الهيدر
كشف تسربات الاسطح بابوظبي

كشف تسربات الاسطح بابوظبي

كشف تسربات الاسطح بابوظبي ، تعد الأسطح من أكثر المنشأت المعرضة للتسربات حيث تتعرض اسطح المنازل الى مجموعة من العوامل البيئية التى تؤثر عليها بالسلب مثل تساقط الامطار فى فصل الشتاء ، بالإضافة الى ارتفاع درجات الحرارة بفصل الصيف ، واليوم من خلال المقال سوف نتعرف سوياً على خدمات افضل شركة كشف تسربات بأبوظبي وهى شركة ابراج دبي فهيا بنا .

كشف تسربات الاسطح بابوظبي

تقدم شركه ابراج دبى أفضل خدمات الكشف عن التسربات المائية فى ابوظبي ، حيث تستخدم الشركة احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة المستخدمة فى كشف تسرب المياه بدون الحاجة الى تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران ،
كما توفر شركتنا مجموعة من افضل خدمات العزل المختلفة سواء كانت للاسطح او الخزانات او الحمامات وعزل المطابخ والمسابح وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات ، كما تمتلك شركة ابراج دبي فى ابو ظبي أفضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بالكشف عن تسريبات المياة حيث يمتلكون الخبرة فى فحص وتحديد أماكن مياه التسرب بالاسطح والخزانات فى أبوظبي ، كما يمكنهم التعامل مع جميع أنواع تسربات المياه فى الأسطح المختلفة سواء كانت الاسطح المبلطة او أسطح خرسانية .
كشف تسربات الاسطح بابوظبي
كشف تسربات الاسطح بابوظبي

شركة كشف تسربات المياه فى ابوظبي

لا أحد يريد أن يجد تسربًا للمياه من السطح. سواء كنت في المنزل عندما يبدأ التسريب أو تعود إلى المنزل ، فمن المهم أن تتخذ إجراءً فوريًا لتجنب المزيد من الضرر لمنزلك.

احتواء التسريب

إذا وجدت ماء يقطر من انتفاخ أو تغير في لون السقف ، فمن المحتمل أن المياه ايتجمع على الجانب الآخر من ذلك الانتفاخ أو البقعة المظلمة. احصل على دلو أو سلة مهملات أو أي حاوية أخرى وضعها تحت موقع التنقيط أو التسريب المشتبه به. قد ترغب أيضًا في التفكير في دعم لوح داخل الحاوية حتى تصطدم القطرات باللوحة وليس المياه المتراكم. سيؤدي ذلك إلى تقليل صوت التنقيط المتكرر.
بعد ذلك ، خذ مفكًا قديمًا ، وحدد مركز الانتفاخ حيث يتراكم المياه وثقبه في المنتصف مباشرةً. على الرغم من أنه قد يبدو من الغريب إحداث ثقب في السطح لإيقاف التسرب ، فإن الفتحة الجديدة ستسمح للماء بالتصريف بسلاسة وتخفيف الضغط عن باقي السطح. إذا تراكمت المياه وتجمعت ، فقد ينهار السطح بأكمله.
إذا كنت واثقًا من أنك تعرف مصدر التسريب ويمكنك الوصول بأمان إلى المصدر ، فقم بتغطية السطح الخارجي بقطعة قماش كبيرة. إذا لم تتمكن من الوصول إليه ، أو شعرت بعدم الأمان عند القيام بذلك ، فمن الأفضل الاتصال على الفور بأخصائي الأسقف. تقدم العديد من شركات الأسقف ذات المصداقية خدمات التعتيم في حالات الطوارئ. كما تعلم بالفعل ، لسوء الحظ ، إذا كان سقفك يتسرب بشكل نشط بسبب الطقس ، فلا يمكن لمتخصص الأسقف إصلاح التسرب حتى يتوقف هذا الطقس. ستعمل خدمة التزيين كإصلاح مؤقت لتقليل الضرر داخل منزلك حتى يتمكن السقوف من حل المشكلة.
سيقوم أخصائي الأسقف ذو الخبرة بفحص السقف الخاص بك من السطح الخارجي للسقف نفسه وكذلك من الداخل من منزلك ، عادةً من خلال العلية. يمكن أن يظهر فحص الجانب السفلي من ألواح السقف علامات تلف المياه ، ولكنها ليست طريقة مضمونة ، لذا يلزم فحص السقف بحثًا عن التلف أيضًا.
كشف تسربات الاسطح بابوظبي
كشف تسربات الاسطح بابوظبي

مخاطر عدم الكشف المبكر عن تسربات الاسطح

من المهم التصرف بسرعة عندما يتعلق الأمر بتسريب السقف. الأسطح المتسربة لا تصلح نفسها أبدًا أو تتحسن من تلقاء نفسها. حتى لو لم يكن التسربات سيئًا بعد. أصلحه الآن. غالبًا ما نسمع من مالكي المنازل أنهم لاحظوا وجود بقعة على سقف منازلهم أو ربما بعض الفقاعات للحظة ولكنهم اعتقدوا أنها ليست خطيرة. لن يؤدي التجنب والتجاهل إلى إصلاح التسربات في سقف منزلك. مرات عديدة بحلول الوقت الذي تلاحظ فيه ضررًا داخل منزلك يكون قد فات الأوان بالفعل. توصي الرابطة الوطنية لمقاولي الأسقف بفحص السطح مرتين في السنة ، في الخريف والربيع. إليك ما تبحث عنه لمنع تحول مشكلة قابلة للإصلاح إلى إصلاح ضار ومكلف:
في الداخل ، يجب أن تبحث عن:
  • بقع سوداء
  • البقع التي يضيء من خلالها الضوء الخارجي
  • ترهل
من الخارج ، يجب أن تراقب ما يلي:
  • القوباء المنطقية المفقودة أو الملتوية أو المتعفنة أو المتقشرة أو المكسورة أو المتقرحة أو الملتوية
  • انسداد المزاريب / ماسورة التصريف المسدودة أو بطيئة التصريف
  • مواد فضفاضة أو تآكل حول المداخن أو فتحات التهوية
إذا كان عمر السطح الخاص بك أقل من 15 عامًا ، فمن المحتمل أن يتم إصلاحه بشكل موضعي بدلاً من طلب استبداله بالكامل. فقط تذكر أن التسربات الصغيرة لن تختفي – بل سيزداد سوءًا.
عادة ما تكون التسريبات في السطح مجرد علامات على وجود مشكلة أكبر بكثير. يزداد كل من الخطر واحتمالية التآكل الهيكلي إذا لم تتم معالجته. عمليات التفتيش المنتظمة هي أفضل دفاع ضد تسريبات الأسطح. كن يقظًا ، وابحث عن التسريبات ، وتحدث مع المقاول الخاص بك عن حالة السطح بانتظام.
كشف تسربات الاسطح بابوظبي
كشف تسربات الاسطح بابوظبي

شركة كشف تسرب الاسطح بابوظبي

السقف الخاص بك هو أحد أهم المكونات الخارجية لمنزلك. من أجل الحفاظ على قيمة الممتلكات ، يجب عليك فحص سقف منزلك بانتظام بحثًا عن أي تسرب أو علامات للتسرب. قد تكون تسربات الأسطح وآثار تسريبات الأسطح أكثر شيوعًا اعتمادًا على المناخ المحلي الخاص بك. قد يواجه أصحاب المنازل الذين يعيشون في ولايات مثل أوريغون وواشنطن وهاواي ولويزيانا ونورث كارولينا وساوث كارولينا وجورجيا وتينيسي احتمالية أكبر لتسرب الأسقف بسبب الرطوبة والأمطار السنوية.

إذا كان لديك تسريب في السطح ، فقد تشمل بعض العواقب ما يلي:

أضرار تسربات الاسطح بابوظبي

العفن والتعفن

يجب أن تؤخذ أضرار المياه على محمل الجد. إذا كان لديك تسريب في السقف أو تسريب في السقف ، فإن أول مكان ستلاحظ فيه الضرر يكون في العلية والسقف. سوف يغمق طلاء السقف المتأثر من العفن ، وإذا كان لديك جص سقف ، فسوف يتدفق ويتوسع. يمكن أن يسبب العفن تهيج الجلد أو الصداع أو تهيج الحلق أو ضيق الصدر أو احتقان الأنف. يمكن أن ينتشر العفن في جميع أنحاء المنزل ، وإذا كان شديدًا ، فيمكن أن ينتشر إلى نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بالمنزل وإلى باقي المنزل من خلال فتحات التهوية حيث يمكنه اختراق السجاد والملابس والأثاث. يمكن أن يكون تسرب السقف ضارًا للأفراد الذين يعيشون في المنزل. يؤدي تسرب الأسقف إلى مشاكل العفن والعفن والتي يمكن أن تكون مشكلة خطيرة للحيوانات الأليفة والبشر الذين يعيشون في المنزل. العفن مشابه للأعشاب الضارة وسوف ينتشر في جميع أنحاء منزلك. إذا كان لديك سقف مسرب ويمكن أن ترى نمو العفن ، يجب عليك الاتصال بشركة معالجة العفن المحلية على الفور.

الأضرار التي لحقت بهيكل المنزل

في حين أن السقف المنهار هو أحد أكثر العواقب خطورة للسقف المتسرب ، إلا أنه لا يزال من الممكن حدوث ذلك. إلى جانب بقع العفن الداكنة ، لا توجد العديد من العلامات التحذيرية لسقف مجوف. وهذا هو السبب في أنه من الأفضل استشارة أخصائي معالجة العفن في المرة الأولى التي تكتشف فيها العفن.
عواقب تسريب السقف هي تلف العوارض الخشبية ورافعات السقف وإطارات الجدران وألواح اللفافة. في الحالات القصوى ، يمكن أن يصبح الزخرفة الخارجية ضحية لتسلل المياه. ستؤدي التسريبات الشديدة في السقف إلى ضعف وتدهور الخشب ، ويمكن أن تتسبب الإطارات الخشبية المتعفنة في حدوث مشكلات خطيرة تتطلب متخصصًا في علاجها. يمكنك أيضًا مواجهة إصلاحات إطارات باهظة الثمن إذا تسربت المياه إلى روافد السقف والجدران.

خطر الحريق من أضرار المياه

إذا كان منزلك يحتوي على أسلاك كهربائية في العلية أو السقف ، فإن تسريب السقف يمكن أن يشكل خطر الحريق من الأسلاك القصيرة. أفضل حل هو فصل الكهرباء عن المنطقة التي يحتمل أن تتأثر واطلب من كهربائي فحص المنطقة.

اقرا ايضا : كشف تسربات المياه عجمان

كشف تسربات الاسطح بابوظبي
كشف تسربات الاسطح بابوظبي

علاج تسربات الاسطح بابوظبي

عندما يتعلق الأمر بالسقف المتسرب ، فكلما أسرعت في حل المشكلة كان ذلك أفضل. يجب أن تكون إصلاحات السقف ذات أولوية عالية حتى لو كانت تسريبًا بسيطًا. يمكن أن يسهل السقف ، وخاصة السقف الخشبي الذي يمتص الماء ، تكوين العفن والعفن. فيما يلي 4 حلول:
تحدث مع أخصائي علاج العفن أو مقاول محترف لديه خبرة في إزالة العفن.
سيكون اختصاصي معالجة القوالب الذي يتمتع بخبرة في التعامل مع القوالب والأسقف قادرًا على توفير حل طويل الأمد لمشكلات تسريب السقف.

استخدم مادة تسقيف أفضل من القوباء المنطقية الإسفلتية أو اهتزازات الأرز.

تعتبر القوباء المنطقية الإسفلتية وهزات الأرز من خيارات الأسقف الشائعة للغاية ، كما أنها أكثر الأسعار بأسعار معقولة لعدة أسباب. القوباء المنطقية الإسفلتية ليست متينة وليست صديقة للبيئة ، وعادة ما تدوم فقط من 7 إلى 17 عامًا ، ولا تؤدي أداءً جيدًا في الطقس القاسي. تعتبر اهتزازات الأرز من مخاطر الحريق ، وتمتص الماء ، وتعمل بشكل سيئ أثناء دورات التجميد / الذوبان الشديدة.

استخدم مادة تسقيف صلبة في جميع الأنحاء ولا تحتوي على تجويف في الخلف.

عند النظر إلى مواد التسقيف عالية الجودة لمنزلك ، فمن الأفضل تثقيف نفسك واتخاذ القرار الأفضل لاحتياجاتك. انتبه إلى كيفية تصنيع مواد التسقيف المتطورة. إذا كان لديهم تجويف خلفي سفلي وكنت تعيش في مناخ رطب ، فقد ترغب في تجنب هذه المنتجات لأن التجويف الخلفي يسمح بتسرب الماء والرطوبة تحت مواد التسقيف. قد تكون مادة التسقيف مثل CeDUR والتي تكون صلبة طوال الوقت ولا تمتص الماء ، هي خيارك الأفضل.

اختر مادة تسقيف طويلة الأمد افضل.

إذا استمرت التسريبات في الانتشار عبر منزلك ، فسيؤدي ذلك إلى تلف هيكل المنزل في الأساس. سيؤدي هذا إلى تقليل قيمة الممتلكات لمنزلك ويؤدي إلى إصلاحات باهظة الثمن من الجيب. إذا كان لديك سقف مسرب فمن المستحسن أن تجعله أولوية والاتصال بأخصائي.

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج دبي عبر الهاتف على رقم 00971548885234
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج دبي )
  • عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( الفجيرة – ام القيوين- امارة دبي – ابو ظبي – الشارقه – عجمان – العين – راس الخيمه – جبل علي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *