الهيدر
كشف تسربات مسابح المياه بدبي

الكشف عن تسربات المسابح

توجد العديد من الشركات المتخصصة في تقديم خدمات الكشف عن تسربات المسابح  للمساعدة في حل هذه المشكلة والحد من آثارها الجانبية التي تظهر على شكل أضرار متعددة تتسبب في انهيارات للأرضيات المجاورة لحمامات السباحة كما تؤدي إلى نقص المياه بشكل غير طبيعي من حمام السباحة، ويتم العمل على اكتشاف هذه التسربات باستخدام مجموعة من الأجهزة الحديثة القادرة على تحديد مكان التسرب بدقه.

الكشف عن تسربات المسابح 

تقدم شركة أبراج دبي خدمة الكشف عن تسربات المسابح  ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة في المسابح الخاصة بالمنازل أو بالمنشآت أو بالشاليهات السياحية أو غيرها من الأماكن التي تضم مسابح، ومن ضروري التأكد من سلامة المسابح قبل استخدامها حيث أن المسبح المتضرر قد يسبب المزيد من الخسائر والتى تصل حتى خسائر الأرواح دون تمكن من التعرف على المشكله المسببة لهذه الأضرار.

ويمكن اعتبار المحافظة على سلامه المسابح لأقصى درجة ممكنة من اهم الأولويات لكافة الأشخاص الذين يـوجد لديهم مسابح عائمة، حيث تحتوي المسابح على مجموعة كبيرة من المواد الكيميائية التي تتفاعل مع المياه ومع أشعة الشمس المباشرة مما يترتب عليها تكون الجراثيم والبكتيريا والتى تتسـبب في الدخول إلى أنا نازل والانتشار فيها عبر تسربات مياه حمامات السباحة مع مواسير الصرف الصحي الخاصة بالمنزل.

الكشف عن تسربات المسابح
الكشف عن تسربات المسابح

كما تسعى شركة أبراج دبي إلى الكشف عن تسربات المسابح  للمساعدة في منع حدوث الماس الكهربائي أو الحرائق بسبب اختلاط الماء بالكهرباء التي تعـمل عليها المضخة والمواسير الخاصة بالمياه التي تضخ كميات المياه المتغيرة إلى حمامات السباحة، لذلك يجب توفير خدمة صيانه دورية للكشف عن أي مشكلة وحلها قبل تفاقمها وعدم التمكن من معالجتها في الوقت المناسب ، وتعمل مؤسسة ابراج على معالجة جميع الاضرار بالمسابح التى تحدث نتيجة تشققات وتسربات المياه ، فهيا اتصل بنا الان .

افضل شركة كشف تسرب المسابح 

تـقدم شركة ابراج دبي فى المملكة العربية المتحدة أفضل خدمات فحص وكشف تسربات المسابح ، وذلك بإستخدام احدث الاجهزة الالكترونية الحديثه لكشف أماكن تسريبات المياة بدون تكسير فى البلاط او أرضيات المسابح ، بواسطه أفضل فريق متخصص ومدرب على جميع اعمال الكشف عن التسربات فى الامارات ، حيث يتم استخدام أحدث جهاز للكشف عن التسريبات فسواء كانت تسربات فى الخزانات او الاسطح او تسربات فى الحمامات والمطابخ وغيرها من المنشأت ، حيث تعتبر شركه ابراج دبي واحدة من أفضل الشركات المتخصصه فى الكشف عن التسريبات المائية من خلال أكبر مجموعة متخصصة من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بإستخدام اجهزة الفحص والكشف عن التسرب ،
كما نقدم من خلال شركتنا شركة ابراج دبي أفضل اعمال عزل المسابح بمختلف انواعها ، حيث تتعامل الشركه مع كافه أنواع مسابح المياه سواء كانت مسابح المياه الفيبر جلاس او المسابح الخرسانية او مسابح المياه المبلطة ، حيث يقوم فريقنا باختيار مادة العزل المناسبة للمسبح والقيام بتركيبها بأفضل الطرق والاساليب الحديثه المستخدمة لعزل المسابح وعزل خزانات المياه ، حيث تعد عملية عزل المسابح من اهم العمليات التى تعمل على حماية المسبح من تسربات المياه حيث تستخدم الشركة أفـضل انواع من المواد العازلة لعزل المسابح من الداخل مثل مواد العزل المائي او العزل الايبوكسي ،
فإن كنت تعاني من مشاكل تسريب المسابح فلا تتردد بالتواصل معنا للحصول على أفضل خدماتنا المميزة للكشف عن تسريبات المياه ، فلدينا ستجد أفضل الاساليب والطرق لتحديد أماكن التسريبات للمياه فسواء كانت فى المواسير الخاصة بالمياه او فى مواسير الصرف الصحي ، فقط كل ما عليك هو الاتصال بنا على ارقام الشركة لكى تحصل على أفضل خصم على كافه الأعمال التى تقدمها شركة ابراج دبي لعملائها الكرام من كشف تسربات الناتجة عن المسابح واصلاح هذا التسريب بأحدث التقـنيات وبأعلي جودة لجميع مدن الإمارات بواسطة أفضل فريق عمل مدرب من خبراء الشركة على استخدام احـدث أساليب الكَشف عن التسريبات باحدث الاجهزه المتقدمة فى المجال .

اقرا ايضا : شركة تسريب المياة والعوازل

الكشف عن تسربات المسابح
الكشف عن تسربات المسابح

أشكال تسربات المسابح 

تتعدد أشكال التسريبات الموجودة في المسابح، لذلك تهتم شركة أبراج دبي بإستخدام عدد متنوع من اساليب الكشف عن تسربات المسابح  للتوصل إلى كافه هذه الأنواع في الوقت المناسب قبل زيادة أضرارها، وفيما يلي أهم هذه الأنواع:

  • ارتفاع قيمة فواتير المياه دون ارتفاع القيمة الاستهلاكية الفعلية لأفراد المنزل من المياه ودون ظهور أي تسربات بداخل المنزل يدل على ظهور تسريب مائي كبير في حمام السباحه.
  • ظهور التشققات والشروخ في الأرضية المجاورة لحمامات السباحة يدل على ظهور مشاكل التسريبات بشـكل واضح بداخل هذه الحمامات، لذلك يجب سرعة التواصل مع الخبراء المتخصصين بتقديم حلول لهذه المشكله.
  • إصابة الأرضية أو الرمال الموجودة حول حمامات السباحة بالبلل الدائم يدل على وجود تسريب غير مبرر من حمامات السباحة ولذلك يجب العـمل على الكشف عن تسربات المسابح  بشكل أسرع وحلها.
  • ملاحظة قلة منسوب المياه عن المنسوب الاعتيادي بداخل حمامات السباحة في أوقات قصيرة، مما يدل على أن هذه المشكله ليست بسبب تبخر المياه إنما بسبب ظهور  تسرب بداخل الحمامات.
  • الإصابة بأمراض الجلد والحساسية عند استخدام حمامات السباحة يدل على وجود البكتيريا والجراثيم التي تتجمع على أماكن تسربات المياه بسبب تفاعل المياه مع الأتربة الموجودة تحت الأرض ومع المواد المصنعة للمواسير.

مميزات شركة في الكشف عن تسربات المسابح 

تتميز شركة أبراج دبي وهي شركة متخصصه في الكشف عن تسربات المسابح بالعديد من المميزات التي تجعلها الاختيار الأول للعملاء عند الحاجة إلى حل هذه المشكله والتخلص منها، وفيما يلي اهم المميزات التي تمتلكها هذه الشركة:

  • تمتلك الشركة مجموعة من السيارات المتخصصه في نقل المواد والأدوات المستخدمة بالإضافة إلى نقل العمال للمساعدة في وصولها للعميل بأسرع وقت ممكن لحل المشكله قبل تفاقمها.
  • تقوم الشركة بتقديم العديد من الاعمال التي تساعد على التخلص من مشكلات التسرب المختلفة سـواء في حمامات السباحة أو في المطابخ أو بالحمامات أو في الأسطح من خلال عدد من الخبراء المتخصصين في هذا المجال.
  • تلجأ الشركة إلى تدريب العمال الموجودين لديها على أحدث الطرق في مساعدتهم على الكشف عن تسربات المسابح بإستخدام أحدث التقنيات المتطورة والتى تساهم في توفير الوقت والجهد.
  • وتوفر شركة أبراج دبي مجموعة كبيره من أجهزة الكشف عن التسريبات الحديثه والتى تساعد في إنجاز المهام دون الحاجة إلى تكفير الأرضيات المحيطة بحمامات السباحة مما يضمن عدم تعرض مشاكل أخرى للعمال.
  • وتقدم الشركة أرخص الأسعار في مجال شركات تسربات المياه بشكل عام، كما أنها تهتم بتقديم العديد من العروض التي تساهم في انتشار الشركة بين فئة كبيره من المستهلكين.
  • التعامل بإستخدام أدوات قادرة على عالية للمساعدة في التمكن من حل هذه المشكله في وقت قياسي عبر الاستعانة بخدمات أفضل شركة في هذا المجال.

فوائد كشف تسربات حمامات السباحة

يوجد الهزيد من الفوائد التي يساعد الكشف عن تسربات المسابح والتى تقدمها شركة أبراج دبي في الحصول عليها سـواء للمنازل أو للأفراد، وأهم هذه الفوائد ما يلي:

  • يساعد حل مشكله التسربات في حماية الطبقة الخرسانية الخاصة من المبنى من التآكل بسبب تجمع الأملاح وبالتالي الرطوبة الزائدة في التربة والتى تؤدي إلى عدم تحمل وزن المبنى مما يتسبب في تساقطه.
  • كما أن حل هذه المشكله يمكن العـميل من المساهمة في تخفيض فاتورة المياه وفاتورة الكهرباء بسبب عدم استهلاك كمية كبيره من المياه المقدر الذي كان التسربات سببًا رئيسيًا في وجوده.
  • وبالطبع فإن حل هذه المشكله يؤدي إلى التخلص من الرطوبة التي تتسـبب في الكثير من أمراض العظام وأمراض الجهاز التنفسي والتى تضر كافه الأشخاص الذين يعيشون في المبنى الذي يـوجد فيه التسريبات.
  • كذلك فإن التعرف على أساليب الكشف عن تسربات المسابح  يساعد في التخلص من الروائح الكريهة التي تتـسبب في تجمع الجراثيم والبكتيريا والتى كانت تظهر بسبب الرطوبة المرتفعة.
  • وتستطيع شركة أبراج دبي عبر الأعمال التي تقدمها المساعدة في الاحتفاظ بسعر أعلى للمبنى الموجود فيه حمام السباحة في حال الرغبة في بيعه، حيث أن وجود عازل مائي في حمامات السباحة يزيد من قيمة المبنى النهائية.
  • ويمكن توفير المزيد من قيمة الإصلاحات وعمال السباكة بعد الانتهاء من أعمال تصليح التسربات الموجودة في فواتير المياه داخل حمامات السباحة والتى قامت تؤدي إلى الحاجة إلى صيانة مستمرة.
  • كما أن ذلك يساعد في الحد من تساقط الدهانات ومنع تآكل الجدران وظهور الرطوبة فيها.
الكشف عن تسربات المسابح
الكشف عن تسربات المسابح

طريقة التواصل مع شركة الكشف عن تسربات المسابح 

تقدم شركة أبراج دبي المتخصصه بتقديم خدمة الكشف عن تسربات المسابح العديد من طرق التواصل معها والتي يمكن التعرف على أهمها من خلال السطور التالية:

  • يمكن التواصل مع الشركة عن طريق أرقام خدمه العملاء التي توفرها الشركة على مدار الساعة للمساعدة بتقديم الإرشادات للعميل للتعرف على قد مات الشركة وأسعارها.
  • كما يمكن إرسال رسالة نصية على رقم تطبيق الواتس أب الذي يقدم إجابة فورية من خلال عدد من المختصين المسؤولين عن الإجابة عن الرسائل.
  • وبالطبع تتيح شركة أبراج دبي التواصل مـعها من خلال الموقع الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية العالمية لتقديم مجموعة كبيره من الخدمات المتنوعة وتعريف العميل على كافة إنجازات الشركة ومميزاتها.

تقدم الشركة أفضل خدمات الكشف عن تسربات المسابح عبر التمكن من تحديد اماكن التسرب بدقة بدون الحاجة إلى إصابة البيئة المحيطة به بأي أضرار، كما أن الشركة توفر كل أنواع الخدمات المتعلقة بهذا المجال وغيرها من الخدمات المختلفة للمساعدة في حل المشكلات والتخلص من الأضرار الجانبية التي تتسـبب فيها تسربات المياه في مختلف الأماكن.

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج دبى عبر الهاتف على رقم 00971548885234
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج دبى )
  • عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( الفجيرة – ام القيوين- امارة دبى – ابو ظبي – الشارقه – عجمان – العين – راس الخيمه – جبل علي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *