الهيدر
كشف تسرب الاسطح بالشارقة

كشف تسربات الاسطح دبي

كشف تسربات الاسطح دبي ، تقدم شركه أبراج دبي في كشف تسرب الاسطح بدبي خدمات عزل الأسطح السطح حيث نحن نوفر أرخص أسعار الكشف ونقدم خدمات اخرى مختلفة ونحن نعلم ان تسرب المياه للاسطح مشكلة خطيرة ومن الممكن ان تتسبب في انهيار المبنى بأكمله وظهورالحشرات والروائح الكريهة لذا لعدم ظهور هذه المشاكل من الامهم الاستعانة بشركتنا.

كشف تسربات الاسطح دبي

قد يكون يحصل تسرب في منزلك دون علمك و يمكن للتسربات المخفية أن تلحق الضرر بمرور الوقت ليس فقط في بيتك بل بالمكان المحيط به بالكامل ويمكن أن تؤدى التسريبات التي تحدث خلف الجدران أو الاسقف إلى ارتفاع فواتير المياه وتسبب نمو العفن وحتي إتلاف الأنابيب في المستقبل.
إذا كنت تشك في وجود تسرب خفي في أنابيب منزلك فلا تتردد في الاتصال بالمتخصصين في اكتشاف تسرب المياه و نستخدم التقنيات ولمعدات لتحديد مواقع تسربات المياه المخفية بكفاءة ودقة ويتعرف خبرؤنا على جوهر المشكلة ويضمنون حلاً آمناً.

انظرا ايضا : شركة كشف تسربات الحمامات بابوظبي.

أسباب حدوث تسرب المياة

نعلم ان هناك الكثير من الاسباب لحدوث تسربات المياه ومنها :
  • الصدأ في المواسير.
  • عدم صيانة بشكل دوري.
  • تركيب مواسير بشكل خاطئ.
  • عدم عمل عزل للاسطح او للخزانات.

خدمات شركة كشف تسربات المياه بدبي

نعمل على كشف تسربات انواع مختلفه من تسربات المياة في دبي ومن هذه الانواع هي :
  1. كشف تسربات الخزانات العلوية أو الارضية.
  2. الكشف لتسريبات المسابح.
  3. كشف تسرب الاسطح.
  4. عمل عوازل.
  5. كشف تسربات الحمامات والمطابخ.
كشف تسربات الاسطح دبي
كشف تسربات الاسطح دبي

فني اصلاح تسربات المياه

حيث انه لدينا فني متخصص في إصلاح جميع أنواع تسرب المَاء ويحدد المكان ويعمل على اصلاحها فوراً سواء كانت في الاسطح او الخزانات او المبانى وهذا يوفر عليك الوقت والجهد وتوفير أمولك.
ويعمل على تحديد مكان التسرب بكل دقة ومهارة وإصلاحه بأسرع وقت ممكن لكي لا يتسبب في ضرر من خلال فحص الانابيب والمواسير واجراء فحوصات لازمة لتحديد اماكن التسريب.
وكذلك لاتقتصر هذه الخدمات على اصلاح التسربات فقط بل تسربات مياه الصرف الصحي ايضاً ويتضمن تصليح الحمامات و المطابخ وكافة شبكات المياه الأخرى بالمنزل ونعمل على توفير الضمان للشركة.

شركات الكشف عن تسريب المياه

لدينا العديد من التقنيَات الحديثة لكشف تسرب المياه وتشمل الآتى :
  1. نستخدم في شركتنا احدث الَتقنيات مثل الكاميرات والأشعة تحت الحمراء والأشعة السينية ومعدات الموجات فوق الصوتية يمكنها اكتشاف تسربات المياه بدقة عاليه.
  2. يمكن أيضاً استخدام المرافق مثل المعدات الصوتية ومعدات التردد لاكتشاف تسربات المياه و تساعد هذه الأدوات في تحَديد الموقع الدقيق للتسرب.
  3. استخدام الأجهزة الحساسة للرائحة للكشف عن تسرب المياه ويحدد اماكن التسريبات بناءً على روائح المياه العالقة على الجدران أو الأرضيات.
  4. كما تستخدم كاميرات التصوير الحراري لاكتشاف تسربات المياه وتوضح الصورة الحرارية تغير درجة حرارة السطح المتأثر بالتسرب.
  5. وتعتمد الطريقة المناسبة لكشف تسربات المياه على نوع التسرب وموقعه وطبيعة المبنَى.
  6. استخدام ادوات وتقنيات لتحديد اماكن التسريب.
كشف تسربات الاسطح دبي
كشف تسربات الاسطح دبي

كشف تسربات مياه الأسطح بدبي

تقدم مؤسسات كشف تسربات المياه في دبى الخدمات الاساسية التي يحتاجها معظم سكان دبي التى تشيع فيها مشاكل تسرب المياه خاصة في المباني السكنية والتجارية.
لذلك فإن توفير خدمات ممتازة لاكتشاف تسرب المياه يمكن أن يساعد في حماية الممتلكات والمباني من الأضرار الناجمة عن تسرب المياه.
نحن معروفون بـتقديم حلول فعالة للتسربات وباستخدام التكنولوجيا الحديثة ونقدم خدمات فعاله في هذا المجال ونعتمد ايضاً على فريق مدرب جيداً يتمتع بخبرة واسعة في الكشف عن تسرب المياه لضمان أفضل النتائج الممكنة بالإضافة إلى ذلك نقدم خدمات شاملة لـلكشف عن التسربات و العمل على اصلاحها.
نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان تلبية احتياجاتك في جميع الأوقات وتقديم الدعم الفني اللازم في حالة الطوارى و تعتبر هذه الخدمة من الخدمات الأساسية حيث يمكن أن يحدث تسرب للمياه في أي وقت ويؤدى الى أضرار جسيمة.

فحص تسرب المياه الهندسي

تشمل عملية التفتيش الهندسي والفحش لكشف تسربات المياه المراحل التالية :
  1. فحص البنية التحتية للمبنى باستخدام كاميرات الرادار والكاميرات الحرارية والأشعة تحَت الحمراء.
  2. أنظمة الأنابيب والتجهيزات بإستخدام أدوات الاستشعار عن بعد والتحليل الكهروضوئي.
  3. تحليل النتائج وتحديد موقع وحجم وسبب التسرب.

اسعار شركه ابراج دبي

نحن في افضل شركه داخل دبي المتخصصة نقوم بتقديم أسعار رخيصة وتناسب الجميع ونحرص على تقَديم خدمات عالية الجوده باسعار مناسبة للكل لاننا نضع في المقدمة رضى العميل وتقديم خدمة على اعلى مستوى مميزة ونسعى لتحقيق ذلك بواسطة العمل بكل احترافية وجدية اتقان.
كما انه خبرتنا بمجال كشف التسريب قادرون على ايجاد افضل الحلول الفعالة والسريعة لكافة مشاكل التسريبات بمنزلك او بمكان عملك بالإضافة الى اننا نتيح خدماتنا بأفضل شكل ممكن وبأحدث تقنيات لنحدد مصدر التسرب والعمل فوراً على إصلاحه بكل سرعة ودقة.
كشف تسربات الاسطح دبي
كشف تسربات الاسطح دبي

المخاطر التي تنتج عن التسريب للمياه

يمكن أن يحصل تسرب المياه العديد من المشاكل والمخاطر ومن بينها الآتى :
  1. من الممكن ان يسبب تلفيات الارضيات او الاثاث و يؤدى الي التلف وافسادها ويتطلب الاصلاح.
  2. اضرار هيكلية ومن الممكن ان تؤدى تسرب المياه الي تلف الاسقف والجدران ويؤدى الي انهيار المنشأة.
  3. الصدأ و التآكل بحيث تسرب المياه تعرض المواسير والمعدات الى التآكل ويؤدى الي التلف.
  4. تلوث مياه حيث إذا كانت التسربات بالمواسير المزوده بالمياه المعالجة قد يسبب تلوثها وتكون غير صالحه للاستخدام.
  5. مخاطر صحية مثل نمو العفن او الجراثيم والبكتيريا ويسبب ذلك بمخاطر على صحة الاشخاص مثل الربو.
  6. الزياده في استهلاك الكهرباء اذا حصل تسرب في اجهزه التكييف او الغسالات قد يؤدى ذلك الى الزياده باستهلاك الكهرباء ويسبب أرتفاع في فواتير الكهرباء.
ختاماُ نحن نوفر افضل وارخص الاسعار في خدمة كشف تسريبات المياه في دبَى والحد من اَرتفاع فاتورة الكهرباء و معالجة كافه المشاكل من قبل عمالة متخصصة في تقديم خدمات الفحص والكشف عن تسربات للأسطح و يتم ذلك على ايدي متخصصين ومحترفين ولدينا اجهزة حديثة ومتطورة تعمل على كشف التسرب المائي و نمتلك افضل فريق مدرب على اعلى مستوى من المهارة والخبرة ويعرف جيداً حل جميع مشاكل في مجال تسرب الاسطح.
 و نعد من المعروفين و تقوم الشركة بتلبية متطلبات العملاء الكرام و بعمل افضل خدمات جيدة وهذا بأقل التكاليف وليست بالاسعار الباهظة الثمن اتصل بنا لتحصل على خصم على الخدمة وعمل العوازل للمسابح والأسطح و علاج المشاكل الناتجة عن تسريب الماء كما القيام بمهام عديدة لنيل رضى العميل وحصوله على الجودة والدقة بالكشف عن تسرب سطح المنشأه او الفيلا نحن من الشركات الرائدة بالمجال ونعمل على تنفيذ جميع انواع التسرب المائىي بارخص لتكاليف وأفضل جوده بمختلف خدمات المؤسسة و تنظيف المسبح كذلك الخزان اولاً بدون تكسير و عزل السقف في الأبنية بإستخدام مواد ذات جوده عالية واستعمال أحدث جهاز لكشف التسربات في ابراج دبي نعمل على معالجة فاتورة المياه المرتفعة من قبل فريق الشركة بدون تكاليف عاليه و تنظيف جميع الاماكن التي تحتاج الي نظافة الشركات  في دبي مميزة.

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج دبي عبر الهاتف على رقم 00971548885234
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج دبي )
  • عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( الفجيرة – ام القيوين- امارة دبي – ابو ظبي – الشارقه – عجمان – العين – راس الخيمه – جبل علي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *