الهيدر
كشف تسرب المياه بابو ظبي

شركة كشف تسربات في دبي

شركة كشف تسربات في دبي ، تسربات المياة مهما كانت بسيطة تسبب أضرارً جانبية كبيرة والعثور على مصدر التسرب يسبب مشاكل تضييع الوقت والجهد وكذلك المال حيث الطرق التقليدية تعرض الجدران والأرضيات للرطوبة مما يتسبب في تعفن الطلاء وتقشره وظهور روائح كريهة وتسبب انتشار الحشرات وانتشار الأوبئة والفيروسات نحن افضل شركة نعمل على الكشف المبكر للتسرب في كافة انواع التسريب.

شركة كشف تسربات في دبي

حيث انه عندما تكتشف آثار الرطوبة وتسربات المياه تأكد من التعاقد مع شركات متخصصة في هذا المجال الخدمي وتعتمد شركتنا على أجهزة كشف التسرب الكهرومغناطيسي.
عمالتنا من الفنيين ذوي الخبرة والمؤهلين الذين تم تدريبهم بشكل احترافي على أعلى المعايير وسيقومون بترميم وتنظيف الشقه بمجرد اكتمال العمل.
شركاتنا من كبرى الشركات المعروفة والتي حازت على تقدير العملاء من جميع المدن بأمانة ومصداقية في جميع الخدمات خدمه مقدمه من المؤسسة لكشف تسربات مياه البركه وتصحيح العيوب وسد الفراغات والشقوق التي تساعد على تراكم المياه وهو تسرب يسبب نوبات قلق وذعر شديدة.
كما نقوم بتعقيم المياه وتركيب عازل آمن مقاوم للرطوبة والحرارة وكشف تسربات المياه بالخزانات الأرضية والجوية الثابتة والمتحركة وقطع الغيار المستوردة والمضمونة وتطهير وتنظيف الحوائط والقاع من الخرسانه والزجاج وغيرها من الخزانات.
ويوجد الأدوات والمعدات الحديثة والوصول إلى الأماكن النائية لإزالة الأوساخ والحطام ونحدد التسربات في التركيبات والأنابيب وأنظمة المياة الداخلية والخارجية ونحدد التسربات بجميع الأشكال والأحجام ويكتشف التسرب في خزانات الصرف الصحي والمجاري وينظف الآبار والحفر ويملأ الفراغات بالكامل بأفضل المواد.

انظرا ايضا : شركة كشف تسرب الحمامات بابوظبي.

أفضل شركة كشف تسربات المياة بدبي

تعتبر شركة كشف التسريب في دبى من اقوى واعرق الشركات التي اكتسبت شهرة كبيره في جميع المدن ان مشاركة شخصاً في النتشأة دليل واضح على نجاحها الباهر.
العثور على تسريبات في الأحواض او حمامات السباحة بدون تشقق او كسر لذا افحص عداد المياه والتوصيلات الداخلية للتأكد من عدم وجود تسربات وقم بتركيب أنابيب مقاومة للصدأ والرطوبة تحدد الأجهزة التى لدينا مكان التسرب وسببه ومما يسمح بالوصول السريع والسهل.
اكتشف بسهولة تسرب الأنابيب المرئي وغير المرئي دون الإضرار أو الأرضيات ونقدم تركيب شبكات المياه والصرف الصحي بأيدي محترفة واشراف مهندسين متخصصين ويضمن إزالة التركيبات والخراطيم القديمة وتركيب جديدة وهي افضل منتجات وإكسسورات السباكة التى تستمر لسنوات عديدة دون تسربات او اضرار جانبيه ويوجد اطول ضمان في خدمه كشف تسرب المياة للشرب ومياه الصرف الصحي ونقوم بزيارة خلال فترة الضمان في حالة حدوث نفس المشكله وعند نقطة التسريب.
شركة كشف تسربات في دبي
شركة كشف تسربات في دبي

مميزات شركات كشف تسريبات الماء

قبل ان نتعاقد مع عميلنا سيقوم الخبير أولاً بفحص التسريبات لتحديد المنتجات واحتياجات الصيانة والإصلاح ويحدد أيضاً قطع الغيار والطاقم ومركب التقاط المياه ثم يتم ابرام العقد وتحديد شروط ووقت الخدمة واستلام العقد وبطاقة الضمان من المميزات الآتى :
  1. شاحنة شفط المياة مجهزة لشفطها بكميات هائلة .
  2. لدينا الأدوات التى تصل الي المناطق النائية والضيقة لامتصاص المياة من خَزانات الصرف الصحي والمجاري وإزالة التسربات بأفضل مما نستطيع.
  3. تمديدات للمواسير وإزالة العوالق والرواسب.
  4. تنظيف المصارف وتفتيت الدهون والزيوت المتصلبة وغزالة الشوائب والمواد التي تعيق تدفق المياه بشكلها الطبيعي و كشف تسرب بدون تشققات او تلف بالمبنى في وقت قصير.
  5. رش مبيد حشري للقضاء على الصراصير والفئران الناتجة عن تراكم المياة الملوثة.
  6. تعقيم وتطهير البيئة بأكملها للتخلص من الروائح الكريهة.
  7. موظفين محترفين وتنظيم المهام اللازمة.
  8. تنفيذ الخدمه في أقصر وقت ممكن ويتميز جميع موظفي الخدمه بالتدريب الجيد والصدق والسرعة والمرونة في جمي الخدمات.

اعراض تسرب المياه الواضحه

حدوث تسرب للمياه على الجدران يزداد حجمها بمرور الوقت حتى يصبح مايقرب من نصف الجدار رطباً وعرضة لتسرب المياه ومن اعراضه :
  • انتشار الروائح الكريهة من دورات المياة والحمامات.
  • ظهور الحشرات بالمنطقة وخاصة النمل والصراصير في حالة حدوث تسرب نتيجة خلل في السباكه أو انسداد المياه.
  • سماع ضوضاء مزعجة في الليل.
  • وجود المياه مكانها في المنطقة بشكل دائم بالرغم من اغلاق جميع مصادر المياة.

أعراض تسرب المياة الغير واضحه

فهناك نوع اخر من تسرب المياه لايمكن الكشف عنه عن طريق الفحص حيث يجب فحص أنابيب المياه من قبل متخصص ولكن لها بعض الأعراض واهمها :
  1. قراءة عداد المياة غير صالحة حتى لو كانت جميع مصادر المياة مغلقة.
  2. زيادة فاتورة المياه فوق التعرفة العادية.
  3. تسرب المياه الخفية يحدث بسبب الشقوق في المسطحات المائية.
  4. ظهور بقع ماء على ارضيات الحمام والمطبخ مما تسبب تلف السباكه وانتفاخ في التربه بسبب التشبع بالرطوبة.
شركة كشف تسربات في دبي
شركة كشف تسربات في دبي

أجهزة كشف مايكروفون الارضي في دبى

يسرد Touch Design أنواع واستخدامات أجهزة الكشف عن تسرب المياه مع جهاز الكشف عن تسرب المياه تحت البلاط بما في ذلك جهاز الكشف عن تسرب المياه الجوفية وجهاز الكشف عن تسرب المياه في الأنابيب.
يستخدم الميكروفون الأرضي أيضاً لالتقاط صوت تسرب المياه في الأماكن الصغيرة أشهر هذه الاجهزه هو Aquaphone أيضاً يعد أحد أكثر أجهزة الكشف عن تسرب المياه شيوعاً وفعالية في دبي.
يتم استخدام مقياس ضغط أيضاً لبناء الضغط في خطوط المياه وإذا كان هناك تسرب للمياه فسوف يتحرك مقياس الضغط.
ينقل جهاز المجال الكهرومغناطيسي الموجات الكهرومغناطيسية عبر أنابيب المياه ويحتوي على مكونات لاسلكية لذا فإن كل هذه الاجهزة تقدم نتائج موثوقة لشركة كشف تسربات المياه في دبي بأسعار مناسبة و هذا هو السبب في أن أبراج دبي تجمع بين الخبرة والخدمة المتميزة من قبل موظفين أكفاء.
بالأضافة إلى ذلك لدينا مجموعة من أفضل المهنيين والمتدربين والمتخصصين في مجال معين كما هو الحال مع استخادم كاشفات تسرب المياه سنتناول في الفصول والفقرات التالية انواع أدوات وأجهزة الاختبار الإلكترونية المستخدمة.
1- جهاز الصوت At-407N:
هو جهاز حديث ظهر مؤخرًا ويتميز بحجمه الصغير. كما يمكن الكشف عن التسربات في أنابيب المياه الجوفية والجدران الداخلية بسهولة عن طريق الكشف عن نسبة السوائل الموجودة تحت الأرض.
2- جهاز Secorr c200:
جهاز كشف تسرب الأنابيب مع شاشة ومكبرات صوت يكتشف أيضًا الأسلاك المكسورة ومع مكبرات الصوت اللاسلكية يمكنك سماع صوت التسريب تحت الأرض.
3- نجاح ATG-435.15 رقم كاشف التسربتحديد مصدر وموقع التسربات الداخلية في المجاري تحت الأرض من خلال فحص الكابلات والتوصيلات.
4- كاشف تسرب المياه AquaTest T10 تعتبرمن أفضل وأسرع الأدوات للكَشف الناجح لذلك فهي موثوقة من قبل العديد من الشركات حيث أنها تمتلك أحدث التقنيات التي تكشف عن التسربات وتعرضها في شكل رسم بياني على الشاشة باستخدام الاهتزاز والتردد.
شركة كشف تسربات في دبي
شركة كشف تسربات في دبي
أخيراً يمكنكم الاتصال بنا في اي وقت لخدمات كشف تسريب المياه او عزل و إيجاد حلول لتسربات الحمامات اوالمطابخ والحد من ارتفاع فاتورة المياه و معالجة كافه المشكلات التى قد تواجهك ونقدم الجودة في الشركة المتخصصة ولدينا احدث اجهزة وأفضل معدات متطورة و تعد أبراج دبي من الشركات الموثوقة والمعروفة لتقدم صيانة تسربات الاسطح والخزانات وحمامات السباحة باحدث الاجهُزة واقل الاسعار اتصل على مؤسسة أبراج دبي المعتمدة و الافضل والتى تعمل بواسطة كادر عمل رائع وخبير و لأنها حريصة على تطوير نفسها وخدماتها وايضا موظفينها وهي الشركة الرائدة في اصلاح سباكة المنازل والفلل والمباني بارخص سعر و بالضمان فإذا كنت تحتاج الي مؤسسه ثقة وذات خبرة ومهارة عليك ان تتصل على ارقامنا وكوادرنا جاهزة وعلى اتم الاستعداد بالكشف عن تسريب المياه ولديها خبره لكافة انواع التسربات وعمل العزل اللازم افضل سباك يعمل على علاج التشققات والتصدعات و نمتلك خدمة كشف وفحص المواسير بافضل ادوات تستخدم للكشف في dubai وتقديم الخصومات الشهرية و حل كل الازمات بدون تكسير وبافصل يد فريق خبير قادر على حل المشاكل باحسن جودة.

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج دبي عبر الهاتف على رقم 00971548885234
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج دبي )
  • عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( الفجيرة – ام القيوين- امارة دبي – ابو ظبي – الشارقه – عجمان – العين – راس الخيمه – جبل علي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *