الهيدر
كشف تسريبات المسابح بابوظبي

كشف تسريبات المسابح بابوظبي

كشف تسريبات المسابح بابوظبي ، تعد مسابح المياه من اكثر المنشأت الترفيهية التى تجلب البهجة والسعادة ، ولكنها من أكثر الاماكن المعرضة للتسربات المائية وهذه التسربات تتسبب فى وجود الكثير من المشاكل ، لذلك ان كنت تعاني من مشكلات تسربات المسابح فلا تتردد فى التواصل مع شركة متخصصة فى الكشف عن التسربات المائية مثل شركة ابراج دبي الرائدة فى مجال الكشف عن تسرب المسابح فى ابوظبي بدون تكسير فى الارضيات او البلاط ، فهيا بنا نتعرف على خدماتها معاً .

كشف تسريبات المسابح بابوظبي

تقدم شركة ابراج دبي أفضل خدمات كشف تسربات مسابح المياه فى أبوظبي ، باستخدام أحدث أجهزة الكشف عن تسريب المسبح بدون الحاجة الى تكسير او تخريب وذلك عن طريق الذبذبات التى يمكننا من خلالها تحديد اماكن تسربات المياه بمنتهى الدقة والعمل على اصلاح و معالجة هذه التسريبات بواسطة افضل طرق العزل المختلفة للمسابح بانواعها سواء كانت مسابح المياه المبلطة او المسابح الفيبر جلاس او الخرسانية ،
كشف تسريبات المسابح بابوظبي
كشف تسريبات المسابح بابوظبي
حيث يوجد لدينا جميع أنواع المواد العازلة المستخدمة لعزل المسابح ، كما توفر الشركة كافة العوازل المستوردة المستخدمة للعزل سواء كانت مواد العزل المائي للحماية من التسربات المائية او مواد العزل الحراري وعزل الفوم ، فنحن رائدون فى مجال عزل المسابح بالمملكة العربية المتحدة ، يوجد لدينا خدمات عزل الخزانات والمسابح و الحمامات والمطابخ والاسطح وغيرها ، حيث تقوم شركتنا بامتلاك افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة لكشف تسربات المسابح والخزانات و الاسطح بالإضافة الي أعمال  العزل المختلفة ، كذلك تحرص الشركة كذلك على توفير افضل الخدمات لتنظيف وتعقيم و صيانة المسابح بابو ظبي و عجمان ودبي وغيرها من مدن الامارات .

شركة كشف تسربات المياه فى أبوظبي 

كشف تسربات حمامات السباحة
باعتبارك مالكًا لحمام السباحة، لديك مكان مناسب للهروب وممارسة الرياضة والاستمتاع مع أصدقائك وعائلتك. ولكن تمامًا مثل امتلاك سيارة أو منزل أو قارب، يمكنك الحفاظ على جودة حمام السباحة الخاص بك وطول عمره من خلال الصيانة الروتينية والوقائية، مثل اكتشاف تسرب حمام السباحة.
والخبر السار هو أن تسربات حمام السباحة لا تعني بالضرورة نهاية حمام السباحة الخاص بك. من خلال اكتشاف تسرب حمام السباحة مبكرًا، يمكنك تجنب تفاقم الأضرار التي تحتاج إلى إصلاحات مكلفة. المفتاح هو فهم العلامات المبكرة لاكتشاف تسربات حمام السباحة.

ما الذي يسبب تسرب حمام السباحة؟

لسوء الحظ، من الشائع أن تصاب حمامات السباحة بالتسرب مع مرور الوقت. من السهل العثور على بعض التسريبات في حمامات السباحة ولا يتكلف إصلاحها سوى القليل، بينما قد يتطلب البعض الآخر معدات خاصة وتكون معالجتها أكثر تكلفة. وفي كلتا الحالتين، من المفيد معرفة ما الذي يمكن أن يسبب تسربًا في حمام السباحة.

يمكن أن يكون تسربات حمامات السباحة نتيجة لمجموعة متنوعة من الأسباب، بما في ذلك:

  • فصل الشتاء في حمام السباحة بشكل غير مناسب
  • تسوية التربة حول حوض السباحة
  • الأشعة فوق البنفسجية تدهور السباكة حمام السباحة
  • مشاكل في لوحة معدات حمام السباحة
  • كيف تبدأ البحث عن كشف تسربات حوض السباحة

اقرا ايضا : شركة عزل المسابح بالشارقة

كشف تسريبات المسابح بابوظبي
كشف تسريبات المسابح بابوظبي
إلى جانب ارتفاع فواتير المياه عن المعتاد، هناك بعض المؤشرات التي تشير إلى احتمال وجود تسربات في حمام السباحة. إذا كنت بحاجة إلى ملء حمام السباحة الخاص بك في كثير من الأحيان أو كانت المناظر الطبيعية المحيطة بحمام السباحة الخاص بك مشبعة باستمرار، فمن المحتمل أن يكون الوقت قد حان للتحقق من وجود تسربات في حمام السباحة.
إذا كنت تشك في وجود تسربات في حمام السباحة، فإن إحدى أبسط الطرق للتحقق من شكوكك هي إجراء اختبار الدلو. لإكمال اختبار دلو الكشف عن تسربات حمام السباحة، اتبع الخطوات التالية:

قم بإيقاف تشغيل المضخة والملء التلقائي (إذا كان لديك واحدة).

ضع دلوًا سعة 5 جالونًا على إحدى الدرجات المؤدية إلى حمام السباحة واملأ الدلو بالماء، بحيث يتم ملؤه بنفس مستوى ماء حمام السباحة.
حدد الجزء الداخلي من مستوى الماء العلوي للدلو باستخدام علامة دائمة أو شريط لاصق ثم اتركه بمفرده لمدة 24 ساعة.
بعد عودتك، إذا كان مستوى الماء في حمام السباحة أقل من مستوى الماء في الدلو، فأنت تعلم أن حمام السباحة الخاص بك يتسرب. ضع في اعتبارك أن حمام السباحة سيفقد عمومًا ربع بوصة من الماء يوميًا بسبب التبخر.

افضل شركة كشف تسربات المياه فى ابوظبي

كيف تتحقق من مكان تسربات حمام السباحة الخاص بك
الآن بعد أن تأكدت من وجود تسربات في حمام السباحة، فقد حان الوقت لتحديد المصدر حتى يمكن إصلاحه. تعتبر تسربات حمامات السباحة في لوحة المعدات شائعة ويسهل العثور عليها لأنها عادة ما تترك وراءها قطرات أو بركًا من الماء. تعتبر تسربات حمامات السباحة في صناديق الكاشطة وأحواض الصرف شائعة أيضًا ويمكن تحديدها عن طريق إجراء اختبار الصبغة. يمكنك استخدام كاشف مؤشر الرقم الهيدروجيني الأحمر الفينول من مجموعة اختبار حمام السباحة كصبغة لهذه العملية.

لإكمال اختبار صبغ تسربات حمام السباحة، اتبع الخطوات التالية:

  • قم بإيقاف تشغيل معدات الدورة الدموية في حمام السباحة الخاص بك.
  • رش الصبغة حول حواف مقشدة حمام السباحة وأحواض الصرف.
  • راقب لترى ما إذا كانت الصبغة بقيت في الماء أو انسحبت إلى الزاوية أو جزء آخر من الكاشطة أو حوض الصرف للإشارة إلى مكان تسربات حمام السباحة الخاص بك.
إذا لم تتمكن من تحديد موقع تسربات حمام السباحة الخاص بك من خلال القطرات أو البرك أو اختبار الصبغة، فقد يكون لديك تسربات في نظام السباكة تحت الأرض الخاص بك والذي سيتطلب شركة كشف تسربات حمام السباحة للعثور عليه. يمكن لمحترف كشف تسربات حمامات السباحة عزل نظام السباكة الخاص بحمام السباحة والضغط عليه واستخدام معدات الموجات فوق الصوتية لتحديد موقع التسرب.
كشف تسريبات المسابح بابوظبي
كشف تسريبات المسابح بابوظبي

كيفية إصلاح تسربات المسبح

الخطوة الأخيرة لمعالجة تسربات حمام السباحة وإعادتك إلى الماء هي إصلاحه. بمجرد تحديد موقع مصدر تسرب حمام السباحة الخاص بك، اتصل بشركة أو مقاول خدمة حمام سباحة مؤهل لإجراء الإصلاحات المطلوبة.
للمضي قدمًا، من المهم أن تتذكر أن التسريبات يمكن أن تحدث أيضًا من الشقوق الموجودة في هيكل حوض السباحة، ومفاصل الجص، وخطوط السد. في المناطق ذات منسوب المياه المرتفع، تحتوي العديد من حمامات السباحة على أحواض تصريف رئيسية مزودة بصمامات تخفيف هيدروستاتية (HRV) تسمح للمياه الجوفية بالدخول إلى حمامات السباحة المجففة لتجنب الضغط المتراكم. تكون مركبات HRV محملة بنابض، وفي بعض الأحيان تلتقط الحصى أو الحطام الآخر، مما يمنعها من منع تسربات المياه بالكامل. يمكن أن تكون إصلاحات السباكة وفقدان المياه باهظة الثمن، لذا فإن تجهيز حمام السباحة الخاص بك بشكل صحيح لفصل الشتاء والحصول على فحص احترافي منتظم أمر بالغ الأهمية.

شركة كشف تسربات المسابح بابوظبى

نقدم فى شركة ابراج دبى بالامارات أفضل خدمات لصيانة المسابح باستخدام احدث المعدات والادوات على ايدى افضل المتخصصون بالمسابح بأبو ظبي ، فلا تتردد فى التواصل معنا للحصول على أفضل خدماتنا فى الكشف عن التسربات فى المسابح و خزانات المياه و الأسطح والحمامات و المطابخ وغيرها بارخص أسعار لجميع العملاء بالإمارات ، فماذا تنتظر ، هيا اتصل بنا .

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج دبي عبر الهاتف على رقم 00971548885234
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج دبي )
  • عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( الفجيرة – ام القيوين- امارة دبي – ابو ظبي – الشارقه – عجمان – العين – راس الخيمه – جبل علي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *