الهيدر
جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط بدبي

جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط بدبي

جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط بدبي يستخدمه فريـق عمل شركة ابراج دبي للكشف عن تسريبات المياه، حيث يساعد هذا الجهاز في الكشف عن تسربات المياه بدبي، هذه الخدمة تقدمها الشركة بأسعار لا مثيل لها من خلال فريق عمل يعمل طوال الاسبوع في خدمتكم.

جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط بدبي

هو جهاز يستخدم لتحديد مكان تسرب المياه تحت البلاط. يعتمد الجهاز على عدة طرق لعمله، منها:

  • طريقة الذبذبات: يقوم الجهاز بإرسال ذبذبات صوتية إلى المواسير، ثم يقوم بقياس صدى هذه الذبذبات. إذا كان هناك تسرب، فإن الصوت سوف ينتقل بسرعة أكبر من خلال المياه المتسربة، مما يسمح للجهاز بتحديد مكان التسرب بدقة.
  • طريقة الكاميرات الحرارية: يستخدم الجهاز كاميرا حرارية لقياس درجة الحرارة في المواسير. إذا كان هناك تسرب، فإن المياه المتسربة ستكون أكثر دفئًا من المياه الموجودة بالمواسير، مما يسمح للجهاز بتحديد مكان التسرب.
  • طريقة الغاز النيون: يقوم الجهاز بإدخال غاز نيون للمواسير، ثم يقوم بقياس تركيز الغاز في الهواء المحيط. إذا كان هناك تسرب، فإن الغاز سوف يتسرب إلى الهواء المحيط، مما يسمح للجهاز بتحديد مكان التسرب.

يمكن استخدام جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط بدبى من قبل الأفراد أو الشركات المتخصصة في الكشف عن تسربات المياه. تتراوح أسعار اجهزة الكشف عن تسربات المياه تحت البلاط من بضعة مئات إلى عدة آلاف من الدولارات.

جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط بدبي
جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط بدبي

نصائح استخدام جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط بدبى

فيما يلي بعض النصائح لاستخدام جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط:

  1. اتبع تعليمات الشركة المصنعة للجهاز بعناية.
  2. نظف المنطقة التي سيقوم فيها الجهاز بالبحث عن تسرب المياه.
  3. تأكد من أن الجهاز متصل بشكل صحيح بمصدر الطاقة.
  4. انتظر حتى يستقر الجهاز قبل البدء في البحث عن التسرب.
  5. يجب قراءة دليل الاستخدام الخاص بالجهاز قبل استخدامه.
  6. يجب اختيار الجهاز المناسب لنوع التسرب.
  7. يجب التأكد من أن الجهاز في حالة جيدة.
  8. يجب استخدام الجهاز وفقًا للتعليمات.

إذا كنت غير متأكد من كيفية استخدام جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط، فمن الأفضل الاستعانة بفريق عمل شركة ابراج دبي لأنها شركة متخصصة في الكشف عن تسربات المياه بدبي.

اقرا ايضا : شركة عزل المسابح بالشارقة

جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط بدبي
جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط بدبي

أفضل شركة كشف تسرب المياه تحت البلاط بدبي

جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط هو جهاز يستخدم لتحديد مكان تسربات المياة تحت البلاط، وهو أحد الأجهزة التي تساعد في حل مشكلة تسربات المياه تحت البلاط، والتي تعد من أكثر المشاكل شيوعًا في المنازل.

هناك عدة أنواع من أجهزه كشف تسربات المياة تحت البلاط، تعتمد على مبدأ عملها على تقنية مختلفة، ولكن جميعها تهدف لتحديد مكان التسرب بدقة. ومن أشهر أنواع أجهزه كشف تسربات المياة تحت البلاط:

  • جهاز الكشف عن الذبذبات: يعمل هذا الجهاز عن طريق إرسال نبضات صوتية للمواسير، ثم استقبال هذه النبضات مرة أخرى بعد ارتدادها من التسرب. يساعد هذا الجهاز بتحديد مكان التسربات بدقة عالية.
  • جهاز الكشف عن الضغط: يعمل هذا الجهاز عن طريق قياس الضغط بالمواسير، ثم مقارنة الضغط بين الانابيب العادية والمواسير التي بها تسربات. يساعد هذا الجهاز بتحديد مكان التسربات بدقة عالية أيضًا.
  • جهاز الكشف عن الغازات: يعمل هذا الجهاز عن طريق ضخ غاز غير قابل للاشتعال بالمواسير، ثم البحث عن أماكن التسرب عن طريق وجود الغاز في الهواء. يساعد هذا الجهاز في تحديد مكان التسرب بدقة عالية، ولكنه قد يكون أكثر تكلفة من الأجهزة الأخرى.

ويمكن استخدام أجهزه كشف تسربات المياه تحت البلاط لتحديد مكان التسرب في أي مكان، سواء في الحمامات أو المطابخ أو الجدران.

ويعد جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط بدبي من الأدوات الفعالة في حل مشكلة تسرب المياه تحت البلاط، حيث تساعد بتحديد مكان التسرب بدقة، مما يسهل عملية إصلاح التسرب.

افضل شركات كشف تسرب المياه تحت البلاط بدبي

جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط هو جهاز يستخدم للبحث عن تسربات المياه تحت البلاط. هناك العديد من أنواع أجهزة الكشف عن تسربات المياه تحت البلاط المتاحة بدون تكسير ، ولكن معظمها يعتمد على تقنية الموجات فوق الصوتية أو تقنية الغاز.

جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط بدبي بالموجات فوق الصوتية

تعمل أجهزة الكشف عن تسرب المياه تحت البلاط بالموجات فوق الصوتية عن طريق إرسال موجات فوق صوتية إلى أرضية البلاط. تنتقل الموجات فوق الصوتية عبر البلاط وتعود إلى الجهاز إذا اصطدمت بشيء صلب، مثل أنبوب مسدود أو تسرب في خط الأنابيب.

تستخدم أجهزة الكشف عن تسرب المياه تحت البلاط بالموجات فوق الصوتية مكبر صوت ومكبر صـوت لإرسال الموجات فوق الصوتية وتلقيها. يحتوي الجهاز على شاشة تعرض صورة أرضية البلاط. إذا تم اكتشاف تسرب، فسيظهر على الشاشة نقطة حمراء أو خضراء أو زرقاء تشير إلى مكان التسرب.

جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط بدبي
جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط بدبي

جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط بدبي بالغاز

تعمـل أجهزة الكشف عن تسرب المياه تحت البلاط بالغاز عن طريق ضخ غاز غير قابل للاشتعال في نظام السباكة. إذا كان هناك تسرب، سيدخل الغاز إلى المناطق الرطبة تحت البلاط.

تستخدم أجهزة الكشف عن تسرب المياه تحت البلاط بالغاز جهاز استشعار غاز لاكتشاف غاز التسرب. يحتوي الجهاز على شاشة تعرض صورة أرضية البلاط. إذا تم اكتشاف تسرب، فسيظهر على الشاشة نقطة حمراء أو خضراء أو زرقاء تشير إلى مكان التسرب.

مميزات جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط بدبي

تتميز أجهزة كشف تسرب المياه تحت البلاط بدبي بعدة مزايا، منها:

  1. دقة عالية في تحديد مكان التسرب: يمكن لأجهزة الكشف الحديثة تحديد مكان التسرب بدقة عالية تصل إلى سنتيمتر واحد، مما يوفر الوقت والجهد في عملية الإصلاح.
  2. سرعة في عملية الفحص: لا تستغرق عملية فحص التسربات باستخدام أجهزة الكشف الحديثه سوى دقائق معدودة، مما يسمح بمعالجة المشكلة بسرعة قبل أن تتفاقم.
  3. عدم الحاجة إلى تكسير الأرضيات أو الجدران: يمكن استخدام أجهزة الكشف الحديثه لتحديد مكان التسرب دون الحاجة إلى تكسير الأرضيات أو الجدران، مما يوفر المال والوقت.
  4. القدرة على الكشف عن التسربات في الأماكن الصعبة الوصول إليها: يمكن لأجهزة الكشف الحديثه الكشف عن التسربات في الأماكن الصعبة الوصول إليها، مثل الأماكن التي تحتوي على مواسير المياه المدفونة أو الأماكن التي لا يمكن رؤيتها بسهولة.

أشهر أجهزة كشف تسرب المياه تحت البلاط بدبي

من أشهر أجهزة كشف تسرب المياه تحت البلاط بدبي:

  • جهاز الميكروفون: يعمل هذا الجهاز عن طريق سماع صـوت خرير المياه القادم من التسرب، مما يساعد على تحديد مكانه بدقة.
  • جهاز الكاميرا الحرارية: يعمل هذا الجهاز عن طريق قياس درجة حرارة الأرضية أو الجدران، حيث ترتفع درجة الحرارة في مكان التسريب بسبب تسرب المياه.
  • جهاز قياس الضغط: يعمل هذا الجهاز عن طريق قياس ضغط المياه في الأنابيب، حيث ينخفض الضغط في مكان التسريب بسبـب تسرب المياه.

يوصى بالتعاقد مع شركة ابراج دبي لأنها شركة متخصصة في كشف تسربات المياه لضمان دقة عملية الفحص وسرعة معالجة المشكلة.

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج دبي عبر الهاتف على رقم 00971548885234
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج دبي )
  • عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( الفجيرة – ام القيوين- امارة دبي – ابو ظبي – الشارقه – عجمان – العين – راس الخيمه – جبل علي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *