الهيدر
كشف تسرب الخزانات بدبي

كشف تسرب الخزانات بدبي

كشف تسرب الخزانات بدبي، توفره لكم افضل شركات كشف التسربات لخزانات المياه في دبي ابراج دبي، حيث تمتلك ابراج دبي فريق من الخبراء المحترفين في حل كل مشاكل التسريب في صهاريج المياه، بالإضافة لامتلاكها أحدث الأجهزة التكنولوجية في الوصول لأدق أنواع تسربات المياه بالخزانات، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على خدمات افضل شركة كشف تسربات الخزانات بدبي ابراج دبي.

كشف تسرب الخزانات بدبي

يسعدنا في افضل شركة كشف تسرب الخزانات بدبي ابراج دبي، أن نقدم لكم باقة من افضل خدماتنا في كشف كل أنواع تسربات الخزانات، ومعالجتها بواسطة أفضل مواد عازلة ومرخصة من الجهات الرسمية بجودتها،حيث توفر شركة ابراج دبي  أفضل حلول لمشاكل تسربات الخزانات، والتي تجنبنا التعرض لكثير من الأضرار، سواء تلوث مياه الشرب، أو انبعاث روائح كريهة من الخزانات أو غيرها.

كشف تسرب الخزانات بدبي
كشف تسرب الخزانات بدبي

ويتطلب السيطرة على مشاكل التسريب، الأستعانة بخدمات افضل شركات كشف تسربات الصهاريج في دبي، حيث تمتلك شركة ابراج دبي فريق من الخبراء المحترفين، وأجهزة متطورة، للتعامل الفوري مع التسريبات والقيام بعزلها، بالإضافة لتقديم ابراج دبي تخفيضات على، اسعار فحص تسربات خزانات دبي، لاتاحة الفرصة لكل المواطنين الحصول علىخدماتها، وحماية ممتلكاتهم من التعرض للتلف.

أسباب حدوث تسربات الخزان الأرضي

توجد مجموعة من أسباب حدوث تسربات الخزان الأرضي، والذي يؤدي أهمال صيانة الخزانات بصورة مستمرة لحدوثها، وتتمثل فيما يلي:

  1. يتسبب أهمال لياسة الجدران الداخلية للخزان في حدوث التسربات، وتتم تلك الخطوة باستخدام مادة الإيبوكسي.
  2. كما يتسبب في تسرب صهاريج المياه عدم الاهتمام بسلامة تمديدات الخزان.
  3. كذلك اختيار مكان غير مناسب للخزان، يعرضه للتغيرات المناخية القاسية، التي تتسبب في مشاكل التسريب.
  4. بالإضافة لأهمال عمل صيانة دورية وتنظيف دوري للخزان.
كشف تسرب الخزانات بدبي
كشف تسرب الخزانات بدبي

كيفية كشف تسربات المياه في خزانات دبي

تتاح خدمة كشف تسربات المياه في خزانات دبي في شركة ابراج دبي، وفق استراتيجية منظمة وخطوات محددة، يقوم بها فريقها، حيث يتجه فريق من افضل العمالة الفنية في كشف تسرب الخزانات بدبي لمنزل العميل، ورود اتصال من العميل على ارقام الشركة.

  •  ويكون برفقتهم عربة مجهزة بكل الأدوات التكنولوجية الحديثة في كشف تسربات الخزانات، وافضل المواد العازلة.
  • ثم يتم قفل كل منافذ المياه التي تتصل بالخزان،والتخلص من كل الماء داخله، وتجفيفه  بشكل جيد من الداخل والخارج، و التخلص من كل الرواسب داخله والشظايا.
  •  ثم يعاد ملئ الخزان بالمياه، ويترك لمدة ساعتين، إذا لوحظ انخفاض في منسوب المياه، فذلك يشير لوجود مشكلة تسرب مياه في الخزان تحتاج إلى علاج.
  • يبدأ فريق  العمالة الفنية في ابراج دبي، باستخدام الأدوات الحديثة في الكشف عن مكان التسربات بالخزان، حيث توجد جهاز الترددات، والكاميرا الحرارية، وغيرها الكثير.
  • بعد تحديد أماكن التسريب في صهاريج المياه، يتم وضع مادة عازلة للتسرب، وتترك حتى تجف تماما، ويمكن وضع أكثر من طبقة، حسب نوع المادة العازلة.
  • ثم يعاد ملئ الخزان بالمياه مرة أخرى للتأكد من عدم وجود تسريب، ويفضل عمل صيانة للخزان وفق جدول زمنى، للكشف على سلامة الخزان، و لتجنب حدوث أضرار تسرب مياه مستقبلا.

اقرا ايضا : كشف تسربات الخزانات بدبي

كشف تسرب الخزانات بدبي
كشف تسرب الخزانات بدبي

افضل مواد عزل خزانات في شركة ابراج دبي

تستخدم في ابراج دبي افضل مواد عزل خزانات، للقضاء على كل أنواع تسربات المياه داخلها، وتمتاز مواد العزل في ابراج أنها مرخصة من الجهات الرسمية، ولا تسبب ضرر على صحة من سيشرب من مياه الخزان فيما بعد، ومن أهم مواد العزل لتسربات خزانات دبي، ما يلي:

  • تعد من افضل المواد العازلة للخزان مادة الإيبوكسي، والتي تدوم فاعليتها لمدة طويلة في عزل تسربات الخزانات، وتعد مناسبة مع الخزانات الأرضية والعلوية.
  •  تبدو مادة الإيبوكسي في صورة طلاء يوضع على الخزان للحفاظ عليه، من التعرض لمشكلة التسرب.
  • كذلك يعد الفلين الصخري من المواد العازلة لتسربات خزانات دبي، وهو مكون من قطعة خشبية، مع مادة لاصقة ويوضع على الخزان للعزل، ويمتاز بسعره الاقتصادي،  فهو عبارة عن ألواح متعددة تثبت معا باستخدام نوع لاصق محدد.
  • بالإضافة لوجود افضل مادة لعزل تسربات الخزانات في دبي البولي ايثيلين، وهي تمتاز بفاعليتها الشديدة في العزل، والدوام لسنوات طويلة، وحماية الخزان من مشكلة الرطوبة و تواجد الحشرات عليه.
  • كذلك تستخدم الألواح المعدنية في عزل الخزان من الرطوبة والمياه، ويتم تثبيت الالواح باستخدام الطلاء، ومن مميزاتها أنها غير قابلة للصدأ وغير مكلفة.
  • كما تعد لفائف الأسفلت واحدة من مواد العزل القوية للخزانات،و تحتوي على مادة لاصقة، وتحافظ على الخزان من الرطوبة والحرارة والمياه والحرائق، حيث تعد الحل المناسب بعد كشف تسرب الخزانات بدبي.

نصائح شركة فحص خزانات المياه في دبي

تقدم شركة فحص خزانات المياه في دبي ابراج دبي، مجموعة من النصائح لعملائها الراغبين في الحفاظ على سلامة خزاناتهم، وتتمثل فيما يلي:

  • احرص عند اختيار خزان المياه الخاص بك، أن يكون من نوع جيد ذو مواصفات قياسية، وتجنب اختيار الخزان نظرا لرخص ثمنه، حيث ستكلفك رداءة خامته فيما بعد، الكثير من المال والجهد لمعالجة مشاكل تسربات الخزان الذي ستحدث.
  • كذلك يجب عليك اختيار مكان مناسب لتركيب الخزان فيه، ويفضل وضعه في مكان ظليل بعيدا عن حرارة الشمس الخارقة، او الرطوبة والأمطار الغزيرة، التي قد تعرض أجزائه للتأكل أو التسريب.
  • بالإضافة لضرورة القيام بالصيانة والتنظيف الدوري لخزان المياه، من وقت لآخر للحفاظ عليه من التعرض لمشاكل التسرب.
  • كما يجب  عليك المسارعة عند ملاحظة علامات  تسربات في الخزان، بالأتصال بخدمات افضل شركة كشف تسرب الخزانان بدبي ابراج دبي، للقيام بحل المشكلة على الفور، قبل تفاقم اضرارها.

اسعار شركة كشف تسربات الخزانات في دبي

تقل اسعار شركة كشف تسربات الخزانات في دبي ابراج دبي بنسبة 30%، عن الشركات المنافسة لها، حيث تهدف ابراج دبي لتوفير خدماتها، لأكبر شريحة من المواطنين، بالإضافة للعديد من الخصومات والتخفيضات المجانية، والتي تتمثل فيما يلي:

  •  توفر ابراج دبي خصم للعميل عند التعاقد الأول معها على خدمات فحص خزانات المياه، لزيادة ثقة العميل في خدماتها.
  •  بالإضافة لتقديم ابراج دبي باقة من الخصومات على اسعار صيانة الخزانات الدورية، السنوية، والشهرية والنصف سنوية.
  • كما تمتاز ابراج دبي بعدم وجود تكاليف خفية، أو مبالغ نقدية سوف تقوم دفعها نظير خدمات لاحقة، فلن تدفع لدينا سوى قيمة الخدمة التي تم تقديمها لك.
  • كما نتيح إمكانية حجز خدماتنا في إصلاح تسربات خزانات دبي، بصورة إلكترونية من خلال البريد الالكتروني، أو عبر التواصل على ارقامنا مع خدمة العملاء.
  •  سارع في التواصل مع ابراج دبي عبر ارقامها لتحصل على خدماتنا، وبمجرد تواصلك معنا ستنال خصم فوري على اسعار كشف تسرب الخزانات بدبي.

في ختام مقال كشف تسرب الخزانات بدبي، نكون تعرفنا على خدمات أفضل شركة فحص تسربات خزانات المياه في دبي أبراج دبي، وعلى أفضل الطرق لصيانة صهاريج المياه، وكيفية حمايتها من التسربات، ويمكنك الحصول على خدمات ابراج دبي من خلال التواصل معنا عبر ارقامنا، وسوف نرسل لك فريق من الخبراء المتخصصين على الفور، لمعاينة خزانك والتعامل الفورى مع كل التسربات داخله.

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج دبي عبر الهاتف على رقم 00971548885234
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج دبي )
  • عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( الفجيرة – ام القيوين- امارة دبي – ابو ظبي – الشارقه – عجمان – العين – راس الخيمه – جبل علي )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *