الهيدر
شركة عزل خزانات المياه بدبي

كشف تسربات الخزانات بابوظبي

كشف تسربات الخزانات بابوظبي ، تؤثر مشكلة تسربات الخزانات على جميع أنواع الخزانات وتتسبب فى حدوث الأضرار الجسيمة على المبانى وصحة الافراد ، ولذلك ان لاحظت اى نوع من تسريبات الخزانات فلا تتردد فى التواصل مع شركه ابراج دبي الرائدة والمتخصصة فى الكشف عن تسربات المياه فى ابوظبي للتخلص من كافة مشاكل التسربات المائية .

كشف تسربات الخزانات بابوظبي

تقدم شركة ابراج دبى أفضل خدمات كشف تسرب خزانات المياة باستخدام أحدث أجهزة الكشف عن تسربات المياه بدون تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران او البلاط على ايدي افضل فريق من العمالة المجربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بالكشف عن تسرب الخزانات سواء كانت خزانات المياه الارضية او خزانات المياه العلوية وغيرها من الانواع ،
كشف تسربات الخزانات بابوظبي
كشف تسربات الخزانات بابوظبي
كذلك توفر الشركة افضل خدمات الـعزل المختلفة فسواء كانت مواد العـزل المائي او العزل الحراري او عزل الفوم ، ايضا تعمل شركتنا بدبي على توفير جميع الخدمات الخاصة بالكشف عن تسريب المياه مثل خدمة كشف تسرب الأسطح وكشف تسربات المسابح والحمامات والمطابخ وغيرها ، كما يوجد لدينا مجموعة متميزة من العوازل التى تساعد على حماية الخزانات من التعرض للتسربات المائية ، حيث تقوم شركة ابراج دبي فى أبوظبي بارسال فريق عمل من العمال و الخبراء الذين يمكنهم تحديد أماكن التسربات بداخل الخزان بواسطة استخدام أحدث جهاز لكشف و فحص تسريبات المياه فى أبو ظبي بدون تكسير بنتهى الدقة ، حيث يوجد الكثير من الاضرار التى تلحق بالخزانات نتيجة للتعرض للتسريبات المائية والتي سوف نتعرف عليها معاً فى الاسطر القادمة .

شركة كشف تسربات المياه بابوظبي :

عادة ما يتم إنشاء خزانات المياه الخرسانية لتستمر لمدة 20-25 عامًا على الأقل. ومع ذلك ، فإن الخرسانة عبارة عن مادة غير متجانسة بها فراغات وشعيرات دموية داخل مصفوفة في المرحلة الصلبة. لذلك ، من المحتمل جدًا أن يتسرب الماء من خلال هذه الفراغات والشعيرات الدموية ويسبب التسربات.
مشكله تسرب خزان المياه معقدة للغاية في التعامل معها. وغني عن القول ، إنه أحد الأشياء التي إذا تُركت دون علاج يمكن أن تزيد مشكله تسربات المياه سوءًا. قد تتسلل المياه المتسربة من خلال الشقوق المتكونة في قاعدة خزان المياه وتصل إلى الجدران الداخلية والسقف عن طريق اختراق السقف.
كشف تسربات الخزانات بابوظبي
كشف تسربات الخزانات بابوظبي
من أجل إصلاح مشكله تسربات خزان المياه ، من المهم فهمها والوصول إلى جذرها. قد يكون أحد الأسباب المحتملة هو عمر خزان المياه نفسه. قد يكون هناك أيضًا احتمال تسربات المياه من داخل الخزانات – ربما القاعدة. في حال كنت تعرف بالفعل سبب التسربات ، فسيساعدك ذلك على إصلاحه بشكل فعال.

دعونا نتعمق في فهم مشكله التسربات في خزانات المياه الخرسانية.

الأسباب المحتملة لتسرب المياه

ملاحظة: نظرًا لكونها هيكلًا مهمًا لأي مبنى ، يجب إيلاء اهتمام خاص لخزانات المياه الخرسانية أثناء مرحلة البناء نفسها. يمكن أن يساعد القيام بذلك في منع تلوث المياه وتسربها.
في معظم الحالات ، بعد بضع سنوات من البناء ، من المحتمل أن تحدث مشكله تسربات المياه بسبب سوء معالجه المفاصل والمسامية الزائدة التي لا تتحمل ضغط الماء.
من المحتمل أن تحـدث مشاكل التسريبات في خزانات المياه الخرسانية بسبب تأثيرات ضغط الماء المتغيرة على جدرانها والتى تسبب حركة هيكلية ، مما يؤدي إلى حدوث تشققات.

الممارسات التي تؤدي إلى مشكله التسريب

ملحوظة: إحدى الطرق المنطقية للحفاظ على مشكله تسربات المياه هي التأكد من أن خزان المياه الخرساني مصمم بدقة بحيث يعمل بكفاءة عندما يتعلق الأمر بضغط الماء الهيدروستاتيكي المتغير.
بعد قولي هذا ، دعونا نتفقد بعض الممارسات المستمرة التي تؤدي إلى مشكله تسربات خزانات المياه.
يعد ضعف الصنعة والمواد مصدر قلق كبير يولد مشكله التسرب. لا يضيف البناؤون أي ماده كيميائية إلى الأسمنت والتى تنتج لاحقًا ، بسبب ضغط الماء المستمر ، مسامًا زائدة في هيكل الخزانات بالكامل.
كشف تسربات الخزانات بابوظبي
كشف تسربات الخزانات بابوظبي
في كثير من الأحيان ، لا يولي أصحاب المنازل أو حتى مشرفو البناء لخزان المياه الاهتمام الواجب. نظرًا لأن الخزانات ستخزن كمية جيدة من الماء ، فإنه يحتاج إلى معالجه خاصة. مع الأخذ في الاعتبار الممارسة الحالية ، ما يفعلونه هو ببساطة وضع طبقة من ملاط ​​الأسمنت الأنيق الممزوج ببوليمر أكريليك أو لاتكس غير مقاوم للماء ولا مرن. ونتيجة لذلك ، فإن العلاج ليس له أي تأثير وبالتالي يفشل في الأداء تحـت هجوم الماء المستمر.
عادة ما يتم الانتهاء من الجدران الداخلية للخزانات الخرسانية بالبلاط والتى من المحتمل بمرور الوقت أن تشكل الطحالب والفطريات. وبالتالي ، تلوث هذه المياه وقد تخلق مشاكل صحية بعد الاستهلاك.
جانب آخر مهمل لخزانات المياه (تـحت الأرض والعلوية) هو جدرانها الخارجية. غالبًا ما يترك مشرفو البناء الجدران الخارجية دون أي معالجة أو يستخدمون ملاط ​​البوليمر الأسمنتي الذي لا يمكن أن يوفر الحماية المطلوبة ضد التربة الأرضية وتلوث المياه. أيضًا ، لا تكون المعالجة فعالة عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على ضغط المياه الجوفية.
تعتبر الفتحات محكمة الإغلاق في جدران خزانات المياه الخرسانية سببًا رئيسيًا آخر للتسرب المحتمل.

حلول للممارسات السيئة

نوعية رديئة من الخرسانة

يجب خلط مركب مانع لتسرب المياه أثناء إنتاج الخرسانة لتقليل نفاذية الماء. بالنسبة لهذه المشكلة ، يعد العازل الايبوكسي خيارًا مثاليًا. إنه فعال للغاية في تقليل المسام والعسل مما يساعد في الحد من مشكلة تسربات المياه.

طبقة واقية غير فعالة على الجدران الداخلية

يجب وضع طلاء أسمنتي معدل بالبوليمر معتمد للطلاء الغذائي على الجدران الداخلية ، فسواء كانت خزانات مياه تحت الأرض أو خزانات علوية. يعد عازل مؤسسة ابراج دبي  خيارًا مثاليًا للتعامل مع هذا النوع من المشكلات. إنه طلاء أسمنتي معدل بالأكريليك عالي المرونة يوفر طبقة واقية بسماكة 1 مم ويعمل بكفاءة تحت ضغط ماء متفاوت.

طبقة واقية ضعيفة على الجدران الخارجية

للتخلص من هذه المشكلة ، يجب وضع طلاء قطران الفحم على الجدران الخارجية. لهذا ، يمكنك التفكير في عوازل شركة ابراج دبي متخصصة من الرطوبة والامطار وهو حل فعال عندما يتعلق الأمر بحماية الجدران الخارجية من تلوث التربة والمياه الجوفية. تتميز المادة الكيميائية المستخدمة في هذا المحلول بمقاومة عالية للماء مما يقضي على أي فرص محتملة لتسرب المياه عبر الجدران.

اقرا ايضا : كشف تسربات المياه ابوظبي

كشف تسربات الخزانات بابوظبي
كشف تسربات الخزانات بابوظبي

الفتحات محكمة الإغلاق بسبب أنابيب السباكه

يجب سد الثغرات الموجودة في جميع الفتحات بشكل صحيح. لهذه المشكلة ، يمكنك التفكير في شريط السباكة الذي يمكن لفه حول أنابيب السباكه. بعد ذلك ، يمكن ملء الفجوات من خلال شركة ابراج دبي . وهو عبارة عن محلول إسمنتي غير متقلص وواسع يعمل كحاجز قوي للمياه التي يمكن أن تدخل من الخارج.

في النهاية

من أجل القيام بالمهمة بشكل صحيح ، تحتاج إلى اختيار أفضل حل مانع لتسرب المياه لخزان الماء المتسرب لديك بحيث يمكنك الاطمئنان بشأن الحصول على علاج طويل الأمد لنفسه، فمن خلال شركة ابراج دبي يمكنك الحصول على افضل خدماتنا المميزة بالفحص والكشف عن تسربات الخزانات بأحدث الطرق والاساليب بالإضافة الي عزل الخزانات من الداخل وعزل الخزانات من الخارج ، حيث تعتبر شركة ابراج دبي واحدة من افضل شركات كشف و اصلاح تسربات الخزانات بأبوظبي ، ايضا نقوم بتقديم العديد من الخدمات والاعمال الاخرى المعتمدة لجميع العملاء الكرام مثل خدمات صيانة ومعالجة واصلاح مشاكل تسربات خزانات المياه بابو ظبى .

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج دبي عبر الهاتف على رقم 00971548885234
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج دبي )
  • عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( الفجيرة – ام القيوين- امارة دبي – ابو ظبي – الشارقه – عجمان – العين – راس الخيمه – جبل علي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *