الهيدر
كشف تسربات الأسطح

ترميم واصلاح الاسطح

ترميم واصلاح الاسطح ، تحتاج اسطح المنازل الى العديد من عمليات الترميم والصيانة المستمرة وذلك حيث تتعرض الأسطح الى العديد من المشكلات التى تسبب الكثير من الاضرار ومنها تساقط الامطار الغزيرة والارتفاع الكبير فى درجات الحرارة ، فن كنت بحاجة الى شركة متخصصه فى إصلاح وترميم الاسطح بالمملكة العربية المتحدة فاليوم سوف نقدم لكم أفضل شركة صيانة وإصلاح تسربات المياه بالاسطح فى الامارات وهى شركة ابراج دبي ، فهيا بنا نتعرف على خدمات الشركة معاً .

ترميم واصلاح الاسطح

تقدم شركه ابراج دبي أفضل خدمات الترميم لأسطح المباني والمنازل فى دولة الإمارات ، حيث تستخدم الشركة احدث المعدات والادوات الخاصة بصيانة الاسطح على ايدى افضل الخبراء والمتخصصون فى مجال الترميم والصيانة للأسطح فى دبى ، حيث تقوم شركتنا بالتواصل مع العملاء عند الاتصال بنا وارسال افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بصيانة كافه أنواع الاسطح سواء كانت الاسطح المبلطة او أسطح المنازل الخرسانية وغيرها ،
ترميم واصلاح الاسطح
ترميم واصلاح الاسطح
كما تمتلك شركة ابراج دبي أحدث الطرق والأساليب الحديثة بترميم وصيانة الاسطح ، كما نوفر كذلك أفضل خدمات عزل الاسطح بالامارات عن طريق استخدام احدث المواد العازلة المستخدمة لعزل السطح حيث يوجد لدينا كافة انواع العوازل للسطح سواء كانت عوازل مائي أو مواد العزل الحراري ومواد عزل الفوم و غيرها من الانواع المختلفة من العوازل ، ايضا تعمل الشركة على استخدام احدث الأساليب لتركيب عازل الاسطح مع توفير الضمان اللازم على عملية تركيب العازل للاسطح بدبي ، كما نقوم من خلال شركة ابراج دبي بتوفير افضل خدمات كشف تسربات الاسطح باستخدام احدث الأجهزة الإلكترونية الحديثة المستخدمة لإصلاح وكشف تسربات المياة ليس فقط فى الاسطح بل نعمل على توفير كافة الخدمات الخاصه بالكشف عن التسربات المائية فى الحمامات و خزانات المياه والمطابخ والمسابح وغيرها ، كل ذلك من خلال توفير ارخص اسعار للكشف عن التسرب و اصلاح الشروخ والتشققات بين كافة شركات اصلاح الاسطح فى المملكة .

افضل شركة ترميم وإصلاح الأسطح بدبي

يعد السطح واحدًا من أكثر العناصر التي لا تحظى بالتقدير في أي منزل. إنه يحميك، ومنزلك، وعائلتك من كافه  أنواع عوامل الطقس القاسية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، دون أي شكاوى.
إذا لم تتم صيانتها بشكل صحيح، يمكن أن تتضرر الأسطح وتتعرض للعوامل الجوية إلى الحد الذي يكون فيه الحل الوحيد هو ترميم السقف بالكامل. ومع ذلك، يمكن أن تكون خدمات ترميم السقف باهظة الثمن بعض الشيء، اعتمادًا على الأضرار، وقليلًا من المتاعب خاصة إذا كان عليك البقاء في المنزل أثناء استمرار عملية ترميم السقف.
غالبًا ما يطرح هذا السؤال: هل يستحق ترميم الاسطح كل هذا العناء؟
إذا كنت تفكر في منح سقف منزلك بعض العناية (أخيرًا)، ولكن لا يزال لديك أفكار أخرى حول ما إذا كانت بعض أعمال ترميم السقف تستحق التكلفة ، فهذه القطعة تناسبك. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل استعادة سقف منزلك دائمًا صفقة جيدة.

مميزات ترميم الاسطح

في حين أنه من الطبيعي أن تسأل نفسك السؤال “هل يستحق ترميم السقف كل هذا العناء؟”، يمكننا أن نقول بثقة أن ترميم السقف هو أمر يجب على أصحاب المنازل مثلك أن يأخذوه بعين الاعتبار دائمًا.
بعد أن قمنا بهذه العملية عدة مرات، ورؤية النتائج من عملائنا السابقين، نعتقد انها مفيدة حقًا لك على المدى الطويل.
فيما يلي بعض الأسباب فقط:

1. يمنحك راحة البال أثناء الأحداث الجوية القاسية

واحدة من أكبر المشكلات المزعجة بعد موسم عاصف هي الأضرار الناجمة عن المياه. يمكن للعواصف والرياح الشديدة أن تشقق سقف منزلك أو حتى تزيل قطعًا من بلاط السقف، مما يترك فتحة على سطح منزلك لتسرب مياه الأمطار.
إذا تم تجاهله، سيؤدي ذلك في النهاية إلى تراكم المياه على السطح. يمكن أن يتسرب الماء بسهولة من السقف إلى السقف الخاص بك، مما يسبب فوضى كبيرة ويصبح مشكلة تتعلق بالسلامة في النهاية.
ولكن إذا قمت بترميم السقف بالكامل، فلا داعي للقلق بشأن أي من هذه الأشياء أثناء العواصف. كل ما عليك فعله هو صيانة سقف منزلك بانتظام للتأكد من أنه في حالة مثالية لحمايتك من جميع أنواع العناصر الجوية.
تأكد من القيام بترميم السقف قبل أن يتسبب في تلف الأجزاء الأخرى من الممتلكات الخاصه بك والأشخاص الذين يعيشون فيها. افعل ذلك خاصةً إذا لم تكن قد أعطيت سقف منزلك بعض TLC لفترة طويلة.

2. الآفات هي أقل ما يقلقك

المشكلة المزعجة الأخرى التي قد تواجهها على سطح منزلك هي انتشار الآفات. يعد السقف المتسخ والتالف مكانًا مناسبًا جدًا للطيور والآفات الأخرى للعيش والتكاثر.
يمكن للآفات المتطفلة مثل الفئران والنمل الأبيض والصراصير أن تبني منزلها في أصغر الشقوق والثقوب، ثم تهاجر إلى أجزاء أخرى من السقف مثل المزاريب، وفي النهاية إلى منزلك.
وبصرف النظر عن مجرد التحميل الحر على سطح منزلك، فيمكن أيضا أن تتكاثر وتسبب دمارًا كبيرًا لدرجة أنك قد تحتاج إلى استبدال السقف بالكامل. ناهيك عن أنك قد تضطر أيضا إلى إنفاق قدر كبير من المال لإبادتهم من ممتلكاتك.
أفضل طريقة للتعامل مع هذا الموقف هي الاتصال بشركة ترميم أسقف محترفة لإصلاح الشقوق والأضرار البسيطة مثل شركة ابراج دبي والتي تعتبر من أهم الشركات لترميم واصلاح الجدران والأسطح و الخرسانة بالإضافة الي اصلاح الواجهات التالفة للمنازل وغير ذلك .

3. يطيل عمر سطح منزلك

يمكن أن تستمر معظم الأسطح لمدة تصل إلى 20 عامًا. ومع ذلك، لا يزال ذلك يعتمد على عدة عوامل مثل متانة المادة، وتكرار الأحداث الجوية في منطقتك، والأهم من ذلك، صيانة السقف.
إذا كنت تستأجر بانتظام شركة ترميم أسقف مثلنا لترميم سقف منزلك، فيمكنك إطالة عمر سقفك لأكثر من متوسط ​​عمره. وهو أفضل وأرخص بكثير من استبدال السقف.

4. يضمن تغطية منزلك بالتأمين

لا نضمن دائمًا أن تكون مطالبات التأمين على المنزل في صالحك. لا يزال بإمكان شركات التأمين رفض مطالباتك المتعلقة بأضرار السقف، خاصة إذا كانت قادرة على إثبات أنك نادرًا ما قمت بإصلاح وتجديد الأسطح والأرضيات ب منزلك.
باعتبارك مالكًا للمنزل، تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من أن سقف منزلك دائمًا في افضل حالاته بحيث يمكنك تقديم مطالبة بنجاح عندما يتضرر حتماً بسبب الأحداث الطبيعية.

5. يزيد من قيمة منزلك

إذا كنت تخطط لبيع منزلك، فلن يساعدك السقف المتهالك والمتهدم. لن يؤدي ذلك إلى انخفاض سعر منزلك فحسب، بل قد لا تتمكن ايضا من بيعه على الإطلاق، لأنه لا يبدو جذابًا للمشترين المحتملين.
ترميم واصلاح الاسطح
ترميم واصلاح الاسطح
لذلك، إذا كنت ترغب في بيع منزلك بسرعة وبسعر أعلى بكثير، فإن ترميم السقف هو الحل الأمثل. لن يؤدي ذلك إلى زيادة عمر سقف منزلك وتحسين جمالياته فحسب، بل سيزيد ايضا من قيمة منزلك.
لذا، إذا كنت من أصحاب المنازل الذين يتساءلون “هل يستحق ترميم و تصليح السقف كل هذا العناء؟”، فالإجابة هي نعم. إن العيش في منزلك براحة البال ومعرفة أن له قيمة أعلى بعد الترميم هو بالتأكيد يستحق كل هذا العناء .

ما الذي تتضمنه عملية ترميم السطح؟

إذا كنت مقتنعًا بأن ترميم السقف يستحق كل هذا العناء، فسنتحدث الآن عن عمليه ترميم السقف حتى يكون لديك فكرة عن نوع أعمال التسقيف التي يتم تضمينها عادةً في الخدمة.

فحص السطح

تبدأ عمليات ترميم السقف دائمًا بالفحص. خلال هذه المرحلة، نقوم بمسح السقف الخاص بك أولاً ومعرفة ما يحتاج إلى إصلاح أو استبدال.
إذا كان لديك بلاط خرساني، فإننا عادةً ما نبحث عن البـلاط المتصدع أو المكسور. إذا كان لديك أسطح معدنية، فإننا نبحث عن الصدأ والانحناء والانبعاج الهائل على الصفائح المعدنية. نقوم ايضًا بفحص المزاريب الخاصة بك ومعرفة ما إذا كانت بحاجة إلى إصلاحات أو استبدال ايضًا.
بمجرد الانتهاء من فحص السقف الخاص بك، سنخبرك بما يحتاج إلى إصلاح، والتكلفة المقدرة لترميم السقف، والجدول الزمني لترميم السقف.

سقف الاسبستوس

يمكن أن تحتوي بعض بلاط السقف على الأسبستوس. كان الأسبستوس مادة شائعة الاستخدام في مواد البناء، بما في ذلك بلاط الأسطح، حتى التسعينيات عندما تم التخلص التدريجي من استخدامه بسبب مخاوف صحية.
تم إستخدام الأسبستوس في بلاط الأسطح لخصائصه المقاومة للحريق والمتينة. ومع ذلك، عندما يبدأ بلاط الأسطح المحتوي على الأسبستوس في التدهور، فإنه يمكن أن يطلق ألياف الأسبستوس المجهرية في الهواء، والتي يمكن أن تكون خطرة على الصحة إذا تم استنشاقها.
إذا كنت تشك في أن بلاط السقف الخاص بك قد يحتوي على الأسبستوس، فمن المهم أن يتم اختباره بواسطة متخصص. يجب عليك ايضًا الحرص على عدم إزعاج البلاط أو إتلافه، لأن ذلك قد يؤدي إلى إطلاق ألياف الأسبستوس في الهواء. إذا كنت بحاجة إلى استبدال أو إصلاح السقف الخاص بك، فيجب عليك الاستعانة بمقاول إزالة الأسبستوس المرخص الذي يمكنه إزالة البـلاط والتخلص منه بأمان وفقًا للوائح المحلية.

إصلاحات السقف

إذا كنت جيدًا في العرض الذي قدمناه لك، فسنشمر عن سواعدنا ونبدأ العمل. يتم إصلاح أو استبدال جميع البلاطات المتشققة والصفائح المعدنية الصدئة للاسطح والأسقف . إذا كانت هناك براغي مفكوكة أو مفقودة، فستتم معالجة هذه المشكلة ايضًا.

أفضل شركة ترميم منازل :

كيف تعرف أن منزلك يحتاج إلى ترميم السقف؟
من السهل معرفة ما إذا كان سقف منزلك يحتاج إلى بعض العناية أم لا.
إذا لاحظت وجود تسرب في سقف منزلك، فمن المحتمل أن يكون هناك خطأ ما في سقف منزلك. اختبار آخر للعين يمكنك القيام به هو التحقق مما إذا كان لديك بلاط مكسور أو صفائح معدنية منبعجة أو مترهل أو تراكم العفن.
ترميم واصلاح الاسطح
ترميم واصلاح الاسطح
في بعض الأحيان، يمكن للإصلاحات البسيطة أن تحل مشاكلك المتعلقة بالتسربات والأضرار الأخرى الناجمة عن المياه. ولكن إذا تكررت المشكلات حتى بعد إجراء بعض الإصلاحات، فقد تكون استعادة سقف منزلك بالكامل خطوة أكثر ذكاءً بالنسبة لك.
كم من الوقت يستغرق ترميم السقف؟
قد يختلف الجدول الزمني لخدمات ترميم السقف اعتمادًا على حجم المنزل ونوع السقف ونوع الضرر الذي لحق بالسقف. ولكن في منزل متوسط ​​الحجم، قد يستغرق ترميم السقف من 3 إلى 5 أيام، زيادة أو نقصانًا.

اقرا ايضا : صيانة الحمامات بدبي

شركات ترميم وإصلاح للخرسانة

لماذا استعادة تسقيف منزلك مهم ؟
بصرف النظر عن إضافة قيمة إلى قيمة الممتلكات الخاصه بك، ما هي الفوائد الأخرى لاستعادة أسقف منزلك؟ يمكن أن تكون إصلاحات الأسطح وترميمها عمليه مكلفة، ولكننا سنتعمق هنا في سبب أهميتها والطرق التي يمكن أن تساعدك بها على المدى الطويل.

فهو يزيد من العمر الافتراضي لسقفك

حتى لو لم تكن في حالة مزاجية لبيع الممتلكات الخاصه بك، فإن ترميم الأسطح وإصلاحها يمكن أن يزيد من العمر الافتراضي لأسطح منزلك. علاوة على ذلك، فإن ترميم السقف يقلل من فرصة استبدال السقف، وهي عمليه أكثر تكلفة.

الحماية ضد الآفات والإصابة الفطرية

كما نعلم جميعًا، يمكن للآفات والنمل الأبيض والغزوات الفطرية تدمير منزلك في غضون عامين إلى ثلاثة أعوام. لا يؤثر ذلك على بنية منزلك فحسب، بل يؤثر سلبًا ايضًا على صحتك. تزداد فرص إصابتك بالربو والحساسية والالتهابات الفطرية بشكل كبير بسبب هذه الغزوات التي تصيب منزلك.

حافظ على سقف منزلك قويًا وقويًا

ترميم السقف يجعل منزلك قويًا وصلبًا وفعالًا بما يكفي لتحمل كل ضغوط الرياح والعواصف والأمطار الغزيرة. من خلال التأكد من أن سقف منزلك بأفضل جودة ممكنة، يمكنك أن تطمئن إلى أنك لن تعاني من ظروف مدمرة تتعلق بالطقس العاصف المستمر أو المعلق.

مقاومة للحريق، قابلة لإعادة التدوير، وتنفس

يعتبر السقف المبلط والسقف المعدني صديقين للإنسان حيث أنهما مقاومان للحريق وقابلان لإعادة التدوير وقابلان للتنفس. إلى جانب المتانة، يوفر كلا النوعين من الأسطح الأناقة والمتانة لمنزلك. ومع ذلك، فإن هذه الميزات تضعف مع مرور كل عام، لذا فإن ترميم السقف يمكن أن يعيد هذه الميزات مرة أخرى ويحافظ على عمل السقف الخاص بك كما كان عند تثبيته لأول مرة.

يساعد على توفير درجة حرارة مناسبة في الطقس القاسي

يمكن أن يؤدي ترميم السقف إلى تحسين خصائص كفاءة درجة الحراره لسقفك. يمكن أن يساعد السقف المناسب الذي يتم صيانته جيدًا في الحفاظ على دفء الجزء الداخلي من منزلك أو مكتبك في الشتاء وباردًا في الصيف. تعد طبقات السقف مسؤولة عن ميزة التحكم في درجة الحرارة، والتأكد من أنها تعمل بشـكل مناسب سيوفر لك فواتير الطاقة الخاصه بك على مدار العام ، حيث ان خدمة أو اعمال ترميم ومعالجة تشققات سطح المبنى من اهم العمليات التى يجب الاهتمام بها للحفاظ على السطوح من أخطار انهيار المباني  .

شركة ترميم أسطح المبانى القديمة

الخدمات في ترميم السقف: ما الذي يحتاجه سقف منزلي؟
هناك العديد من الخدمات المقدمة المتعلقة بإصلاحات السقف وترميمه. لكن ليس كل سقف يتطلب كل خدمة. ندرج هنا خدمات الأسقف الأكثر شيوعًا لمساعدتك في فهم الخدمات التي قد تحتاجها:
● تنظيف أو استبدال الحضيض الموجود على سطح منزلك. قد يحتاج الميزاب الموجود في سقف منزلك إلى الإصلاح أو إعادة التثبيت بسبب الصدأ.
● استبدال البلاط المكسور في السقف. قد تكون الأسباب وراء كسرها هي حبات البرد أو الضغط العالي أو التثبيت غير الصحيح للبلاط.
● إن انتفاخ الجدران والأبواب والأسطح هو علامة على تلف أسقف منزلك بسبب المياه. تتضمن عملية ترميم السقف ايضًا إصلاح واستبدال هذه الأسقف التالفة.
● يمكن لخدمات ترميم الأسطح أيضًا إصلاح طلاءات السقف. فهو لا يقوي سقفك فحسب، بل يوفر لسقفك دعمًا قويًا ضد الطقس القاسي والضغوط الشديدة.
● يمكن أيضًا أن يحتاج الجزء اللامع من الأسطح الموجود في الهيكل الداخلي للأسطح إلى الإصلاح والترميم.
● تشكل الأسطح المترهلة خطراً كبيراً عليك وعلى عائلتك. من المفترض أن تكون الأسطح مستقيمة، والاسطح المتدلية تعني أنها يمكن أن تسقط في أي وقت. تعتبر الأسطح المترهلة العلامة النهائية التي تحـتاج إلى النظر فيها في الترميم أو الإصلاح أو الاستبدال.

افضل شركة ترميم الواجهات والأسقف

وفى النهاية ان كنت بحاجة الى شركة متخصصة فى المعالجة والترميم لأسطح المباني فلا تتردد فى التواصل مع شركة ابراج دبي الرائدة فى المجال منذ سنوات ، فهي متخصصة بمعالجة و إصلاح الأسطح و ترميمه بأحدث المعدات والادوات الحديثة بارخص الاسعار لجميع العملاء بداخل المملكة .

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج دبي عبر الهاتف على رقم 00971548885234
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج دبي )
  • عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( الفجيرة – ام القيوين- امارة دبي – ابو ظبي – الشارقه – عجمان – العين – راس الخيمه – جبل علي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *