الهيدر
كشف تسربات الاسطح بدبي

شركة عزل اسطح بدبي

شركة عزل اسطح بدبي ، حيث تعمل شركات ابراج دبي على العزل للاسطح والاسقف للتسرب المائي وتقديم افضل مستوى خدمي للعميل بالغضافة الي توفير احدث معدات والتقنية الحديثة والمتطورة داخل دبَى تقدم الشركة جودة عالية على جميع خدماتها من قبل فريقها المتخصص بالشركة وتتيح ارخص الاسعار وافضل الجودة والاتقان والمهارة في شركتنا.

شركة عزل اسطح بدبي

شركة ابراج دبي لعزل السقف تعتبر شركاتنا للعزل المائي من أفضل شركات العزل لأنه يوفر خدمة عزل ممتازة ويعتمد أيضاً على عزل عالي الجودُة لضمان خدمة عزل قوية للعملاء.
لاتوجد أيضاً أخطاء في الخدمات التي نقدمها وذلك لأن عملية العزل الحراري عند تنفيذها بدون خبرة ودرجة عاليه من التخصص و يمكن أن تسبب أضراراً جسيمة للمباني والمعدات لذلك فإن أفضل شركات عزل الأسقف تتوافق مع جميع المعايير التي يجب الوفاء بها.
كما تمتلك الشركة أيدي أمهر العمال والفنيين والمهنيين المدربين تدريباً خاصاً في هذا المجال والمجهزين والمدربين لتقديم خدمات عزل السقف عالية الجُودة ويعتبر السقف المعزولة من أهم الأشياء التي يمكن للمقيمين القيام بها للحماية في منازلهم وضد الشقوق التي يمكن أن تؤثر سلباً على السطح الأساسي وتعرض حياة السكان للخطر.
كما شركة دبي لعزل الاسقف من أشهر الشركات المعروفة والرائدة والجُودة العالية التي تقدمها لعملائها.

مزايا شركه ابراج دبى لعوازل الأسطح

من أهم مزايا شركة ابراج دبي للمياه والعزل أنها تستخدم الكثير من عزل الأسُقف عالي الجودُة وتضمن عدم تسرب المياه و تبذل شركات العزل المائي في دبي قصاري جهدها لتزويد العملاء الكرام بجميع الخدمات التي يحتاجونها عندما تتعامل مع هذا و سترى أنه يحتوي على كل ما تحتاجه بسعر رخيص جداً.
لذلك ليس عليك الخلط بينك وبين الآخرين أنها توفر فريق ماهر ومتقن لعمله في جميع المجالات لضمان جوده عالية وكفاءة الخدمة للعملاء أيضا لدى الشركُة قوة عاملة مدربة تدريباً جيداً قادرة على تقديم جميع الخدمات لزبائنها ولا تتلقى مدفوعات إضافية لم يتم التفاوض عليها كما تقوم الشركُة بتوريد جميع الأدوات والمواد الاستهلاكية و المواد اللازمة لعمل عازل الاسطح المعزولة في دبي.
شركة عزل اسطح بدبي
شركة عزل اسطح بدبي

انواع عوازل الاسقف

1- عزل الطوب
وهو مادة مصنوعة من الطين المحترق أو الفخار والتي توجد عادة في المنازل ذو الطراز الأوروبي ذات السطح الاحمر و يتم وضع المادة على السطح بزاوية بحيث يمكن ان ينزلق الماء أو الثلج عن السطح في البلدان ذات الطقس البارد.
2-عزل سائل البيتومين
انه منتج كيميائي ومن اهم ميزاته قدرته على التعامل مع جميع آنواع الأسطح كانت مسطحة أو منحنية أو معيبة وتخترق هذه المادة جميع التجاويف للعزل الحراري وتملأها وتصد الحشرات والفطريات.
3-العزل الحراري
ويتم رشه على السطح وله ميزة أصغر الأماكن التي يصعب الوصول إليها مقارنة بأنواع أخرى من المواد المانعة للتسرب و هذا النَوع مقاوم للماء بنسبة 100% ويوصى بتطبيق طبقة أكريليك لحمايته من الأشعة فوق البنفسجية.
4-عزل البولي ايثيلين
وهو سهل الاستخدام كما يتم تقديمه على شكل مشمع أسود ويعتبر هذا النوع من أفضل انَواع مواد عزل السقف و العزل المائي في دبي.

أهمية الأسطح العازله في دبي

في شركات عزل السقف تكمن اهمية عزل سقف المنزل في منُع المنزل من الغرق بسبب هطول الامطار وتسرب المياه كما في حالة الامَطار الغزيرة تتسرب المياه إلى الجُدران و هذا يسمح للعازل بتصريف المياه وتجنب هذه المشكلة في المقام الأول مما يجعلها هشة وسهلة السقوط.
حيث العزل مهم لحماية منزلك من الحراره المرتفعة و هناك ايضاً مشكلة ارتفاع فواتير الكهرباء ويميل معظم سكان المنازل التي تعاني من ارَتفاع درجة الحراره على أستخدام مكيفات الهواء للتغلب على هذه الظاهرة كما تعتمد شركة دبي للعزل المائي أيضا على أفضل فنيي عزل الاسقف في دبي وتسعى الشركه دائما لتقديم أفضل خدمه بأفضل جوده.
شركة عزل اسطح بدبي
شركة عزل اسطح بدبي

أرخص مؤسسة لكشف التسريب المائى

نحن نقدم أفضل الأسعار لشركة دبي لعزل الاسقف خدماتنا المقدمة من شركة دبي لعُزل الاسقف بالإضافة إلى أعمال الصيانة الدورية بعد ذلك فهي خدمه كاملة تشمل اعمال العزل المائي و العزل عمليه العزل الحرارى و سنعمل 24 ساعة بعد اجابة عملائنا على كافة الاستفسارات ومن ثم نرسل فريق الشركه الذي يتمثل مهمته الرئيسية في التحقق من المشكلة واكتشافها بعد ذلك يتم اعداد فريق عمل محترف وتجهيزه بالمعدات اللازمة لإكمال المهمة.
قم بإخلاء السطح بالكامل لإزالة الغبار أو الأشياء غير المرغوب فيها ثم نصنع طبقة سميكة من العزل اعتمادا على نوع السطح وسنقوم اخيراً بعمل عازل البلاط تناسب متطلبات العملاء وعزل السطح.

عزل اسطح المباني

اصبح عزل السقف في دبي جميع أنواع الوسائل التي تساعد في الحفظا على المبنى بأكمله كما تقدم خدمات الكشف عن التشققات وتغير المناخ التي تؤثر سلباً على المبانى فضلاً عن القيام بعمليات الكشف عن الحرارة العالية لتشغيل مكيفات الهواء مما قد يؤدى الى أرتفاع أسعار الكهرباء.
يعد العزل المائي وعزل الأسطح في دبي أحد العوامل الرئيسية المهمة للحفاظ على سلامة المرافق والمحتويات وتجنب المشاكل التي يمكن أن تؤدى إلى خسارة المال وأحياناً فقدان الأرواح.
و تحتاج إلى البدء في التفكير في العزل المائي وعزل المبنى من مرحلة التصميم و العنايةبه من اليوم الأول للنباء للتأكد من أن أجزاء المبنى التي تحتاج إلى العزل المائي مثل الخرسانية تحت الأرض وآمنة بشكل دائم ويتم ذلك عن طريق عمليه التنظيف و إصلاح الشقوق قبل تطبيق المادة العازله.
شركة عزل اسطح بدبي
شركة عزل اسطح بدبي

عزل اسطح مائي بشركتنا

هناك العديد من أنواع العزل المائي للأسقف في دبي ولكن بعض هذه المواد هي :
البيتومين :
ونحن نستخدم هذه المواد للقيام بتسرب المياه في شركة دبي سقف العزل و أنها تساعد على منع مياه الأمطار على السطح وتسرب الخزان يمكن أن يؤدى إلى تلف الطلاء وتشققات في الجدران وعند استخدام هذه المادة يكون السطح محمياً من التسرب.
الايبوكسي :
وهي واحدة من عدة مواد مميزة يمكنها حماية السطح من التسرب ومنع الرطوبة وحمابة المكان من التسرب و تتميز هذه المداة بجودتها وكفاءتها في عدم انتشار الحشرات وتعتبر من أفضل المواد العازله.
البكرات :
تستخدم البكرات في دبي كأفضل ماده عازله لتقليل تسرُب الماء والرطوبة على الاسقف ويتم استيراد هذه المواد المقاومة للرطوبة وذو الجودة العالية والكفاءة من الخارج لضمان عمل النموذج المطلوب.
العزل السائل :
هذه المادة لها فاعلية عاليه وممتازة في عمليه عزل الأسطح في دبي ويتم تطبيقها بواسطة آلة الرش.

عزل أسطح فوم

توفر الرغوة والفوم العازلَة عزلاً حرارياً فعالاً بالإضافة على مستوي جيد من عزل الصوت و هذا يعني أن تركيب الرغوة العازلة في أي مكان كانت على الحائط أو السقف وعلى سبيل المثال سيوقف الطاقة الحرارية والطاقة الصوتية من الحركة.
لهذا السبب نقوم في شركة ابراج دبي بتطبيق طبقة عازلة على أسطح المبانى بتمصميم يحميها من درجات الحرارة والبرودة والرياح والأمطار بحيث لا يتسرب إلى المننزل ويحافظ على درجة حرارة معتدلة سواء كان من المطر أو خزان المياه فإنه يمنع تسرُب المياه.
هذا لتجنب سقوط الطلاء والحفاظ على سلامة المنزل وكأن المشكلة لم تتم معالجتها فقد يؤدى ذلك إلى انهيار المنزل.
في الختام نقدم الخدمة بارخص الاسعار و تتبع الشركه خطوات معينه مدروسة من قبل فريقها المحترف وتمتاز بـ مميزات كثيرة في صيانة سطح البيوت والمنشآت بمواد جيده وتوفر أحدث  الطرق و تقنيات و نعد من الشركات المعروفة والرائدة في مجالها لأنها تُعمل على طرق الصحيحة وهذه بالاضافه الي الضمان وشركاتنا معتمدة وتقدم اعمُال العزل وكشف التسريب و تقم بكافة الاعمال لدينا متخصص متقن وتكمن المؤسسة في انها المتميزة بـ محتوياتها  و اجود وخدماتها حافظ على بنايتك من اي تسرب وحل مشاكل الموجودة في المنشأت والمنازل كذلك خدمتنا مختلفة و متخصصة للمحافظة على البيت سوا كان العازل الفوم او حراري في دبي يوجد عزل خزانات دون حدوث أضرار و الاهتمام بكل التفاصيل وسلامة العملاء من تسربات اسطح البناية.

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج دبي عبر الهاتف على رقم 00971548885234
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج دبي )
  • عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( الفجيرة – ام القيوين- امارة دبي – ابو ظبي – الشارقه – عجمان – العين – راس الخيمه – جبل علي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *