الهيدر
كشف تسربات الاسطح بدبي

شركة كشف تسربات بدبي

شركة كشف تسربات بدبي من خلال الفحص الدقيق لإمدادات المياه في الأرضيات والجدران حيث يسهل العثور على التسربات وأدركت الشركة قدرتها على حل مشكلة فواتير المياه المتضخمة و يمكن للعملاء تجنب دفع رسوم شهرية عالية وتوفير التكاليف الشهرية باستخدام أجهزة الكشف عن تسرب المياه الإلكترونيه وتقديم تقرير كامل إلى مرفق المياه في شركة ابراج دبي.

شركة كشف تسربات بدبي

تعتبر شركاتنا من أكبر الشركات في دبي المتخصصة في إيجاد وإصلاح تسربات المياه من خلال تصنيع عزل الجدران والجدران والأرضيات ونتيجة لذلك ندرك أن مشكله تسرب المياه مشُكلة خطيرة تؤدي إلى العديد من المَشاكل مثل:
  • ارتفاع فاتورة المياه.
  • ضرر يحدث أيضا في أثاث المنزل.
  • كما أن رش الماء على الجدران ولمسها يسبب رائحة كريهة.
  • لإيجاد وإصلاح تسرب المياه ، تقوم شركة كشف وإصلاح تسرب المياه في دبي بعملها بأكبر قدر ممكن من الكفاءة.
  • كما نتشرف بخدمتكم كعملائنا الكرام في مجال الكشف عن تسرب المياه وإصلاحها لما يقرب من عقد من الزمان. خير دليل على تفوقنا في الكشف عن تسربات المياه هو سمعتنا.

خدمات شركة ابراج دبي في كشف التسربات

تقدم لكم شركة أبراج دبى وسائل كشف تسربات المياه وعزل خزانات والأسقف بأسعار مناسبة جدا منذ اكتشاف مشكله تسرب المياه أصبحت من اكبر المشاكَل التي يواجهها بعض الناس.
لذلك علينا المساعدة في هذه المشكلة مشكلة كشف تسربات المياه وهنا تأتي شركة ابراج دبي وهي افضل شركة لكشف تسربات المياه والعوازل هذه الشركة فريدة من نوعها في كل شيء ويمكنها حل جميع المشاكل المتعلقة بتسربات المياه أو أي شيء متعلق بالعزل.
كما تعتبر تسربات المياه من أخطر الأمور التي يمكن أن تحدث في المنازل والمباني حيث يمكن أن تكون خطرة على العقارات أو تسبب أكثر من التكلفة العادية للاستهلاك اليومي للمنزل.

اقرا ايضا : شركات عزل الاسطح بدبي.

يتم الكشف عن ذلك من خلال حساب معدل التسرب عن طريق حساب استهلاك المياه اليومي نتج عن ذلك فَواتير مرتفعة للغاية وغير عادية لدفع ثمن المياه.
شركة كشف تسربات بدبي
شركة كشف تسربات بدبي

اسباب حدوث تسرب المياه

يعد الضرر الذي يلحق بعزل السقف أو الحمام العلوي أو عزل أرضية المطبخ أحد الأسباب الرئيسية لتسرب السقف و يشير هذا إلى حدوث تسرب في المجاري أو المغذي.
لذلك تحتاج إلى الاتصال بشركة كشف تسرب المياه في دبي كان لابد من إعادة ختم مادة السيليكون الموضوعة بين نوافذ الألمنيوم والجدران وفقًا لمعايير الصناعة لأنها تتشقق وتتسرب مياه الأمطار إلى الداخل.
أحد أسباب ذلك هو انسداد المصارف الموجودة أسفل النوافذ وتحتاج إلى تنظيفها جيدًا وفي بعض الأحيان قد لا تغلق النافذة بسبب هذا ويجب الانتباه والتحقق مرة أخرى من إيقاف التشغيل للتأكد من أنه تم بشَكل صحيح.

أجهزة كشف تسريب الماء داخل دبي

تستَخدم شركات كشف تسربات المياه في دبي أحدث الأجهزة لكشف تسربات المياه دون تكسير أو تهديد أو التواء الزخارف أو الجدران أو الأرضيات حيث تكون أجهزة الكشف الإلكترونية كالتالي:
1-مقياس ضغط الانابيب
تستخدم هذه الأداة لقياس ضغط الانابيب عند وجود تسرب للمياه يمكننا أن نرى بوضوح المؤشر على شاشة الجهاز وهو يشير.
2- جهاز كشف الموجات الكهرومغناطيسية:
وقت إجراء الفحص الفني لتحديد ان كان يوجد تسرب للمياه في المنطقة فإنه يرسل موجة كهرومغناطيسية إلى الأنبوب عندما ترتد الموجة إلى الوحدة ويشير إلى وجود تسرب.
3- الهاتف الصامت

يحتوي هذا الجهاز على وظيفة اكتشاف التسرب بسرعة كما يعتمد أنبوب الماء أيضا تقنية ضغط الهيدروجين لتوليد اهتزاز عالي.

4- ميكروفون أرضي
لذلك فإن مداها محدود وطريقتها في الكشف عن التسرب هي الاستماع إلى صوت تسرب المياه.
5- الصوتيات
مثالي لتحديد مواقع تسرب الانابيب حتى ثلاثة أمتار تحت الأرض.
6- كشف التسرب تحت الأرض
تُستخدم هذه الأداة لإيجاد التسريبات تحت البَلاط غير الناتجة عن الشقوق.
7- جهاز تسرب جدار
يكتشف الجهاز السبب ويحدده ويحدده ويحدد التسريبات على الحائط.
شركة كشف تسربات بدبي
شركة كشف تسربات بدبي

مميزات شركتنا في الكشف عن تسربات مياه دبي

ما دمت تتصل بشركتنا وتحدد موعدًا لحل المشكله ستحصل على نتائج مذهلة مثل:
  • أفضل خدمة عملاء
تتولى شركة ابراج دبي مسؤولية الرد على العَملاء والرد على أسئلة العَملاء وطلب خدمات كشف تسرب المياه وبعد تلقي المكالمة سيحصل موظفو خدمه العملاء على الفور على جميع البيانات اللازمة ومن ثم تسليمها للفنيين المتخصصين في كشف وإصلاح تسرب المياه.
  • أفضل قوة عاملة ماهرة
ونتيجة لذلك يَتم تدريب الفنيين على أعلى مستوى في التعامل مع تسربات المياه واكتشاف العوازل في أي منطقة من المنزل في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث نقوم بانتظام بعقد دورات مخصصة لعمليات الكشف عن تسرب المياه وكيفية القيام بذلك. أصلحهم بالطريقة التي تناسبهم.
  • دقة العمل والتقيد بالمواعيد
سيقوم الفنيون والمتخصصون بزيارتك بمجرد موافقتك على تاريخ مناسب. إنه يوم للاحتفال ، وهو مثالي لحياتك لأننا نظرنا في كل شيء.
  • جهاز كشف تسرب المياه
يستخدم فريقنا أيضًا أحدث التقنيات لإيجاد وإصلاح تسربات المياه. نظرًا لأن لدينا أجهزة كشف تسرب المياه ، يمكننا اكتشاف تسرب المياه دون هدم الجدران.
  • أقل سعر والمحافظة على الجودة
حيث أننا نعتبر من الشركات القليلة المتخصصه في الكشف عن التسريب للمياه دون أرتفاع الأسعار لدينا ايضاً خصومات خاصه تصل إلى 50% من سعر الخدمة للعملاء الجدد للكشف عن التسريب للمياة و إصلاحها بأقل سعر و نحن نقدم ضمان عمل عزل خزان المياه.

اصلاح تسريبات المياة

لاحظ أن تسرب المطبخ والحمام من أكثر أنواع تسرب المياه شيوعاً وخطورة و يجب إصلاح الأنَابيب المكسورة بشكل متكرر ويمكن أن يؤدى تسرب المياه إلى إتلاف البنية التحتية الخاصة بك لذلك يجب إداراتها بشَكل صحيح.
للتأكد من أن أعمال العزل على الجدران والأرضيات قد تم بشَكل صحيح من الضروري ايضا التحقق الطلاء والأثاث يمكن أن تسقط و يؤدي إلى ظهور بعض الكسور والشقوق على الجدران والفواصل.
نتيجة لذلك يمكن أن يرتفع استهلاكك للطاقة و التأثير على الطاقة الذي يؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي المستمر و قد تلاحظ أيضا وجود فجوة كبيرة بين البلاط وهو أمر سيء للمنزل.
شركة كشف تسربات بدبي
شركة كشف تسربات بدبي

نصائح للوقاية من تسريبات المياة

من المهم معالجة وفحص اي تسرب ويجب الحفاظ على إطار العزل والباب باستمرار عن طريق تجفيف الأرضية في الحمام والمطبخ وبعد الانتهاء من العمل يجب على المقاول الرئيسي إجراء الإصلاحات المنزلية اللازمة يجب أيضا كعالجه الطبقة العازلة خاصة قبل فصل الشتاء.
كما انه من الضروري تنظيف الأوساخ والقمامة وأوراق الأشجار بانتظام على مخرج المواسير والأنابيب إذا تم حظر هذه المنافذ أو خطوط الأنابيب و يمكن أن تتسرب المياه إلى المنزل وتتلف الهيكل و يجب الحرص على تنظفي هذه الفتحات والأنابيب بانتظام و اجراء الصيانة المطلوبة لضمان التشغيل السليم.
في الختام تعمل الشركة على كشف تسرب الاسطح او الخزانات او الحمامات والمطابخ بافضل طرق فحص و صيانة و نعد من الشركات المعتمدة في كافة عمليات الفحص والكشف عن التسرب بـ احدث المعدات والاجهزة الحديثة ونحن من المؤسسات الرائدة في مجالها ونعمل بواسطة افضل فريق محترف يقوم بتقديم لخدمات و اسعار تناسب الجميع ولديه القدرة العالية في تصليح اي تسرب وعزله مؤسسة أبراج دبي تمتلك افضل كادر محترف ومدرب على أعلى مستوى وبالتكاليف غير الباهظة في تسليك المجاري من قبل سباك متخصص و بالضمان نعلم على علاج تسرب المياة باحسن المواد المستخدمة اتصل على ارقام الشركه لا داعى للحيرة فنحن ذو الخبرة والمهارة.

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج دبي عبر الهاتف على رقم 00971548885234
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج دبي )
  • عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( الفجيرة – ام القيوين- امارة دبي – ابو ظبي – الشارقه – عجمان – العين – راس الخيمه – جبل علي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *