الهيدر
شركة كشف تسربات الخزانات بدبي

شركة كشف تسربات الخزانات بدبي

شركة كشف تسربات الخزانات بدبي ، اذا كنت تعاني من مشكلة في تسرب خزانات المياه او من اي نوع من أنواع التسربات التي يمكن ان تعاني منها مثل تسرب الاسطح او الحمامات و المطابخ وغيرهم من اجزاء المنزل المختلفة فلابد من الاسراع في التواصل مع افضل شركة كشف تسربات الخزانات بدبي و التي يتم من خلالها تقديم افضل الخدمات التي تحتاجها من فحص وكشف تسربات وصيانة وعزل بارخص الأسعار .

شركة كشف تسربات الخزانات بدبي

تقدم شركة ابراج دبي أفضل الاعمال وخدمات كشف تسريب المياه من مسابح والخزانات و المطابخ بأرخص سعر في جميع انحاء دبي حيث نمتلك فريق من العمالة المميزة و المدربة جيدا علي استخدام أنواع المعدات و الأجهزة الحديثة المتطورة التي تسهل من عمليات الكشف عن التسربات بسهولة بالاضافة الي فحص مواسير المياه و معالجة مشاكل الصرف الصحي بدون تكسير في الأرضيات او الجدران حيث تعتبر شركة ابراج دبي واحدة من الشركات الرائدة في دبي التي تعمل علي كشف تسريبات الخزانات و تحديد نوع التسرب اذا كان مخفي او ظاهري والصيانة العامة التي تحتاجها في منزلك حيث تقوم الشركة بانواع العزل المختلفة التي تبحث عنها والتي تتناسب مع انواع الخزانات المختلفة كل ذلك بأرخص اسعار .
شركة كشف تسربات الخزانات بدبي
شركة كشف تسربات الخزانات بدبي
توفر الشركه افضل انواع مواد العزل المستخدمة في عزل الاسطح و الخزانات بالاضافة الي الصيانة لجميع مشكلات تسريب المياه عن طريق خدمات الفحص المبكر لكشف تسربات المياة حيث تتعامل الشركة مع أنواع الخزانات المختلفة سواء كانت العلوية او الأرضية وتوفير كافة قطع غيار المواسير و اجزاء الخزانات المختلفة نعلم جيدا أهمية وجود الخزان في المنازل او المباني وذلك لدورة الكبير في حفظ المياه دون تلوث لذلك لابد من الاهتمام به جيدا و الحفاظ علي نظافته وذلك من خلال الاستعانة بواحدة من شركات كشف تسربات الخزانات بدبي .

أفضل شركات كشف التسربات في دبي 

تعد شركة ابراج دبي من أكبر الشركات المتخصصة في حل مشكلة التسريب والتي لديها الخبرة الكبيرة في مجال فحص والصيانه لخزانات المياه واصلاح كل ما يخص اجزاء الخزان بالاضافة الي امتلاكها مجموعة من المميزات التي جعلتها مؤسسة كشف تسربات الخزانات الافضل بدبي لذلك ننصحك بالاتصال بنا للحصول علي أفضل النتائح المتعلقة بعمليات كشف تسربات الخزانات و الفحص المثالي للخزان ومن أهم المميزات الاتي :
  • خدمة عملاء مميزة متاحة للرد عن كافة استفسارات العملاء و طلب خدمة كشف تسربات الخزانات بدبي حيث تكون الشركه متاحة علي مدار 24 ساعة وطوال ايام الاسبوع .
  • افضل العمالة المدربة جيدا علي استخدام أحدث الادوات و اجهزة كشف تسرب مياه الأسطح و المسابح و الحمامات ومعالجة مشكلات شبكات المياه و الصرف الصحى بطرق احترافية
  • الدقة في العمل و الالتزام بالمواعيد حيث يصلك فريق العمل علي الفور في الموعد المتفق عليه مع العميل مسبقا .
  • استخدام احدث الاجهزة في الكشف عن التسربات بالاضافة الي استخدام مـواد عزل الجيدة المستوردة و التي لا تتفاعل انواع الخزانات المختلفة في الامارت العربية المتحدة .
  • تقديم ارخص الأسعار التي تناسب كل العملاء في مختلف انحاء دبي وذلك لان الشركه حريصة علي تَقديم خدمه كشف تسرب الماء بجودة عاليه لارضاء العملاء وكسب ثقتهم .
  • تَقديم الضمان بجميع اعمال صيانة وتغيير قطع غيار الخزان والعوازل المستخدمة للعملاء .

أبرز علامات تسربات الخزانات بدبي 

يمكننا توصيح مجموعة من اهم وابرز علامات وجود تسربات في منازل بدبي والتي تقدمها شركة ابراج دبى لانه عند مشاهدة ايا من العلامات في أركان المنزل عليك علي الفور بالاتصال بنا للاستعانة بفريق العمالة المخصص في كشف تسربات خزانات بدبي ومن اهم العلامات التي تظهر الاتي :
  • ارتفاع فاتورة المياه بصورة كبيرة وفي وقت قصير .
  • زيادة نسبة الرطوبه في المنزل و التي تزيد من فرص الاصابة بامراض الجهاز التنفسي و حساسية الصدر
  • ظهور تشققات في الجـدران و الحوائط بشكل ملحوظ .
  • انتفاخات البلاط والسيراميك نتيجه تشرب المياه في الارضيات تحت البـلاط .
  • انتشار الحشرات في كل انحاء المنزل بالرغم من عَمليات التنظيف و التعقيم المستمر .
  • تلف اعمال السباكه بالاضافة الي سماع اصوات تساقط قطرات المياه من المواسير خاصة اثناء الليل .

كشف تسربات خزانات دبي 

شركة كشف تسربات الخزانات بدبي
شركة كشف تسربات الخزانات بدبي
عليك بالاستعانة بنا في شركة ابراج دبي وهي شركة كشف تسربات الخزانات بدبي التي تقوم بتحديد مكان التسرب بسهولة بالاضافة الي ايجاد افضل حل للمشاكل التي تتعرض لها منازل نتيجه تسربات خزانات بدبي و إصلاح جميع اعطال لخزانات لتجنب المخاطر التي تنتج نتيجة تسريب المياه الذي يحدث للخزانات وذلك من خلال الكشف السريع لها من خلال اجهزة كشف التسربات و التي منها :
  • الاكوافون :
تعتمد الية عملة علي قياس ضغط المياه في المواسير عن طريق غاز النيتروجين و التي من خلالها يتم قياس الترددات وتحديد مكان التسرب بدقة عالية .
  • الميكروفون الارضي :
يعتبر من أقوي الاجهزة الفعالة و التي يتم استخدامها في معرفة مكان تسرب المياه و التي يتم من خلاله وضع السماعة علي الجدار و الاخر في الاذن وسماع صوت المياه لانه يتم من خلاله تحديد مكان تسرب المياه الذي يساعد في علاج المشكله بسرعة .
  • جهاز موجات كهرومغناطيسية :
من اسرع الاجهزة في كشف تسربات خزانات في الامارات بحيث يقوم الجهاز بارسال الموجات المغناطيسية بداخل المواسير ويتم من خلالها معرفة أماكن التسربات .
  • الكاميرا الحرارية :
تقوم بعملية التصوير الكامل لجميع وصلات المياه وشبكات الصرف الصحى بحيث يعطي تصور عن الصوره الكاملة لحركة المياه التي تحدث في مـواسير خزان المياه .

خطوات عزل خزانات المياه في دبي 

اقرأ ايضا :  ترميم الشقوق في الجدران بدبي

شركة كشف تسربات الخزانات بدبي
شركة كشف تسربات الخزانات بدبي
بعد الفحص الشامل التي تقوم به شركتنا في كشف تسربات الخزانات بدبي بالاضافة الي التطوير في اصلاح وحل مشكلات التسربات والتي تتم علي يد عمالة مدربة جيدا في الصيانة والكشف عن تسربات خزانات و التي تتم وفق مجموعة من الخطوات المدروسة جيدا تتم كالاتي :
  • اذا كانت المشكلة في فتحة الخزان المتواجدة في أعلي الخزان عندها لابد من التكسير حول عنق الخزان و الغطاء من اجل الوصول الي مشكلة التسرب والقيام بعلاجها .
  • تطبيق طبقه من الخرسانة حول غطاء و فتحة الخزان باضافة مـواد عزل لحمايه خـزان مياه المنزل من التسريب .
  • البدأ في اكتشاف مكان التشققات و الشروخ في جوانب الخزان .
  • معالجة خزانات المياه وخاصة العلوية عن طريق وصع مادة عزل مناسبة لها والتي تعتبر من أفضل انواع العوازل .
  • القيام باللياسة لجميع اركان الخزان من الجوانب و الجـدران من الداخل و الخارج باستخدام اسمنت ضد الرطوبة .
  • تجفيف الخزان قبل اعادة الملئ مرة اخري وتركه ليجف بالكامل .
  • اعادة ملئ خزانات المياه ب المياة مرة اخري مع التاكد من كفاءة عمل الخزان .

ختاما 

اذا كنت تعاني من تسريبات المياه في كلا من الأسطح والخزانات و حمامات السباحة ةو تحتاج الي مؤسسة متخصصة لكشف تسربات خزانات بدون تكسير وكشف تسربات مواسير المياه والصيانه العامه لجميع شَبكات المياه و أعمال السباكة فعليك علي الفور بالاتصال علي رقم شركة ابراج دبي التي تقدم خدمات كشف تسربات الخزانات بدبي بأرخص الاسعار .

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج دبي عبر الهاتف على رقم 00971548885234
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج دبي )
  • عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( الفجيرة – ام القيوين- امارة دبي – ابو ظبي – الشارقه – عجمان – العين – راس الخيمه – جبل علي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *