الهيدر
كشف تسربات المسابح بابوظبي

كشف تسربات المسابح دبي

كشف تسربات المسابح دبي ، تقدم الشركة أرخص الأسعار للكشف عن تسرب مسابح بدبي باقل سعر حيث اننا نعرف ان التسربات للمسابح هي من المشاكل الخطيرة والتى تحتاج الي خبرة كبيره في هذا الامر ونأكد لكم انه لدينا افضل العمالة المحترفة والماهره في عمليات الكشف عن تسريبات بأفضل ايدي وعمالة محترفه داخل دبي.

كشف تسربات المسابح دبي

نحن نعلم ان المسابح تعتبر من أفضل أدوات الديكور التى تعطى شكل رائع للمكان وتعطيه طابع ترفيهي لأصحاب المنازل والفلل والقصور لكن هذه المنشآت ليست فقط بشكلها الجمالي الخارجي بل تمتد الي ابعد من ذلك مثل تسرب او صدأ المواسير التي تضخ المياة الداخليه كما ان المسابح تعتبر من اخطر الاجزاء في المنزل لانها تتصل مباشرة بين المواد البنائية والمياه التى تم عمل المسبح منها من المواد الخرسانية والكيمائية.
كما تم توصيل مضخات المياه طبعا كما ذكرنا سابقاً بحمامات السباحة خطيرة للغاية ويجب على أصحابها الاعتناء بها وفحصها بانتظام من حين لأخر للحفاظ عليها بأمان قدر الإمكان حتى لايواجه الآباء والأطفال أي مشاكل سوف نناقش بمقالنا كافة التفاصيل المهمة لخدمات العزل ايضا في تسريب المياه.
كشف تسربات المسابح دبي
كشف تسربات المسابح دبي

أخطار تسربات المسابح

على الرفم من أن حمامات السباحه تعتبر أشكالاً جمالية حقيقة وتضفي شكلاً رائعاً للرفاهية لاصحابها وضيوفهم إلا أنه من المهم الانتباه إلى جانب الأمان التام وعد إهمالها في الضوابط المعتادة لضمان صلاحيتها لأن مشاكل تسرب البركة خطيرة للغاية ولكن للمنزل بأكمله  نذكر لكم بعض مخاطرها :
1-تعتبر مضخات المياه في حمامات السباحه اداخلية خطرة للغاية لأنها تستخدم الكهرباء لضخ المياه بشكل طبيعي إلى المسبح وهذا يتطلب ضمان سلامتهم وعملهم السليم حيث أن أي مشكلة في حركة هذه المضخات والأنابيب بالداخل قد تسبب مشاكل خطيرة لاقدر الله.
2-يمكن أن تنتشر تسربات المياه من حمامات السباحه بشكل أكبر حيث يمكن أن يكون الضرر أكبرمن المسابح حيث يمكن أن ينتشر إلى المباني والمنازل القريبة مما قد يؤدى إلى انهيار الأجزاء والانهيار الكامل لاحقاُ على المدى الطويل لذلك يوصي دايماً بالتأكد من أن حمامات السباحه الخاصة بك آمنة لتجنب هذه المشاكلات.
3-لاحظ انخفاضاً واضحاً وكبيراً في منسوب المياه في حمامات السباحه حيث تعاني حمامات السباحه من مشاكل تسرب بشكل كبير من انخفاض منسوب المياه فيها وتعلم أنه من الطبيعي أن ينخفض منسوب المياه في حمامات السباحه بشكل طبيعي ولكن ليس هذا هو الحال يجب ذكر ذلك حيث يقدر الحد الأقصى المقدر ب 2سم ويرجع ذلك غلى عوامل مناخية مثل التعرض المباشر للحرارة من الشمس والتبخر مما يؤدى إلى انخفاض في مياه البركة.

افضل كشف تسريبات مسابح بدبي

شركتنا هي أفضل شركة للكشف عن تسرب المياه في دبي حيث أنها تتمتع بالعديد من المزايا التي تجعلها احترافية لجميع أنواع العملاء حيث لدينا فريَق من الفنيين المتميزين المتخصصين في الكشف عن تسرب المياه في أي مكان يتخصص فيه فنينا لديه خبرة واسعة في تحديد موقع مشاكل السباكة بعد الفحس الداخلي للمبنى لديها أيضاً أفضل شركة للكشف عن تسرب المياه في دبي يمكنها إصلاح أي مشاكل مرئية على الجدران والأنابيب غير المرئية غذا كان لديك تسرب للمياه فإن فريقنا يقدم خدمة ذات جودة تنافسية تماماً.
كشف تسربات المسابح دبي
كشف تسربات المسابح دبي

خدمات كشف تسريبات حمامات السباحه

نقدم في ابراج دبي خدمات متكاملة في الكشف عن التسرب وعمل العزل والصيانة للمسبح حيث نقوم بإستخدام أجهزة بدون تكسير المسبح بأبسط طريقه ونقوم بإغلاق وتأكيد جميع توصيلات الأنابيب والمحركات الهيدروليكية والمضخات بشكل كامل من أجل سلامة موظفينا ثم يقوم الفني باستخدام أحدث كاشف للتسربات ويقوم بتحريكه على أرضيات وجدران المسبح لتحديد مكان التسرب والعمل على إزالته.
 حيث يقوم الجهاز بإرسال اشارة إلى شاشة الجهاز ليستخدمها أفراد الصيانة ويحدد مواقع الخطأ ويعمل على ازالتها وتعتبر هذه الطريقة من الطرق التي يمكن أن تحل مشكلة التسرب بشكل كامل في أقصر وقت وبأفضل طريقة حيث أنها توفر على المالكين التكسير والحفر المفرط وتوفر على العملاء متاعب كثيرة.

ما الذي يميز شركتنا أبراج دبي

تستخدم عملية الكشف عن تسرب المياه لدينا في دبي أقوى المعدات وأكثرها تقدماً لتحديد مصدر التسرب في المبنى ولا تتطلب معدات الكشف عن تسرب المياه المستخدمة من قبل فريقنا في تشققات بالجدران والارضيات وتمثل معظم خدمات الكشف عن تسرب المياه.
كما نعتمد على استخدام احدث الأساليب حتى لاتحدث فوضى في موقع العميل طوال فترة وكذلك استخدام احدث التقنيات التي تساعد بشكل فعال في القضاء على مشكلة التسريب في الجدران والأرضيات لهذا السبب تقدم شركتنا لعملائنَا أفضل خدمة في أبراج دبي.

أضرار تسربات المياه

حيث ظاهرة انهيار علية المبنى بسبب تشبع المياه من هنا ظهور تشققات في جدران المباني وحدوث تشققات وانفجارات في البلاط والسيراميك كما سيتلف طلاء الجدران والسقف مما يؤدى إلى سقوط الزخرفة وايضا السوائل المنسكبة والمياه تسبب روائح كريهة حتى على أرضيات وجدران الفلل والقصور.
لاحظ ضجيج المياه في المطبخ أو صنابير الحمام داخل المبنى والزيادة الشهرية في فاتورة المياه تقدم شركة كشف التسريب بدبى خدمة الاتصال على مدار الاسبوع لفني تسرب المياه الذي يجيد أيضاً استكشاف وإصلاح تسرب المياه في الحمامات والمطابخ.
كشف تسربات المسابح دبي
كشف تسربات المسابح دبي

أنواع التسربات المائية

تتعدد اشكال تسربات المياه ويمكن أن تكون تسرب في الجدران والفواصل فهذا بسبب التركيب غير الصحيح من قبل فني السباكة أو التمزق العرضي للأنابيب أو التآكل الداخلي و يتسبب ذلك في أن تكون دهانات الجدران والأسقف داكنة اللون مما يؤدى إلى العديد من المشاكلات بما في ذلك تليف الجدران والأسقف حيث تتلف الطلاء وإذا لم يتم الكشف عنها فسيكون الضرر اكبر.
تسرب خزان المياه :
وتسرب الخزان نوعين وهما من الداخل إلى الخارج ومن الممكن أن يكون التسرب من الخارج غلى الداخل وهنا في كلتا الحالتين هناك مشكلة كبيرة للعميل إذا كان التسرب يأتى من الداخل إلى الخارج تزداد فاتورة المياه بسبب النقص المستمر في المياه أو عند حدوث تسرب خارجي أو داخلي كما هو الحال في الخزانات المدفونة في الأرض و يمكن أن تسمح للمياه الجوفية أو مياه الصرف الصحي بدخول الخزان وهو بدوره عامل في انتقال الأمراض والأوبئة و الحل هو غصلاح تسربات المياه والعمل على عزل خزان المياه.
تسرب مياة المسبح :
ولدينا هنا نفس المشكلة مع تسرب مياة الخزان أي عندما يكون التسرب من الخارج إلى الداخل مثل تسرب المياه الجوفية والصرف الصحي إلى حمام السباحه وهذا بدوره سيؤدى إلى انتقال الامراض والأوبئة إذا لم يتم التعرف على هذه المشكلة في أسرع وُقت ممكن حيث أن أول مستخدمي حمامات السباحه هم من الأطفال والعياذ بالله يمكن أن تنتقل إليهم العديد من الأمراض.
أخيراً نريد ان نترك لكم رقم الجوال للاتصال بنا حيث نقوم بتقديم كافة الخدمات التي من الممكن ان تحتاجها في مسبحك الخاص ولدينا اجهزة تعد حديثه ومتطوره وايضا لدينا الكشف عن تسرب الاسطح شركات أبراج دبي معروفه و متخصصة وتعمل على مدار الاسبوع وتنجز عملها بكل دقة وبأقصر وُقت في علاج وفحص تسرب مسبح بيتك بواسطة فريق مدرب على استعمال احدث الاجهزة في مجال كشف التسريب واصلاح كافه التسريبات لكي لا تنهار البنية التحتية للمبنى ويوجد عندنا حلول فعالة و صيانة دورية في اعمال عزل وكشف تسرب و كذلك شركتنا هي واحدة من الشركات الرائدة التي تقوم بخدمات متنوعة و تحرص على ترميم اي تشقق و كشف اي تسربات في دبى نحن ملتزمون في تنظيف وعزل مسابح فلل وقصور ونوفر الراحة لعملائنا الكرام وهذا السبب في نجاحنا اننا نحرص على رضي عميلنا بتقديم خدمة عالية الجودة للقيام بتنظيف وتعقيم ارضيات المسبح و اصلاح السباكة من قبل فرق مخصصة بالسباكة و تقديم الاسعار في الشركه والالتزام بــ الوقت المحدد لـ معالجة حمامات السباحه من التسرب و الحصول على خصومات.

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج دبي عبر الهاتف على رقم 00971548885234
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج دبي )
  • عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( الفجيرة – ام القيوين- امارة دبي – ابو ظبي – الشارقه – عجمان – العين – راس الخيمه – جبل علي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *