الهيدر
شركة كشف تسربات اسطح المنازل

كشف تسريبات الاسطح بدبي

كشف تسريبات الاسطح بدبي ، كل من انواع الاسطح سواء كانت الأسطح المبلطة او الاسطح الخرسانية تتعرض للعديد من المشكلات نتيجة لتسربات المياه ، ولذلك فانت بحاجة الى شركة متخصصة فى الكشف عن تسربات المياة مثل شركه ابراج دبي الرائدة فى مجال الكشف عن التسربات المائية .

كشف تسريبات الاسطح بدبي

تقدم شركة ابراج دبى فى المملكة العربية المتحدة افضل خدمات الكشف عن التسريب ، على ايدى افضل الخبراء المدربون على كشف تسربات المياه بدون تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران وذلك باستخدام احدث اجهزة الكشف عن التسربات المائية الموجودة فى الامارات ،
كما توفر الشركة افضل خدمات العزل للاسطح والخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ فى دبي ، حيث تقوم شركة ابراج دبى بتوفير جميع أنواع عزل اسطح المنازل مثل العزل المائي والعزل الحراري وعزل الفوم ، بالإضافة الى الخدمات الخاصة بالكشف عن التسريبات مثل كشف تسربات المسابح وكشف تسريب خزانات المياة وكشف تسربات الحمامات والمطابخ بدبي .
كشف تسريبات الاسطح بدبي
كشف تسريبات الاسطح بدبي

شركة كشف تسربات المياه بدبى

كشف تسرب الاسطح
نحن نقدم خدمات الكشف عن التسرب على مجموعة واسعة من أنواع ومواد الأسطح. في معظم الحالات ، يمكننا اختبار أي بناء للسقف يتراوح من الغشاء المكشوف ، والأسطح الخضراء أو البنية ، والأنظمة المعدنية ذات اللحام الثابت إلى البلاط التقليدي والقضبان. نحن نجمع بين الكثير من تقنيات الكشف عن التسريبات لمساعدتنا في تحديد موقع تسرب السقف. هذه بعض الأمثلة على بعض الأساليب التي نستخدمها بشكل منتظم.

التصوير الحراري

يعد التصوير الحراري أداة مفيدة للغاية تسمح لنا بتقييم التغيرات الطفيفة في مستويات الإشعاع الحراري على سطح المبنى. عند تقييم الأسطح ، يساعدنا ذلك في تحديد مشكلات مثل الرطوبة والعيوب المحتبسة التي يمكن أن تشجع التكثيف على التكون مثل الجسور الحرارية.

اقرا ايضا: كشف تسربات المسابح بابوظبي.

كشف التسرب الإلكتروني

تستخدم لاختبار أغشية العزل المائي المكشوفة وغير الموصلة. هذه طريقة فعالة ودقيقة للغاية لتحديد التسريبات على الأغشية.

اختبار الدخان أو الغاز المضغوط

تستخدم هذه الطريقة الدخان أو الغاز الخامل لإثبات مسارات التسرب أو مسامية المادة.

اختبار الفيضان أو الصبغ

طريقة منخفضة التقنية إلى حد ما لتحديد ما إذا كان عنصر ما يتسرب. تُظهر هذه الصورة صبغة تتألق تحت الأشعة فوق البنفسجية تُستخدم لإثبات أن غشاء السقف يتسرب.

تحليل التسرب بالموجات فوق الصوتية

هذه الطريقة فعالة بشكل خاص لتقييم التسربات على الأذين المزجج وأضواء السماء.

رسم خرائط الرطوبة

تقييم مستويات الرطوبة من خلال الأغشية للمساعدة في تحديد انتشار الرطوبة. يساعدنا ذلك في تأكيد مدى مساحة الاسطح التي تحتاج إلى اكتشاف التسرب.

المقاومة الإلكترونية

تستخدم لتقييم مواقع التسرب التقريبية من خلال أنظمة الأسقف المغروسة والمعبدة. هذا يسمح لنا بالإشارة إلى مواقع التسرب قبل إزالة أغطية الأغشية.

شركة كشف تسربات المياه وعزل الاسطح بدبي

كشف التسرب الإلكتروني للأسطح – نصيحة للمهندسين المعماريين

ما هي أنواع أجهزة كشف التسرب المتوفرة؟

تستخدم شركتنا نوعين من معدات الكشف عن التسرب الإلكتروني ، والتي تمثل أفضل التقنيات المتاحة لاكتشاف التسرب في الأسطح ؛ نظام الاختبار الجاف والاختبار الرطب (المعروف أيضًا باسم نظام رسم الخرائط أو تسرب الأرض). كلاهما يعمل عن طريق اختبار الصفات العازلة ، حيث أننا نبحث عن خروقات / أضرار ميكانيكية للغشاء ضد الصفات الموصلة لعنصر آخر ، إما لوح عازل مائي أو رقائق معدنية.
كشف تسريبات الاسطح بدبي
كشف تسريبات الاسطح بدبي

ما هي مواد السقف التي تعمل مع معدات الكشف عن التسرب الرطب والجاف؟

تعتمد معدات الكشف عن الأسقف الرطبة والجافة على “قوة العزل” للغشاء الذي يختبرونه.
تعمل بشكل جيد
أغشية ذات طبقة واحدة
تذوب الساخنة
السوائل المطبقة على البارد
إنها ليست مناسبة لأسطح EPDM لأن EPDM يحتوي تقليديًا على كمية كبيرة من الكربون ، مما يجعله عازلًا رديئًا. لا يحتوي EPDM الأبيض على الكثير من الكربون وبالتالي قد يكون مناسبًا لاكتشاف التسرب. تمتلك Buckley مكتبة متنامية من المواد التي تم اختبارها للاستخدام مع أجهزتها. تواصل معنا إذا كان لديك أي أسئلة حول بناء سقف معين.

هناك ثلاث حالات سيحتاج فيها المعماريون إلى التعامل مع التسريبات في الأسطح المستوية.

  • تحديد اختبار التثبيت ؛
  • اكتشاف تسربات جديدة ؛
  • تقديم النصح بخصوص تسريب سقف قديم.
  • تحديد كشف التسرب في الأسطح المسطحة
إذا كنت تحدد الكشف الإلكتروني عن السقف للسقف الذي تقوم بتصميمه ، فكن على دراية بأن الظروف التي يتم فيها اختبار السقف ستحدد فعالية الاختبار. يمكن إجراء الاختبار الجاف بمجرد وضع السقف ، ولكن إذا كان سيتم استخدام الاختبار الرطب ، فلن يكتشف التسرب إلا بمجرد حدوث بعض التجوية ، بحيث يمكن للماء أن يتخلل أي تسربات ، ويجب أن يكون السطح موجودًا سطح مبلل تمامًا. إذا كنت تعمل معنا على تصميم السقف الخاص بك ، فسننصحك بالصياغة الصحيحة لاستخدامها في المواصفات الخاصة بك.

كشف التسربات وعزل الاسطح بدبي

اختبار سقف موجود للكشف عن التسربات
إذا قدم لك عميلك مبنى به سقف مسطح متسرب ، أو إذا حدث تسربات في السقف الذي تشارك فيه ، فهناك بعض الأسئلة الرئيسية التي يجب الإجابة عليها. من أين يدخل الماء؟ هل هو تسربات صغيرة يمكن إصلاحه ، أم أن هناك العديد من التسريبات ، وفي هذه الحالة يكون من الأكثر فعالية إما إعادة تسقيف المبنى أو إعادة تسقيفه؟
يعد الكشف الإلكتروني عن التسرب بمثابة مساعدة في الإجابة عن هذه الأسئلة وإبلاغ القرارات بشأن النهج الأكثر فعالية من حيث التكلفة للتعامل مع التسرب. يمكن لشركات مسح الأسقف المستقلة تقديم نصائح حول الكشف عن الأسقف ، وقد تقدم الشركات المصنعة هذه الخدمة ، وسيقوم بعض مُثبِّت الاسطح بإجراء دراسات استقصائية كجزء من خدمة الإصلاح. ومع ذلك ، فمن الضروري على أي حال أن يتم تدريب المشغلين بشكل صحيح واستخدام المعدات بشكل صحيح وفي الظروف الجوية المناسبة. للاختبار الجاف ، يجب أن يكون السطح جافًا تمامًا ، ويمكن أن يمنع الطلاء المبكر من الندى في الربيع ، أو الخريف أو الشتاء الرطب اختبار الجفاف ما لم تكن هناك رياح جافة جيدة لإزالة أي رطوبة. على العكس من ذلك ، في الاختبار الرطب ، يجب أن تكون الاسطح المراد اختبارها مبللة تمامًا.
كشف تسريبات الاسطح بدبي
كشف تسريبات الاسطح بدبي

أضرار تسربات الأسطح بدبي

اعمل مع محترفين لإصلاح تسريب السقف
عندما تريد إصلاح التسريبات في سقف منزلك ، فمن الجيد التأكد من أنك تعمل مع الخبراء. بمساعدتهم ، يمكنك إطالة عمر سطحك والاستفادة من مواد عالية الجودة وتدوم.
إذا كنت تبحث عن محترف تسقيف جيد فى دبي ، فاتصل بـ شركة ابراج دبي، كشركة أسقف مرخصة ، يتم تدريب المتخصصين لدينا على التعامل مع أي إصلاحات واستبدال للسقف قد تحتاجه. من الأسطح المعدنية إلى الإطارات الخشبية والهجينة وغير ذلك ، يمكنك الاعتماد علينا لتلبية جميع احتياجات الأسقف الخاصة بك.
لمزيد من المعلومات حول خدمات الأسطح الاحترافية الخاصة بنا ، يرجى زيارة صفحتنا الرئيسية أو الاتصال بنا على ارقام الشركة للتحدث إلى أحد المتخصصين لدينا. يمكنك أيضًا التواصل معنا للحصول على خدماتنا المقدمة للعملاء بجميع مدن الإمارات ، فشركة ابراج دبي واحدة من افضل شركات لكشف تسربات الاسطح بدبي .

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج دبي عبر الهاتف على رقم 00971548885234
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج دبي )
  • عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( الفجيرة – ام القيوين- امارة دبي – ابو ظبي – الشارقه – عجمان – العين – راس الخيمه – جبل علي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *