الهيدر
كشف تسريبات الخزانات بالشارقة

كشف تسريبات الخزانات بالشارقة

كشف تسريبات الخزانات بالشارقة ، تتعرض خزانات المياه الى العديد من التسربات التى تؤدي الى الكثير من الاضرار التى تؤثر على حياه الافراد وسلامة المباني ، فان كنت تعاني من مشاكل التسريبات بالخزانات فلا تتردد فى التواصل مع شركة ابراج دبي المتخصصة فى الكشف عن وعزل تسربات الخزانات بالمملكة العربية المتحدة .

كشف تسريبات الخزانات بالشارقة

تعد صهاريج تخزين المياه طريقة رائعة لحفظ وحفظ أحد أثمن الأشياء التي لدينا على وجه الأرض. وهذا هو السبب في أن التسريبات عليهم نوع من الهزيمة بواحد من أعظم أغراضها. لذلك ، إذا كنت تمتلك واحدًا ووجدت بعض القطرات هنا وهناك ، فمن المحتمل جدًا أنك تواجه أحد أكثر تحديات الصيانة شيوعًا التي يواجهها كل مالك – تسرب خزان التخزين.
لكن تقلق الآن ، لأن حالتك ليست حالة فريدة ، وهناك حلول سهلة لهذه المشكلة. فيما يلي 4 أسباب شائعة لتسربات خزان تخزين المياه وبعض الحلول لمعالجتها

كشف تسريبات الخزانات بالشارقة
كشف تسريبات الخزانات بالشارقة

1.فك المدخل والمخرج

من أكثر مصادر التسرب شيوعًا ، المدخل والمخرج هي الفتحات التي تتصل فيها الأنابيب بخزانك. في مثل هذه الحالات ، تحقق جيدًا من توصيلات الإدخال والإخراج للتأكد من أنها سبب التسرب. بمجرد التأكيد ، فإن إحكام الربط البسيط بواسطة مفتاح ربط الأنبوب سيفي بالغرض.

2-التآكل

يعد تدهور المواد أحد الأسباب الرئيسية لتسربات صهاريج التخزين. نظرًا لأنها غالبًا ما يـتم وضعها في مناطق مفتوحة ، فإنها تتعرض لعدة عناصر في البيئة. تتسبب هذه العناصر أحيانًا في هشاشة خزان تخزين المياه ، مما يؤدي إلى حدوث تشققات وتسريبات. يمكن أن تمنع فحوصات الصيانة المنتظمة حدوث هذه المشكلة ، ولكن إذا كان لديك أموال إضافية في متناول اليد ، فإن استخدام البطانات المقاومة للتآكل لن يحفظ الخزان من التدهور فحسب ، بل قد يطيل من عمره أيضًا.

3-الضغط المائي الزائد

صهاريج تخزين المياه مصممة لتحمل كمية محددة فقط من ضغط الماء. عندما يتجاوز إمداد المياه الخارجي ما يمكن أن يستوعبه الخزان ، يحدث التسرب بشكل طبيعي ، ويمكن أن يتسبب ذلك في إلحاق ضرر كبير بنظام الخزان بأكمله. لإصلاح مثل هذه المشكلات ، استخدم مقياس ضغط للتحقق من ضغط المياه في الخزان وضبطه وفقًا لذلك.

4-الحشو المستمر

كما هو الحال مع أي حاوية ، لا يُسمح لخزانات المياه إلا باحتواء أقدام مكعبة محدودة من المياه يؤدي ملؤها الزائد باستمرار إلى تقلص وتوسيع الخزانات ، مما يؤدي إلى حدوث تسريبات. هذا هو الأكثر شيوعًا بين خزانات المياه المصنوعة من البولي إيثيلين (الخزانات المتعددة). تعتبر الصيانة والتشغيل السليمان أمرًا أساسيًا في منع هذا النوع من التسرب. بمجرد التأكد من أنك لا تملأ الخزان بشكل زائد ، يمكن تجنب مثل هذه المشكلات.

شركة كشف تسربات المياه بالشارقة

تسرب صهاريج التخزين أمر شائع بين خزانات المياه بغض النظر عن المادة المصنوعة منها. وعلى الرغم من أنه لن يضر تطبيق بعض الإصلاحات السريعة DIY على خزان التسريب ، إلا أنه لا يزال من الأفضل طلب المساعدة المهنية من الخبراء في هذا المجال ، مثل شركة ابراج دبي هم مزود موثوق لخزانات تخزين المياه والتي توفر ضمانًا لمدة 6 أشهر للتسريبات في ظل الظروف العادية. يمكنك أيضًا التوفير عند التسليم  لأنها توفر خدمة التوصيل المجاني للعملاء داخل المنطقة المذكورة.

افضل شركة كشف تسربات المياه في الشارقة

اقرأ ايضا : كشف تسربات الخزانات بابوظبي

كشف تسريبات الخزانات بالشارقة
كشف تسريبات الخزانات بالشارقة

الخزان يفيض أو يتسرب

قد يبدو خزان مياه العلية الفائض مشكلة تستهلك القليل من أفكارك ، لكنها مشكلة يمكن أن تصبح خطيرة للغاية إذا تركت دون رادع.
إذا كان خزان العلية يفيض باستمرار ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية المياه حول الخزان من الخارج.
السبب الأكثر شيوعًا لفيضان خزان الماء البارد هو وجود صمام كروي خاطئ. يمكن أن تتراكم الأوساخ والحصى والترسبات الكلسية وتتسبب في تلف غسالة الصمام أو قد يؤدي التآكل والتمزق العام إلى تلف الصمام نفسه. يمكن استبدال الغسالات والمكونات الأخرى ، ولكن في بعض الحالات قد يكون من الأسهل استبدال الصمام بالكامل.
إذا كان خزان مياة العلية يتسرب ، فقد يكون ذلك من عدة أماكن. إذا كان لديك جهاز استشعار Leak Watch مثبت أسفل خزان مياة العلية ، فسوف يخطرك إذا اكتشف الرطوبة. خلاف ذلك ، تحسس حول الخزان بما في ذلك الأنابيب التي تؤدي إلى داخل وخارج الخزان لمحاولة تحديد مصدر التسربات.
يعد التدخل المبكر أمرًا حيويًا ، إذا تحول تسرب صغير إلى ماء أكبر ، فسوف يتدفق الماء لأسفل إلى السقف ويسبب أضرارًا جسيمة للأرضيات والسقوف والغرف أدناه.
في بعض العقارات القديمة ، قد يكون الخزان المعدني لا يزال في مكانه. مع تقدمهم في السن يصبحون عرضة للصدأ والتآكل والتسريبات. بمجرد أن يبدأ الصدأ ، فإنها عادة ما تكون مسألة وقت فقط قبل أن تنفجر الدبابة.
إذا أمكن ، نوصي باستبدال خزان العلية الفولاذي بخزان مياة بلاستيكي حديث في أسرع وقت ممكن.

شركة كشف تسربات الخزانات بالشارقة

كشف تسريبات الخزانات بالشارقة
كشف تسريبات الخزانات بالشارقة
الخزان لا يمتلئ
إذا لم يكن خزان مياه العلية ممتلئًا ، فلن يكون قادرًا على تغذية بقية نظام السباكة لديك.
هناك العديد من الأسباب وراء حدوث ذلك وغالبًا ما يكون السبب الجذري من مكان آخر في العقار وليس من الخزان نفسه. في هذا السيناريو ، من الأفضل استدعاء سباك للتحقيق في المشكلة والعثور عليها وحلها.
ما هي الضوضاء؟
عندما تتدفق المياه عبر منزلك ، لا يكون الوضع صامتًا دائمًا. ولكن هناك فرق بين نظام السباكة الذي يعمل بشكل طبيعي مقابل عندما تكون هناك مشكلة. إذا كانت الضوضاء ملحوظة أو غير عادية ، فقد يكون هناك خطأ ما.
إذا دخل الهواء في نظام السباكة لديك ، فقد تسمع ضجيجًا. إذا كان حوضك يفيض بالحيوية ، فقد تسمع قطرات أو تناثرًا في أوقات غير معتادة أو في الليل.

الأنواع الشائعة لخزانات العلية:

خزان العلية الصلب المجلفن
إذا تم بناء منزلك منذ أكثر من 40 عامًا ، فمن المحتمل أن خزان مياه العلية الذي تم تركيبه في ذلك الوقت كان مصنوعًا من الفولاذ المجلفن.
على الرغم من أنها كانت منتجًا رائعًا في ذلك الوقت ، إلا أن الصدأ والبقع الضعيفة في الخزان بدأت في التطور بمرور الوقت. تم تغيير العديد من الخزانات المجلفنة إلى خزانات بلاستيكية أكثر ديمومة.
إذا كان خزان العلية من الصلب المجلفن ، فإننا نوصي بشدة بالتغيير إلى الخزان البلاستيكي في أسرع وقت ممكن.

خزان العلية البلاستيك

أصبحت خزانات مياه العلية البلاستيكية الحديثة هي القاعدة الآن. فهي خفيفة الوزن وسهلة التعامل معها.
على الرغم من أنها لا تصدأ مثل الخزانات الفولاذية المجلفنة ، إلا أنها لا تزال تحتوي على نقاط فشل محتملة. حيث يمكن أن تكون مواسير التغذية وأنابيب خروج المياه بالخزان نقاط ضعف.

كشف تسربات مياه الخزانات بالشارقة

ضع في اعتبارك أن خزانات المياه المعدنية المجلفنة القديمة تضخم الضوضاء مقارنة بنظيراتها البلاستيكية الحديثة. ومع ذلك ، إذا كان الصوت مرتفعًا بشكل خاص ، فقد تحتاج إلى التحقق من دعم خزان الوقود بشكل صحيح. يجب دائمًا تركيب خزانات مياه العلية على حامل بدلاً من تركيبها مباشرة على روافد السقف. إذا كان بإمكانك سماع اهتزازات عالية ، فقد تكون علامة على فشل بنية الدعم.

المياه القذرة

يغذي خزان مياه العلية غالبية الصنابير في منزلك ، باستثناء مياه الشرب الباردة. إذا تراكمت الأوساخ أو الأوساخ أو الصدأ في خزان الوقود ، فقد يتدفق ذلك إلى الصنابير التي يوفرها الخزان.
أحيانًا تكون خزانات العلية غير محكمة الإغلاق ، ويظل الجزء العلوي مفتوحًا حتى يمكن رؤية مستويات المياه. هذا يجعل تراكم الأوساخ والغبار أكثر احتمالا. كما أنه يترك الفرصة مفتوحة للحياة البرية للوصول إلى الخزان.
لا تعتبر الكميات الصغيرة من الأوساخ سببًا مباشرًا للقلق ، ولكن وجودها يمكن أن يشير إلى أن النظام لا يعمل على النحو الأمثل. إذا تم السماح للأوساخ والرواسب الكلسية بالتراكم بشكل مستمر ، فقد يؤدي ذلك إلى انسداد الأنابيب مما يؤدي إلى مشاكل كبيرة أسفل الخط.

هل يجب علي استبدال خزان مياه العلية؟

كشف تسريبات الخزانات بالشارقة
كشف تسريبات الخزانات بالشارقة
يمكن أن تبلى خزانات العلية مع تقدم العمر ، لذلك من الحكمة أن تراقب أي علامات مبكرة للفشل. إذا كان خزان العلية يسبب لك مشكلة أو كان نموذجًا معدنيًا قديمًا ، فقد يكون الوقت قد حان لاستبداله.
تم تصميم خزانات العلية البلاستيكية الحديثة للمسافات الطويلة. ومع ذلك ، فإن الأنابيب داخل وخارج الخزانات يمكن أن تكون مناطق فشل محتمل. إذا كنت تريد أن يتم تنبيهك بشأن التسريبات مبكرًا ومنع الضرر الذي يلحق بمنزلك ، فقم بالانضمام إلى قائمة ما قبل الإطلاق الخاصة بنا وكن أول من يعرف متى يتم تشغيل صمام العلية ومستشعر الخزان.

أفضل شركة تنظيف خزانات بالشارقة

تلعب خزانات المياه دورًا مهمًا للغاية كخزانات مياه آمنة لمجموعة متنوعة من الاستخدامات الصناعية والتجارية والسكنية. إن الحفاظ على خزانات المياه نظيفة وفي حالة مناسبة في جميع الأوقات ليس مطلوبًا بموجب القانون فحسب ، بل هو ممارسة أساسية للصحة والسلامة. يجب أن يتم إجراؤها بانتظام كجزء من صيانة الخزان الخاص بك.
علاوة على ذلك ، فإن الحفاظ على خزاناتك نظيفة يمنع القشور ، والغرين ، والأغشية الحيوية ، وبكتيريا الليجيونيلا وغيرها من الإصابات. يمكن أن يتسبب هذا في مشاكل صحية خطيرة ويؤدي إلى تدهور أو تلف الخزان ، مما يؤدي إلى إصلاحات أو استبدال مكلف.
لذلك من المهم شراء خدمات تنظيف خزانات المياه ذات الخبرة والمهنية لضمان تنظيف خزاناتك بطريقة صديقة للبيئة وفعالة وآمنة.
هذا هو نوع الخدمة عالية الجودة التي تقدمها Advanced Living Solutions لكل من العملاء من القطاعين العام والخاص.
• يحافظ على الخزانات خالية من الرواسب والطمي
• يمنع الصدأ والتآكل الناجم عن الحطام والمواد العضوية
• تحافظ على إمدادات المياه نظيفة وجديدة
• تقليل تكاليف صيانة الخزانات
• يضمن الامتثال للوائح الصحة والسلامة
• يمنع الانسداد والتسربات التي يمكن أن تؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي
• يمنع تفشي الأمراض من بكتيريا الليجيونيلا الخطرة وغيرها
• يحمي أنظمة المياه المرتبطة مثل الصمامات والأنابيب من التلف

وختاماً :

شركة ابراج دبي هي شركة رائدة في معالجة المياه / تنظيف الخزانات مع خبرة واسعة وخبرة. نتعهد بشكل روتيني بخدمات تنظيف خزانات المياه الصناعية والتجارية على نطاق واسع في جميع أنحاء البلاد. يتمتع الفنيون الخبراء لدينا بالمهارة في تنظيف جميع أنواع الخزانات ، من الخزانات السكنية الصغيرة إلى الخزانات الفولاذية الكبيرة والخرسانة والتجهيز وخزانات تحت الأرض.
تمتد خدماتنا إلى المؤسسات التالية:
• المدارس والكليات والمؤسسات التعليمية الأخرى
•العقارات السكنية
• المستشفيات ودور رعاية المسنين ومرافق الرعاية الصحية
• المكاتب والممتلكات التجارية
• الصناعات ومنشآت التجهيز
• المزارع

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج دبي عبر الهاتف على رقم 00971548885234
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج دبي )
  • عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( الفجيرة – ام القيوين- امارة دبي – ابو ظبي – الشارقه – عجمان – العين – راس الخيمه – جبل علي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *