدقائك وعائلتك.
إذا كنت تبحث عن اكتشاف تسرب أو أي احتياجات أخرى لخدمة حمام السباحة ، فاتصل بنا عبر الإنترنت أو اتصل على ارقام شركتنا لعزل وصيانة و معالجة تسربات المسابح بدبي .

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج دبي عبر الهاتف على رقم 00971548885234
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج دبي )
  • عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( الفجيرة – ام القيوين- امارة دبي – ابو ظبي – الشارقه – عجمان – العين – راس الخيمه – جبل علي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *