الهيدر
شركات عزل اسطح فى دبي

عزل الاسطح بدبي

عزل الاسطح بدبي ، تعد عمليات عزل الأسطح من اهم العمليات التى يحتاج اليها السطح من اجل الحفاظ عليه من جميع العوامل الجوية التى يتعرض لها ، مثل تساقط الأمطار خلال فصل الشتاء بالإضافة الي ارتفاع درجات الحرارة فى فصل الصيف ، واليوم من خلال المقالة سوف نقدم لكم أفضل شركة متخصصة فى عزل اسطح المنازل العزل المائي والعزل الحراري او عزل الفوم فى الامارات العربية المتحدة وهى شركة ابراج دبي .

عزل الاسطح بدبي

تقدم شركة ابراج دبي أفضل خدمات عزل أسطح المباني فى دبي ، وذلك باستخدام أحدث المواد العازلة المستخدمة لعزل الاسطح لحمايته من أضرار تسربات المياه ، حيث توفر الشركة افضل العـوازل المستوردة التى تساعد الاسطح عل حمايته من مشاكل تسريبات المياة بدبى ، حيث تعتبر شركه ابراج دبى واحدة من افضل شركات كشف تسربات المياه وعزل الاسطح فى الإمارات ، بالإضافة الى تقديم كافة الخدمات الخاصة بالعزل مثل عزل الخزانات وعزل الحمامات والمطابخ وكذلك عزل المسابح بالامارات ،
عزل الاسطح بدبي
عزل الاسطح بدبي
تقوم شركة ابراج دبي بتوفير افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بعزل الاسطح عن طريق استخدام افضل العوازل للأسطح عالية الجودة والتي تعمل على توفير الحماية للسطح من كل ما يتعرض له ، يتم تركيب العازل للاسطح من خلال فريق عمل شركتنا باحدث الطرق والاساليب باعمال عزل الاسطح العزل المائى والحراري من عوامل الجو المختلفة .

افضل شركة عزل اسطح في دبي

قد تبدو مزايا العزل المائي لسقفك واضحة. أنت لا تريد أن تتسرب المياة إلى داخل المبنى الخاص بك، كما أن العزل المائي يمنع دخوله. يعمل على منع حالات الطوارئ مثل التسريبات المفاجئة. هذه ميزة بسيطة جدًا ومباشرة لأي مالك مبنى تجاري. ومع ذلك، فإن الفوائد لا تتوقف عند هذا الحد. هناك فوائد طويلة المدى لميزانيتك والمبنى ككل:
  • كفاءة الطاقة
  • طول عمر البناء
  • توفير المال
  • راحة بيئة العمل
  • التثبيت في الوقت المناسب

1. هل تشعر بهذه المسودة؟

لا يؤدي العزل المائي إلى إبعاد المياة فحسب؛ كما أنه يعزل المبني الخاص بك بشكل أفضل عن العالم الخارجي. و هذا يعني إنفاق أموال أقل على تبريد أو تدفئة المبني الخاص بك، اعتمادًا على الموسم. قد يكون هذا جزءًا من إستراتيجية أكبر لجعل المبني الخاص بك أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بشكل عام. اعتمادًا على فوائد كفاءة استخدام الطاقة في حل العزل المائي الخاص بك، هناك أيضًا بعض المؤهلات للحصول على حسومات أو برامج ضمان.
عزل الاسطح بدبي
عزل الاسطح بدبي

2. كم مضى من الوقت؟

تعمل تسربات المياة والأمطار الغزيرة وتساقط الثلوج والجليد والرطوبه على تقادم المواد الموجودة في المبني والسقف. كل هذه المواد لها عمر خدمة متوقع ولا يدوم أي منها إلى الأبد. يحافظ العزل المائي على كل هذه العناصر في الخارج. مع العزل المائي، سيكون لسقفك ومبنىك عمر أطول. يمكنك أن تتوقع عددًا أقل من الإصلاحات الجارية وفجوة أطول بين الأعمال الجوهرية مثل استبدال السقف.

3. هل ترغب في دفع المزيد أم أقل؟

بدون العزل المائي، من المرجح أن يتدهور سقف منزلك بمعدل أسرع. ستحتاج جميع الأسطح إلى الاستبدال في النهاية، لكنك تريد تأجيل ذلك لأطول فترة ممكنة. كلما قل عدد مرات الدفع مقابل السقف الجديد، زاد عائد الاستثمار في هذا السقف. يحافظ العزل المائي على أداء السقف الخاص بك مع ضمان إنفاق أقل على تكاليف السقف.

4. هل تريد التنفس بشكل أسهل؟

تعمل خدمات العزل المائي على تقليل نسبة الرطوبة في المبني الخاص بك وتساعد على منع احتمال نمو العفن على الأسطح الداخلية. سيكون موظفوك وعملائك وأي زائر أكثر راحة وصحة في المستقبل. تساهم الرطوبة المنخفضة أيضًا في بناء هياكل أكثر صحة من خلال التخلص من الرطوبة.

اقرا ايضا : شركات كشف تسريبات المياه بالشارقة

عزل الاسطح بدبي
عزل الاسطح بدبي

5. هل يمكنك تخمين أيهما يستغرق وقتًا أطول؟

يستغرق العزل المائي وقتًا أقل بكثير من إزالة السقف وتركيب سقف جديد. عندما نقوم بتركيب سقف، فإننا نحرص بشدة على تعطيل أعمالك بأقل قدر ممكن، ولكن لماذا لا نكون استباقيين؟ سيكون الوقت المستغرق لإجراء تقييم التسرب وإصلاحه دائمًا أقل من تركه ليتسبب في مزيد من الضرر لسقفك.

افضل شركات عزل الاسطح بدبي

عندما تأتي الرياح الموسمية، فإنها تجلب معها رائحة الطبيعة وتثري المساحات الخضراء. وبصرف النظر عن كل الأشياء الجيدة التي يجلبها، فإن له أيضًا تأثيرًا ضارًا على سطح المبني.
ومع تساقط الأمطار الغزيرة عليها بقوة، يمكن أن تدخل المياة من خلال أصغر الفجوات أو الشقوق وتؤدي إلى تقطر الأسقف والجدران الرطبة والتسربات. سيؤدي ذلك إلى إفساد المظهر الجمالي الخارجي للمبنى وتدمير التصميمات الداخلية والأجهزة والأثاث الموجود بداخله.
لمنع حدوث ذلك، يعد العزل المائي خطوة أساسية يجب اتخاذها. فيما يلي بعض أهم مزايا العزل المائي لسطح المبني:

يزيد من طول العمر

يعمل العزل المائي الفعال على حماية السقف من التأثيرات الضارة للمطر ويحميه من التآكل البيئي، وبالتالي يزيد من عمره.

يمنع الأضرار الهيكلية

عندما يدخل المياة والرطوبة إلى السقف، يمكن أن يؤديا إلى إتلاف التعزيزات الفولاذية الرئيسية التي تدعم الهيكل بأكمله. نظرًا لأن الخرسانة مسامية، يصبح العزل المائي ضروريًا.

يحافظ على الجاذبية الجمالية

يمكن أن يؤدي تسربات المياة من السقف إلى تأثيرات غير مرغوب فيها مثل البقع والبقع الداكنة، مما يفسد المظهر الجمالي للمبنى. وبالتالي يصبح العزل المائي ضروريًا لمـنع ذلك.
عزل الاسطح بدبي
عزل الاسطح بدبي

منع المخاطر الصحية

عندما تتسرب الرطوبة عبر السقف، يمكن أن تتطور الفطريات والعديد من الكائنات الحية الدقيقة الأخرى التي يمكن أن تؤدي إلى مشكلات صحية مختلفة. ومن خلال العزل المائي، يمكن تجنب هذه المشاكل الخطيرة.

يعزز القيمة التجارية

يعتبر عزل السقف ضد المياة أكثر فعالية من حيث التكلفة على المدى الطويل من الإصلاحات المتكررة أو التجديد الكامل. ومن خلال تعزيز العمر المتوقع، تزداد القيمة التجارية للمبنى.

أفضل شركة عزل أسطح بدبي :

كيفية العثور على تسريبات في السقف في العلية

من أجل اكتشاف أي دليل على تلف المياة في العلية، أمسك بمصباح يدوي وانظر إلى الجانب السفلي من السقف. إذا لاحظت أي بقع داكنة أو رطبة أو علامات العفن والعزل التالف في منطقة معينة، تأكد من فحص أي أجسام غريبة قد تكون مزقت أو ثقبت السقف نفسه بعناية. فيما يلي بعض الأمثلة المحددة للأسباب الخارجية والداخلية لأضرار مياة السقف التي قد تواجهها:

هل يمكنك الحصول على العفن من السقف المتسرب؟

نعم. على وجه التحديد، إذا لاحظت أي بقع مياة على الأسطح، فقد تكون هناك مشكله إما في الأنابيب المتسربة أو في السقف المتسرب. عند حدوث تسريبات، ولاحظت تسريبات أي ماء أسود من السقف، فقد يكون ذلك علامة أكيدة على وجود تسريبات في السقف قادم من السقف. إذا كانت هناك مشكله تسريبات في السقف وتم تجاهلها بمرور الوقت، فقد تكون المياة قد خلقت مشكلة أكبر وربما تكون قد طورت العفن على السقف من تسرب السقف.
لمعالجة قالب تسرب السقف، فإن أفضل خطوة يجب اتخاذها، من أجل سلامتك أنت وعائلتك، هي الاتصال بفريق محترف في ابراج دبي  المتخصص في إزالة العفن والخدمات البيئية.

هل يمكن أن يسبب السقف المتسرب حريقًا؟

يمكن أن يشكل السقف المتسرب تهديدًا بالحريق إذا كانت هناك أسلاك قصيرة في العلية أو السقف. إذا كان لديك منزل ذو سقف معدني، فيجب عليك فحص العلية بانتظام بحثًا عن علامات تلف المياه.
يتضمن ذلك التحقق من عدم وجود تسريبات في مادة التسقيف نفسها، وكذلك أي شقوق أو ثقوب في العزل. يمكن أن تسبب هذه المشكلات خطر الحريق من خلال السماح للرطوبة بالدخول إلى مساحة العلية. يجب عليك إيقاف الكهرباء عن المنطقة المصابة.

لماذا يتسرب سقف منزلي عندما تمطر؟

في نهاية المطاف، سوف تتآكل كافه الأسطح إلى الحد الذي لا يمكنها فيه إبعاد المياه. يمكن أن تشير تسريبات السقف أثناء هطول الأمطار الغزيرة إلى أن القوباء المنطقية الخاصة بك قد خدمت غرضها وتحتاج إلى الاستبدال – مع مرور الوقت أو الضرر مما يجعلها لا تصمد بشكل جيد بعد الآن.

لماذا يتسرب السقف فقط عندما تهب الرياح؟

إذا كان سقف منزلك يتسرب عندما تهب الرياح، فمن المرجح أن يكون ضغط الماء أعلى مما يدعمه السقف. ومن ذلك، نعلم أن ألواح السقف الخاص بك والسقف نفسه قد تم تصميمهما خصيصًا لتوجيه تدفق المياه والثلج عموديًا.
وهذا يعني أن القوباء المنطقية مصممة لنقل الماء من طبقة إلى أخرى مع الحفاظ على الطبقة الداخلية جافة. إذا كان المطر يهطل أفقيًا، فمن الممكن أن تعلق مياه الأمطار بين الأجزاء الجافة من الألواح الخشبية مما يؤدي إلى تعفنها ونقعها بشكل أسرع.

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج دبي عبر الهاتف على رقم 00971548885234
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج دبي )
  • عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( الفجيرة – ام القيوين- امارة دبي – ابو ظبي – الشارقه – عجمان – العين – راس الخيمه – جبل علي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *