الهيدر
كشف واصلاح تسربات المياه بدبي

كشف تسربات المسابح بالشارقه

كشف تسربات المسابح بالشارقة ، شركة ابراج دبَي لكشف تسَربات المياه حيث نعتبر من اكبر الشركات الرائده في مجال فحص و كشف تسرباتَ المياة ولأننا نعتمد على مجموعه حديثه من المعدات التى تساعد الي حد كبير في الكشف عن مصدر التسريبَ وبشكل صحيح و بالإضافه الي انه لدينا مجموعه من الفنيين الماهرين الذين يتمتعون بقدرات عاليه في التعامل مع العديد من مشاكل التسربَ في المؤسسات والشركات والمنشآت كما نقدم تقارير ونحدد شدتها ونجد الحلول النهائية.

كشف تسربات المسابح بالشارقه

تعد شركتنا من أفضل الشركات التي تقوم بالكشف المبكر عن وجود تسريباتَ للمياه و ذلك باستخدام أحدث وسائل و أجهزة الكشَف عن تسريبات المياه و تتوافر لدينا عده طرق على اساسها يقوم الفني المختصَ بتحديد اذا يوجد تسرب ام لا واحدى هذه الطرق :
  • الكشَف يتم استخدام بعض المواد المشعه داخل المواسير الرئيسيه و من ثم يتم تتبعها لكشف اذا وجد تسرب اَم لا.
  • يتوفر لدينا أجهزة الاستشعار عن بعد والتي تقوم بإرسال ذبذبات داخل المواسير لتحديد اماكن التسرَبات في حمامات السباحة.
  • وللكشف عن تسربَ وراء الجدران او تحت الارض نقوم بإستخدام اجهزة الضغط و التى تحدد اماكن التريبَ بكل دقه.
  • يقوم الفني المختص بتحديد المشكلة التى ادت الي حدوث التسريبَ وقد تكون من النوع الجيد او استخدام العامل الذي اسس أعمال السباكه لصق رديء للحام والمواسير.
  • من الممكن ان تكون المَواسير قد هلكت نظراً لقدم عمرها خاصه اذا كانت مصنوعه من الحديد و الذي يصيبه الصدأ من كثره الاستعمال سيقوم الفني المختص بايجاد حَل مناسب وبأقل خسائر ممكنه.
  • نقوم من خلال موقعنا تقديم لعملائنا الناصائح بصفه مستمره للحفاظ على منازلهم من مشكلات التسرب للمياه.
  • لدينا فريق متكامل من خدمه العملاء يقوموا بالرد على رسائل واستفسارات العملاء بكل صدر رحب.
  • أعمالنا تمتد في جميع احياء الشارقه وعلى مَدار ال 24 ساعه ونقوم بعمل العديد من الخصومات على خدمات اصلاح وصيانة المَسابح.
  • يمكننا التعاقد الدوري لعملية الكَشف عن تسرب الماءَ لجميع مسابحَ الفنادق والمنتجعات ونقدم افضل خدمات تسريبات المياة وعلاجها بأفضل الاسعار ويمكننا العمل بشكل دوري لخدمات تنظيف وعزل المسابحَ الشارقة.
كشف تسربات المسابح بالشارقه
كشف تسربات المسابح بالشارقه

كشف تسَريبات المياه بأحدث التقنيات

اهمال تسريبات المياة وعد مالتعامل معها بمجرد ان تلاحظها يعتبر بمثابه مشكله كبيره ولانها تسبب المشاكل على المبنى والبيئه وتعتمد شركتنا على معدات حديثة ومن خلالها يمكننا الكشَف عن تسرب المياة وبناء على ذلك نتعامل بكل احترافية.
كما تمتلك أفضل شركة تسريب خبرات في هذا المجال و تضمن لك التعامل مع اي مشكله لها علاقه بحدوث تسربات المياه بدقه وتحرص الشركة على تقديم ضمان الي العملاء الكرام على جميع الخدمات التي يتم تقديمها بإحترافية وتميز.
حيث الشركة تعتمد على أفضل المعدات والوسائل المتخصصه في الكشف عن تسريبات المياة ونضمن لك ان يتم انجاز هذه المهمه بجوده عاليه وكفاءة لامثيل لها.

ما اسباب تسربات المياه

يوجد العديد من العوامَل التى يمكن من خلالها حدوث الكثير من الاسباب و التي تؤدى الي تسَرب المياة في المبانى والعقارات المختلفه ومن اهمها :
  • تأكل المواسَير بسبب طول مده استهلاكها.
  • استعمال أنواع سيئة من المواسيَر تكون رخيصة.
  • عدَم عزل حرارة المياه المرتفعه الخاصه بالسخانات وقد تسبب تلف في الاكواع وينتج عنه تسَرب المياه.
  • تصدع اجزاء البلاط وهذا قد يترتب عليه مشاكل في تسَرب المياة.
  • عَدم عزل المَواسير عن بعضها بالطريقه اللازمه.
  • حدوَث خطأ فني اثناء التركيب للماسورة ويؤدى الي تسرب المياه.

مميزات شركة ابراج دبَي بالشارقة

نقدَم مميزات مختلفه ومتنوعه من شركَتنا ابراج دبيَ المحترفه والتى لها سنوات كثيرة من الخبره وهي :
  1. تعمل على توفير العماله والفنيين المدربين على كشف المياه بالشارقه ودون تكسَير.
  2. نعمل على انجاز المهمة المطلوبه من العميل بمهاره عالية في اسرع وقت.
  3. لدينا خدمة عملاء متاحين على مدار ال24 ساعة لتقديم الخدمة ولان بعض المشاكل تستدعي الحل الفوري.
  4. نعمل على توفير الأجهزة الحديثه والتى تعمل على اكتشاف مكان التسربَ للمياه ودون اي تكسير او تلف في الحوائط والجدران.
  5. تقدم الشركة الضمان الشامل على اصلاح اي تلفيات وايضا على جميع اعمال العزل مثل عزل الاسطح والخزانات والمسابح والحماَمات.
  6. كما تعمل علي حل مشكلة فاتورة المياه المرتفعه.
  7. وكشف تسربات المياه دون تكَسير.
  8. استخداَم احدث الاجهزة والمعدات في عمليه كشف تسريب الماء.

ارقاَم شركه ابراج دبيَ

يمكنك الاتصال بشركة تسربات المياة للمسابح في الشارقة عبر أرقامَ الشركة ويتم الاتفاق معا على موعد ارسال فني الخدمه ويقوم فيها الخبراء بفحص الموقع وتحديد مواد خام ومعدات والآلآت المطلوبه وكل ذلك باقل سعر ممكن و بأعلى جودة.
 لذا تواصل معنَا على ارقاَم الهاتف الذي يكون متوفر في اسفل الصفحة لتتمكن من الحصول على افضل خدمة منع تسَرب المياه بالشارقة.

انظر ايضاَ : ترميم الشقوق بالشارقة.

كشف تسربات المسابح بالشارقه
كشف تسربات المسابح بالشارقه

افضل شركة لعلاج تسريبات المياه للمسابح

يقوم فريقنا بتقديم افضل الحلول التى تعالج مشاكل التسَريب بأقل الخسائر فاذا كان التسريب خلف الحائط يتم تكسَير الجزء المصاب فقط وتصليحه كما نوفر لكم حوائط مهما كان نوعها سواء كان ذلك طلاء أو ورق حائط أو سيراميك لامع غير لامع او حجر.
بالنسبة للأرضيات سيقوم فني مجترف بإصلاح العديد من الشقوق حسب الحاجة ثم يقوم بتركيب أرضية مماثلة كما تم حقن التسرب بإستخدام مادة الايبوكسي الشفافة والقوية جداً نظراً لصلابته ومتانته و ثم صنع أرضيات الحمام والمطبخ بأشكال خيالة و توفر جهاز لكشف تسرب المسابح ايضاً.
بالنسبة للأرضيات ، سيقوم فني محترف بإصلاح العديد من الشقوق حسب الحاجة ثم يقوم بتركيب أرضية مماثلة واخيراً يقوم الفني باختبار الانابيب للتأكد من عَدم وجَود تسريبات مرئية او مخفية ويمكن ان يتسبب التسرب في جعل المكان رطباً.
نستخدم افضل اجهزه ومعدات باحدث تقنيات و تعد ظهور التشققات من اسباب الرئيسيه لوجود تسرباتَ ويمكن ان تخلق الجدران الرطبة الناتجه عن تسرب المياه روائح لاتطاق وتلوث الهواء من حولنا.
كشف تسربات المسابح بالشارقه
كشف تسربات المسابح بالشارقه
اتصل على شركة ابراج دبي للحصول عل افضل العروض للكشف عن اي تسرب في حمام السباحه و صيانة المسبح و تنفيذ جميع ماتحتاج ومن أهم العوامل التي تتسبب في وجوَد تسرب داخل المنازل ايضا عدم تغيير المَواسير او استعمال انواع رخيصة وهذا يسبب في ارتفاع فاتوره الكهرباء.
نحن شركة متخصصة في اعمال السباكة فهي واحدة من اكبر الشَركات وتقوم على معالجة تسربَ بالمسابح  ويتم ذلك بواسطة خبرؤانا يمكنك التواصل معنا على الفور افضل علاج و كشف تسريبات و نظافة حمامات السباحة بالشارقهَ.
لدينا أكبر فريق يعمل على تنظيف المسبح باحدث اجهزه للكشف عن تسريباتَ وعزل  و صيانة كافة أنواع واحجام المسابحَ.

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج دبي عبر الهاتف على رقم 00971548885234
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج دبي )
  • عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( الفجيرة – ام القيوين- امارة دبي – ابو ظبي – الشارقه – عجمان – العين – راس الخيمه – جبل علي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *