الهيدر
كشف واصلاح تسربات المياه بابو ظبي

كشف تسريبات الخزانات بدبي

كشف تسريبات الخزانات بدبي ، تتعرض خزانات المياه الي العديد من التسربات نتيجة للكثير من الاسباب ، حيث تقدم شركة ابراج دبي أفضل خدمات تسربات الخزانات بدبي باستخدام احدث اجهزة الكشف عن تسريب المياة على ايدى افضل الخبراء والمتخصصون بالكشف عن تسرب جميع انواع الخزانات بدبي .

كشف تسريبات الخزانات بدبي

قد لا يكون تخزين المياه بهذه البساطة كما تعتقد. توجد أنواع مختلفة من خزانات المياه التي تخدم أغراضًا مختلفة. عليك أن تكون شديد الحذر أثناء تخزين مياه الشرب ، فأنت لا تريد على وجه الخصوص تخزين مياه الشرب في حاويات قد تجعل المياه غير آمنة. تعتبر الخزانات البلاستيكية مثالية لمن لديهم ميزانية محدودة ولا يحتاجون إلى شيء ضخم. سواء كنت تجمع مياه الأمطار للتخلص منها أو كنت بحاجة للمياه للأغراض الصناعية ، يوجد خزان مياه بلاستيكي لتلبية احتياجاتك. قيم حالتك لتحديد نوع وحجم خزان المياه الأفضل لك.
صهاريج تخزين المياه البلاستيكية خفيفة الوزن للغاية. تركيب ونقل هذه الخزانات سهل للغاية. على عكس الخزان الخرساني الذي يكون ثقيلًا بشكل أساسي بحيث يحتاج إلى تحريكه وتركيبه بمساعدة رافعة ، يمكن نقل خزانات المياه البلاستيكية بسهولة بأيدي دون صعوبة كبيرة.
هناك شيء واحد يجب أن تكون على دراية به أثناء النظر إلى أنواع أسعار خزانات المياه وهو أن الشركة المصنعة للخزانات البلاستيكية تنتج العديد من العناصر ، في نفس الوقت الذي يتم فيه تصنيعها عادةً في إنتاج دفعة واحدة. هذا يجعل تكلفة كل عنصر في متناول الجميع. بالإضافة إلى ذلك ، هناك استثمار أقل في صهاريج تخزين المياه البلاستيكية لأنها قد تدوم لفترة أطول من غيرها. لذلك ، فهو يقلل من تكلفة الصيانة والنقل والتركيب.
قبل أن ننتقل إلى مناقشة النطاق السعري لأنواع مختلفة من خزانات المياه ، دعونا نتعلم أولاً قليلاً عن الأنواع المختلفة لخزانات المياه.
خزانات مياه بلاستيكية علوية
يتم تثبيت هذه الخزانات على سطح منزل لتوفير إمدادات مياه أفضل دون الحاجة إلى مضخة خارجية ، وذلك بفضل قوة الجاذبية. تتعرض هذه الخزانات لأشعة الشمس والتغيرات البيئية والضغوط الخارجية بشكل يومي.
وبالتالي ، غالبًا ما تأتي هذه الخزانات بحماية متعددة الطبقات مثل طبقة الحماية من الأشعة فوق البنفسجية والطبقة المضادة للبكتيريا وطبقة الرغوة المقاومة للعوامل الجوية وما إلى ذلك. اعتمادًا على عدد الطبقات والجودة المبنية ، تختلف هذه الأنواع من خزانات المياه بشكل كبير من حيث السعر مع خزانات المياه المكونة من 5 و 6 طبقات هي الخيار الأغلى.

اقرا ايضا : كشف تسربات المياه بالشارقة.

خزانات المياه البلاستيكية الجوفية

يتم تركيب هذه الخزانات تحت الأرض وتستخدم على نطاق واسع لتجميع مياه الأمطار. ترتبط هذه الخزانات بأنبوب يجمع مياه الأمطار وينقلها إلى الخزان. يختلف النطاق السعري لهذه الأنواع من خزانات المياه بناءً على حجم الخزان والمواد المستخدمة فيه.

افضل شركة كشف تسربات الخزانات بدبي

تسمح لنا صهاريج تخزين المياه بالحفاظ على المياه لأغراض متعددة. تخزين المياه ليس بالبساطة التي تعتقدها. هناك أنواع مختلفة من صهاريج تخزين المياه المصنوعة من مواد مختلفة وتستخدم لتلبية الاحتياجات المختلفة.
كشف تسريبات الخزانات بدبي
كشف تسريبات الخزانات بدبي

فيما يلي بعض صهاريج تخزين المياه شائعة الاستخدام—

خزانات تحت الأرض: يتم تشكيل هذه الخزانات تحـت الأرض بشكل دوراني من البولي إيثيلين المثبت بالأشعة فوق البنفسجية المعتمد من إدارة الغذاء والدواء. تُعرف أيضًا باسم خزانات الصرف الصحي وهي مصممة لتحمل ضغوط الأرض التي عادةً ما تكسر الخزانات التقليدية. تتميز هذه الخزانات بقوة واستقرار إضافيين ولا تتآكل حتى بدون طبقة واقية. تعتبر الخزانات تحـت الأرض مثالية عندما يعتبر توفير المساحة أمرًا مهمًا.
خزانات الصلب: تشتهر هذه الخزانات بكونها اقتصادية وطويلة الأمد ومتعددة الاستخدامات. تستخدم هذه الخزانات الفولاذية في العديد من التطبيقات مثل – إخماد الحرائق أو معالجة المياه الصناعية أو خزانات تجميع مياه الأمطار.
خزانات الوسادة: تعتبر هذه الخزانات حلاً فريدًا للتخزين المؤقت القابل لإعادة الاستخدام. إنها متعددة الاستخدامات حقًا وأقل تكلفة من انواع الخزانات الأخرى. يمكن أن تحتوي على مياه صالحة للشرب أو مياه الصرف الصحي ، ويمكن إعدادها بسهولة بواسطة شخص واحد ، وقابلة للتخصيص.
خزانات قابلة للطي: تعد هذه الخزانات خيارًا رائعًا آخر لتخزين المياه المحمولة. يمكن تحريك الخزانات القابلة للطي أو إعدادها في وقت أقل حقًا. نظرًا لانهيار هذه الخزانات لتكون أصغر بكثير ، يمكن نقلها بسهولة إلى أي نوع من المناطق ؛ مما يجعلها مثالية لمواقف مكافحة الحرائق أو المناطق النائية
من المهم أن تعرف نوع خزان المياه الذي تحتاجه لاحتياجاتك. في Polycon Gulf Ltd ، يمكن لخبرائنا المساعدة في وضع دليل شامل لاختيار خزان تخزين المياه ومساعدتك في اختيار خزان تخزين المياه الأفضل لتلبية متطلباتك.
يمكن استخدام خزانات المياه في مجموعة متنوعة من التطبيقات المختلفة ، بما في ذلك تخزين مياه الشرب وتجميع مياه الأمطار. تشمل انواع الخزانات خزانات فوق الأرض وخزانات متحركة وخزانات مياه الصرف الصحي وغيرها.

افضل شركة كشف تسربات المياه بدبي

عوامل الخطر وعلامات تلف الخزان
تتعرض صهاريج التخزين للضغط والتآكل من الماء أو الوقود أو السوائل الأخرى الموجودة بداخلها. يضغط الوزن الهائل للسائل على المفاصل والجدران وقاعدة الهيكل. مع مرور الوقت يحدث البلى مما يؤدي إلى التآكل الذي يسبب تلوث المياه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتطور التسريبات ، مما يسمح بمزيد من التلوث بسبب قدرة المواد الغريبة والبكتيريا على دخول الخزان من خلال نقطة التسرب.
قد يشير اختبار المياه في المنزل إلى وجود تسرب حيث من المحتمل أن يتم اكتشاف مستويات مرتفعة من البكتيريا. من المهم التأكد من أن لديك إجراءات مطبقة لرصد مخاطر بكتيريا الليجيونيلا والتحكم فيها. علاوة على ذلك ، إذا كان التسرب كبيرًا واعتمادًا على موقع الخزان ، فقد يكون هناك ضرر مائي للهياكل والمعدات القريبة. يمكن أن يحدث هذا بسرعة نسبيًا إذا كانت الحزمة في حالة سيئة أو في حالة عدم وجود حزمة. ستساعدك الفحوصات المرئية المنتظمة على اكتشاف المشكلات مبكرًا وتمكين الإصلاحات منخفضة التكلفة. نحن نقدم خدمة إصلاح وتبطين حزمة كاملة لضمان عمل نظام خزان التخزين لديك بأداء مثالي ومتوافق تمامًا.
يمكن لمهندسينا أيضًا خدمة الأنابيب المصاحبة وتمكننا منشأة التصنيع لدينا من تقديم حلول مخصصة في الوقت المناسب وبطريقة فعالة من حيث التكلفة. توفر خدمة إعادة ربط الخزان بالكامل تجديدًا كاملاً بتكلفة أقل بكثير من الاستبدال الكامل للخزان. كما نقدم خدمات التنظيف والتطهير العميقة وإصلاحات المفاصل والدعم وتقييمات المخاطر وإدارة استخدام المياه.

كشف تسربات المياه في الخزانات

عدم القيام بالصيانة الدورية

لنواجه الأمر؛ قد تكون الحياة صعبة علينا في بعض الأحيان ، وغالبًا ما ننشغل بالأشياء التي تصاحبها ، مثل العمل والأمور العائلية والمشاكل الشخصية. نتيجة لذلك ، ننسى أحيانًا القيام بالأشياء التي لا تقل أهمية عن صيانة خزان المياه بانتظام.
تحتاج خزانات المياه إلى صيانة وتنظيف دوريين لتستمر في العمل بشكل صحيح ودون أي مشاكل.
إذا لم تقم بصيانة الخزان الخاص بك ، فقد يبدأ في التسرب بسبب تراكم الرواسب أو الضغط الزائد من قاع نظام الأنابيب المتجه إلى حاوية تخزين المياه.
سيؤدي ذلك إلى حدوث فائض ، مما يعني عدم وجود مساحة كافية هناك! لذلك عندما تفتح الصنبور ، فإن كل هذه المياه الزائدة تندفع للخارج قبل أن تتاح لها فرصة الامتلاء مرة أخرى.
يوصى عادةً بفحص الأنابيب أسفل منزلك بانتظام حتى تتمكن من اكتشاف أي مشكلات ويمكن إصلاحها قبل أن تتحول إلى مشكلة.

شيخوخة خزان المياه الخاص بك

نعلم جميعًا أن لا شيء يدوم إلى الأبد ، أليس كذلك؟ حسنًا ، إنه نفس الشيء مع خزان المياه الخاص بك! لسوء الحظ ، لا يوجد شيء محصن ضد الوقت ، ومع استمرار العيش في منزلك ، فإن حاوية تخزين المياه الخاصة بك ستظل كذلك.
هذا يعني أنه في النهاية ، قد يحتاج إلى إصلاح أو استبدال بسبب كل من التدهور المرتبط بالعمر (مثل الصدأ) أو التعرض للملوثات مثل المعادن الثقيلة.
عادةً ما تكون التسريبات علامة على أن شيئًا ما لا يتناسب مع هذا النوع من المعدات – ولكن قد تكون هناك مشكلات أخرى أيضًا ، مثل التلف الناتج عن الظروف الجوية المتجمدة ، ودرجات الحرارة المرتفعة ، وعدوى القوارض ، وما إلى ذلك.
كشف تسريبات الخزانات بدبي
كشف تسريبات الخزانات بدبي

الصدأ والتآكل في خزان المياه

السبب الآخر لتسريب خزان المياه هو الصدأ والتآكل ، والذي يمكن أن يحدث تدريجيًا أو سريعًا حسب جودة المياه. إذا تعرض خزان الوقود الخاص بك للخطر بسبب الصدأ والتآكل ، فلن يكون قادرًا على الصمود تحت الضغط (وهو ما يجعله يعمل) – وهذا يعني أن هناك فرصة جيدة لاكتشاف التسريبات بالإضافة إلى فيضان من ماء!
بشكل عام ، إذا لاحظت أي بقع داكنة في الخزانات أو الأنابيب أسفل المنزل ، فقد تشير هذه إلى علامات تآكل الفولاذ غير المعالج بسبب تعرضها لأكسيد الحديد من جريان التربة. يمكن أن يتسبب هذا النوع من التعرض في أضرار بالغة مثل التشققات في وصلات الأنابيب المعدنية التي تسبب التسربات – لذلك لا تدع هذا يمر دون رادع!

تراكم الطحالب في خزان الوقود

الطحالب هي أسوأ شيء يحدث لخزان المياه. في حين أنه عادة ما يكون غير ضار من تلقاء نفسه ، عندما تبدأ الطحالب في الدخول إلى الأنابيب والخزانات ، ستبدأ في رؤية التسريبات! وذلك لأن الطحالب سوف تسد الأنابيب والخزانات ، مما يؤدي إلى انثناءها.
إذا كنت لا تريد تسرب خزان المياه ، فقم دائمًا بإزالة الطحالب في اللحظة التي تبدأ في ملاحظتها تتراكم. يمكنك القيام بذلك باستخدام قطعة قماش مع خليط من الماء والمبيض.
عليك فقط وضع الخليط على الطحالب وسيبدأ في التفكك. افرك كل الأشياء الخضراء الرديئة واشطفها بالماء لإزالتها بفعالية.
كشف تسريبات الخزانات بدبي
كشف تسريبات الخزانات بدبي

صمام خزان المياه القديم

أخيرًا وليس آخرًا ، تأكد من أن صمام الماء دائمًا في حالة جيدة. من السهل جدًا على الصمامات أن تتسرب وتسبب الكثير من الضرر للأنابيب التي تؤدي إلى الخزان أو المنزل إذا كانت قديمة جدًا بالفعل.
فقط تأكد من استبدال أي صمامات قديمة ، وتنظيفها بانتظام ، وشدها كل بضعة أشهر ، ثم قم بتشغيلها عند الضرورة فقط (على سبيل المثال ، أثناء أوقات الاستحمام). عليك أن تكون سعيدا فعلتم!
من خلال القيام بذلك ، يمكنك التأكد من أن الصمام في حالة جيدة ولن يتسرب أو يتسبب في أي ضرر للأنابيب.

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج دبي عبر الهاتف على رقم 00971548885234
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج دبي )
  • عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( الفجيرة – ام القيوين- امارة دبي – ابو ظبي – الشارقه – عجمان – العين – راس الخيمه – جبل علي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *