الهيدر
كشف تسربات المسابح بابوظبي

كشف تسربات المسابح بابوظبي

كشف تسربات المسابح بابوظبي ، تتعرض مسابح المياه الى العديد من المشكلات والاضرار الناتجة عن تسريب المياه بالمسبح ، ولذلك لن كنت تعاني من مشكلات التسربات بالمسابح فلا تتردد فى التواصل مع شركة ابراج دبي الرائدة فى مجال الكشف عن تسرب المسابح فى أبوظبي ، فهيا بنانتعرف أكثر على خدماتها المقدمة للعملاء بالمملكة العربية المتحدة .

كشف تسربات المسابح بابوظبي

تقدم شركه ابراج دبى أفضل خدمات فحص تسريبات المسابح فى ابوظبي ، حيث تستخدم شركتنا أحدث أجهزة الكترونية حديثة للكشف عن تسربات المياة داخل دبي ، وذلك بواسطة أفضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بالكشف عن التسريبات المائية ، حيث تقوم الشركة بارسال مجموعة من العمل لديها للقيام باعمال الكشف عن التسربات والعمل على تحديد مكان التسريب بدون تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران او البلاط فى الامارات ،
كشف تسربات المسابح بابوظبي
كشف تسربات المسابح بابوظبي
كما تعمل شركتنا على توفير جميع الخدمات الخاصة بالكشف عن تسربات المياه بأبوظبي باستخدام أحدث الطرق والاساليب والتقنيات الحديثة للكشف عن تسربات الماء سواء كانت فى حمامات السباحة او فى الحمامات او المطابخ بالإضافة الى خدمة كشف تسربات الخزانات وكشف تسريبات الاسطح وغيرها ، حيث تتعامل شركة ابراج دبي مع جميع انواع المسابح سواء كانت مسابح مياه مبلطة او المسابح الخرسانية ، كما يوجد لدينا افضل مواد عازلة مستخدمة لعزل المسبح العزل المائي لمنع تسربات المياه بالمسابح وعلاج كافة مشكلات تسربات المياه ، كما يمكننا تقديم خدمة عزل الأسطح وعزل خزانات المياه وعزل الحمامات والمطابخ .

افضل شركة كشف تسربات المسابح بابوظبي

تظهر تسريبات حمام السباحة عادةً عندما يرى صاحب المنزل مستوى مياه حمام السباحة ينخفض ​​بشكل أسرع من المعتاد. هذا ليس نادرًا على الإطلاق. هناك العديد من الأسباب التي تفسر لماذا تفقد حمامات السباحة المياه ، وهي ليست دائمًا تسربًا. في بعض الأحيان تكون المعدات معطلة. يمكن أن يتسبب صمام الفحص السيئ في تشغيل البركة باستمرار ، أو عدم تشغيلها على الإطلاق. يمكن أن يسمح صمام الملء التلقائي المكسور لحوض السباحة بالملء باستمرار ، ولكن في بعض الأحيان يكون هناك تسرب حقيقي.
يمكن أن تتسرب حمامات السباحة من داخل قشرة البركة. يمكن أن يكون لشعاع السندات لحوض السباحة فصل بارد ويمكن أن يتسرب الماء من خلف البلاط. يمكن أن يكون هناك عازل سيئ في الصرف ، أو قد يتسبب الشق في الكاشطة في خروج الماء من البركة. تتصدع بعض حمامات السباحة ، وتتسبب تلك الشقوق الهيكلية في تسربات المياه ، غالبًا بسرعة ، وأحيانًا مجرد تصريف بطيء على مدار أيام قبل أن يتم ملاحظتها. بغض النظر عن الكيفية التي يفقد بها حوض السباحة الماء ، فإن الكشف الصحيح عن تسربات البركة ، باستخدام معدات و اجهزة شركة ابراج بابو ظبي ، سيجد تلك التسريبات بدقة ويمكن للمقاول إجراء إصلاحات لإيقاف هذا التسرب إلى الأبد.
إذا كانت الأنابيب تعمل تحت الخرسانة أو المناظر الطبيعية – إذا كانت الكاشطات المتعددة أو المصارف أو التركيبات المرتجعة تسبب تساؤلات أو حتى إذا انخفض مستوى السبا – فإن استخدام  الاجهزة سيعلمك بمكان التسرب من داخل المياه ، وسيسمع مسبار التربة تسريب الأنابيب تحت الأرض ..

اقرا ايضا : كشف تسربات المياه عجمان

كشف تسربات المسابح بابوظبي
كشف تسربات المسابح بابوظبي
تتجاوز معدات شركة ابراد دبى  الاحترافية لاكتشاف تسربات أحواض السباحة إلى حد بعيد ما تفعله أدوات نمط سماعة الطبيب التقليدية. خذ المعدات التي استخدمها جدك وارفعها على المنشطات! هذا ما يمكن أن يفعله عمالة شركة ابراج دبي .
أثناء إجراء الكشف الكامل عن التسريب أمر مهم ، ستجد أنه في معظم الأوقات ، يتم العثور على التسريبات على بعد ثلاثة أقدام من هيكل حوض السباحة. يبدأ الاستماع إلى مصدر هذا التسرب ، بصوت عالٍ وواضح ، بنفس سهولة إسقاط الجهاز المستخدم في الماء. استمع إلى الامتصاص والمصارف الرئيسية واستمع إلى ما حول الكاشطة والشفط الجانبي ونفاثات السبا والأضواء والجدران بدقة أكبر باستخدامجهاز شركة ابراج لكشف التسربات بأبوظبي .
باستخدام اجهزة كشف تسربات المسابح بأبوظبي ، ستتمكن أيضًا من سماع التسريبات في الشقوق الهيكلية. هل تريد معرفة حساسية نطاق Pool؟ تخيل سماع الفقاعات تحت الجبال الجليدية!  في حوض السباحة ، سوف ينتج عن وزن الماء الذي يندفع عبر الشق صوتًا يتم التقاطه ، حتى على مسافات ، بواسطة نطاقنا. إنها الطريقة التي يمكننا بها تحديد التسرب بدقة. مع اقتراب منظار المسابح من التسريب الفعلي ، ستصبح الضوضاء أعلى بشكل لا يصدق ؛ يبدو وكأنه طائرة!

أضرار تسربات المسابح بابوظبي:

لماذا يجب ألا تتجاهل أي تسربات في حمام السباحة الخاص بك
أضرار التسريب في حمامات السباحة: ليس سراً أن امتلاك حمام سباحة يمكن أن يكون عبئاً مالياً ضخماً. يعيش العديد من مالكي المسابح في خوف من فواتير الإصلاح الوهمية التي يمكن أن تخرج من العدم ، وتكون إلزامية تمامًا ، وتكون باهظة الثمن بما يكفي بحيث تحتاج إلى الحصول على رهن عقاري ثان على منزلك لدفع ثمنه. تعتبر حمامات السباحة أكثر تعقيدًا بكثير مما يدركه الشخص العادي. هناك الكثير من الأجزاء المتحركة والمكونات والمتغيرات المتفاعلة التي يمكن أن تفشل وتؤدي إلى فواتير إصلاح باهظة الثمن.
كشف تسربات المسابح بابوظبي
كشف تسربات المسابح بابوظبي
قد يبدو أنك تحت رحمة حمام السباحة الخاص بك ، ومن يد القدر القاسية ، فيما يتعلق بالوقت (أو إذا) ستعثر على فاتورة إصلاح مفاجئة يومًا ما. هذا ليس هو الحال بالضرورة. بنفس الطريقة التي تتطلب بها السيارة صيانة دورية ، كذلك يفعل حمام السباحة. في معظم الأوقات ، عندما تتعطل السيارة أو تتعطل ، تظهر علامات وأعراض تحذيرية. قد تبدأ الأشياء في إصدار ضوضاء مضحكة ، أو قد يضيء ضوء في مجموعة العدادات يشير إلى أن سيارتك بها مشكلة في التطور. تفتقر حمامات السباحة للأسف إلى مجموعة أدوات تراقب صحة نظام حمام السباحة بالكامل. لا يوجد ضوء “فحص المحرك” لحمام السباحة الخاص بك. ومع ذلك ، هناك بعض علامات وأعراض الإنذار المبكر التي سيقدمها لك حمام السباحة الخاص بك عندما تواجه مشكلة في التطور. بصفتك مالكًا لحمام السباحة ، يجب أن تكون متيقظًا لهذه الأعراض ، وأي أعراض قد تشير إلى وجود مشكلة كامنة من نوع ما.

ماهي علامات وجود تسربات فى المسابح بابوظبي :

علامات تلف البركة

إذا كنت تمتلك حوض سباحة ، فيجب أن تكون على دراية بأي علامات تلف أو قصور في نظام المسابح. يجب صيانة المسابح مثل السيارة. يجب الانتباه إلى أي مكون تالف أو مكسور أو عطل بأي شكل من الأشكال فور اكتشافه. أكبر خطأ يرتكبه مالكو البركة هو “محاولة الحصول على موسم آخر” من مكون فاشل. تخيل الذهاب إلى الميكانيكي الخاص بك وجعلهم يخبرونك أن الإطارات الأربعة لسيارتك صلعاء تمامًا ، وتسرب ، ومن المحتمل أن تتعرض لفشل كامل في أي وقت. لن يكون ردك “كنت أتمنى الحصول على موسم آخر منهم”. أو إذا كانت الفرامل على سيارتك قد تجاوزت مدة خدمتها تمامًا – هل ستقود سيارتك بدون فرامل لبضعة أشهر أخرى؟ على الاغلب لا.
فلماذا ، عندما يتعلق الأمر بأحواض السباحة ، يحاول أصحابها تأجيل الإصلاحات الهامة لموسم واحد (أو أكثر)؟ الجواب بسيط – فهم لا يفهمون أهمية الإصلاح. السيارة بسيطة بالمقارنة مع حمام السباحة بمعنى أنه عندما لا تعمل الفرامل في السيارة ، ستلاحظ ذلك. من الصعب نوعا ما عدم ملاحظة ذلك. لا تتفاعل مع حمام السباحة بنفس الطريقة التي تتفاعل بها مع السيارة. سيعطيك حمام السباحة أعراضًا ، تكون أحيانًا خفية ، ويمكن أن تظل على هذا النحو لفترة طويلة جدًا. هذه هي المأساة الحقيقية في هذا السيناريو – يمكن أن تظهر مجموعة من العلامات على وجود مشكلة ولكن يبدو أن المشكلة لا تزداد سوءًا. بالتحديد ، دعنا نلقي نظرة على الكأس الأولى لأعراض حمام السباحة الخفية ، التسريب النشط.
لاحظت يومًا ما أنك تضيف المزيد من الماء إلى حمام السباحة أكثر مما اعتدت عليه. إنه تغيير تدريجي ، لكنك تدرك في مرحلة ما أنه يجب عليك في الواقع إضافة المزيد من الماء أكثر مما تتذكر أنك تحتاج إلى إضافته في المواسم السابقة. تبدأ في مراقبة كمية المياه التي تضيفها عن كثب ، وتصل إلى استنتاج أنك تضيف المزيد ، ولكن ليس كمية كبيرة. ما عليك سوى تعديل جدولك من إضافة الماء كل أسبوعين ، إلى إضافة الماء الآن كل سبعة إلى عشرة أيام. لا صفقة كبيرة أليس كذلك؟ هذا ، هنا ، هو المكان الذي يبدأ فيه الخطأ أولاً والذي سيؤدي في يوم من الأيام إلى إصلاح طارئ مدمر ماليًا. الجزء الأسوأ هو أنه في كثير من الحالات سوف يستغرق الأمر سنوات قبل أن تتفاقم المشكلة ، وعندها يكون هناك ضرر جسيم.
يمكن أن يؤدي التسريب النشط إلى تقويض وكسر كل جزء من حمام السباحة الخاص بك إذا أعطيت الوقت الكافي للقيام بذلك. مثل المياه التي تسببت في تآكل المناظر الطبيعية على مدى آلاف السنين ، فإن المياه المتسربة من المسابح ستؤدي إلى أضرار طفيفة وتدريجية ، والتي تتراكم على مدى فترة طويلة من الزمن. في حالات العديد من تسربات المسابح ، لن يستمر الماء في الهروب بشكل أسرع وأسرع. سوف يحدث تسرب ، وسوف يتسرب بمعدل ثابت ، باستمرار. نظرًا لأن التسريب لا يتسارع في فقد الماء مع مرور الوقت ، فقد لا يعتقد مالك المسبح أن المشكلة تتطلب مزيدًا من الدراسة. هذه القصة ، من التسريبات طويلة المدى التي تمر دون أن يلاحظها أحد ، هي بداية العديد من قصص كابوس ملكية المسابح. إذا كان لديك تجمع تسرب ، فلا يمكن التقليل من أهمية الاهتمام بذلك على الفور.

ماذا يحدث إذا تجاهلت تسرب المسابح بدبي ؟

عندما يهرب الماء من نظام حمام السباحة الخاص بك ، يمكن أن يبدأ في التراكم في المناطق التي لا ينبغي أن يكون فيها. سيبدأ الماء المكلور ، عندما يُسمح له بالخروج من البركة ، في إتلاف المكونات المعدنية داخل هيكل المسبح مثل الجدران الفولاذية المجلفنة لبرك الفينيل المبطنة ، وحديد التسليح المدمج داخل قشرة أحواض السباحة الخرسانية. بالإضافة إلى القلق من الضرر الكيميائي ، فإن مصدر القلق الأكبر هو حركة المياه عبر الأرض حول البركة. يمكن للماء بطيء الحركة أن ينحت من خلال الصخور الصلبة … إذا أعطيت الوقت الكافي. الماء الذي يمر عبر الأرض حول حمام السباحة الخاص بك سوف يجرد الأسمنت من الخرسانة ، تاركًا وراءه الرمل والحصى فقط. على مدى فترة طويلة من الزمن ، جرف الأسمنت ما يكفي من الخرسانة لتقليل القوة بشكل كبير. حيث كانت هناك شبكة شعرية من مادة رابطة الأسمنت جنبًا إلى جنب مع ركام الرمل والحصى ، لم يتبق سوى الحصى الرملي.
عادة ما يستغرق الماء الذي يمر عبر الخرسانة وقتًا طويلاً لتقويض قوة الخرسانة. فكر في عقود وليس سنوات. سيكون للمياه التي تنتقل عبر التربة تأثير مماثل للخرسانة ، ولكن نطاق زمني أكثر تقدمًا. عندما تغسل التربة بالماء المتحرك ، تصبح الأرض حول حمام السباحة غير مدعومة ، وتبدأ الأعطال الهيكلية لحمام السباحة وتزيين المسبح في الحدوث. لا أحد يريد تمزيق سطح حمام السباحة الخرساني واستبداله بأسرع من الضرورة القصوى. من المرجح أن تدفعك التسريبات الصغيرة المتزايدة من حمام السباحة الخاص بك إلى هذا النوع من تجديد المسبح قبل سنوات عديدة مما كنت تأمل.
على مدار عمر تعاقد أحواض السباحة ، وكوني شخصًا متخصصًا في مشاريع الإصلاح الصعبة ، فإن أسوأ حمامات السباحة التي اضطررت إلى إصلاحها كانت تلك التي كانت تتسرب لفترة طويلة من الزمن. تم تصميم حمامات السباحة لتدوم طويلاً ، لكن النوع المحدد من الضرر الذي تحدثه التسريبات تحت الأرض هو إلى حد كبير سيناريو أسوأ حالة. بغض النظر عن نوع حمام السباحة الذي لديك ، بطانة الفينيل ، الخرسانة أو الألياف الزجاجية ، فإن آخر نوع من المشاكل التي تريدها هو الفشل الهيكلي. سوف تتسبب التسريبات الجوفية التي تُترك لفترة طويلة في حدوث مشكلات في هيكل المسبح دائمًا. لم يتم إنشاء أي تجمع ليكون به تسرب نشط ، كما أن وجود أحدها يضر بكفاءة المسبح على المدى القصير ، جنبًا إلى جنب مع طول عمر التركيب على المدى الطويل.

كيفية تجنب إصلاحات حمامات السباحة باهظة الثمن

حتى عن طريق طرح السؤال “كيف تتجنب إصلاحات حمامات السباحة باهظة الثمن” ، فأنت بالفعل في المقدمة. الصيانة الكيميائية هي الشيء الأكثر احتمالية بالنسبة لك لارتكاب خطأ حيث سيؤدي ذلك إلى إتلاف جزء من حمام السباحة الخاص بك. يحتاج أي مالك حمام سباحة يتطلع إلى تجنب الإصلاحات المكلفة إلى فهم أهمية الموازنة الكيميائية من حيث صلتها بطول عمر معدات البركة حيث أن الاثنين مرتبطان ارتباطًا مباشرًا. نقطة انطلاق رائعة لأصحاب حمامات السباحة الذين يتطلعون إلى تجنب فواتير الإصلاح المبكرة هي قراءة هذا المقال حول كيفية الحصول على أقصى استفادة من حمام السباحة الخاص بك.
تعتبر التسريبات الصغيرة والمتوسطة في حمام السباحة والتي تستمر لفترة طويلة من أهم الأشياء التي يجب عليك تجنبها. عادةً ما يكون إصلاح التسريب نفسه غير مكلف إذا كنت محظوظًا بما يكفي لملاحظته بسرعة. الجزء الباهظ من المسابح المتسربة هو الضرر المحيطي الذي يحدثه الماء المتحرك بهيكل المسبح وكذلك المنطقة المحيطة بالمسبح. أفضل دفاع لديك بصفتك مالكًا لحمام السباحة هو أن تدرك أنه حتى التسريب البسيط يمثل مصدر قلق. إذا كنت تشك في وجود تسرب في حمام السباحة ، فعليك الاتصال بخبير اكتشاف التسريب في منطقتك شركة ابراج دبى بابوظبي ، أو بدء عملية اكتشاف التسريب في حمام السباحة الخاص بك باستخدام هذه المقالة حول اكتشاف تسرب حمام السباحة.

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج دبي عبر الهاتف على رقم 00971548885234
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج دبي )
  • عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( الفجيرة – ام القيوين- امارة دبي – ابو ظبي – الشارقه – عجمان – العين – راس الخيمه – جبل علي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *