الهيدر
كشف تسربات المياه فى الإمارات

أفضل شركة لكشف تسرب المياه

أفضل شركة لكشف تسرب المياه ، ان كنت تبحث عن افضل الشركات  المتخصصة والمعتمدة للكشف عن تسريبات المياه فلا تتردد بالتواصل مع شركتنا ابراج دبي الرائدة فى مجال الكشف عن تسربات المياه باستخدام احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة للكشف عن اماكن تسربات المياة فى المملكة العربية المتحدة على ايدى افضل الخبراء والمتخصصون فى المجال ، هيا بنا نتابع معاً ما تقدمه الشركة لعملائها من خدمات لكشف تسرب المياه فى الامارات .

أفضل شركة لكشف تسرب المياه

 تقدم شركه ابراج دبى أفضل خدمات كشف تسربات المياة بدون تكسير فى دولة الإمارات ، وذلك من خلال استخدام أحدث الأجهزة الإلكترونية الحديثة المستخدمة للكشف عن أماكن التسربات المائية المخفية والظاهرة ، حيث تتعامل شركتنا مع جميع أنواع التسريبات وذلك من خلال افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة للكشف عن تسريب المياه بالإمارات ، كما توفر الشركة كذلك كافة الخدمات الخاصة بالكشف عن تسربات المياه مثل خدمة كشف تسربات الاسطح وكشف تسربات المسابح والحمامات والخزانات وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات ، حيث تعتبر مؤسسة ابراج دبى واحدة من افضل شركات فحص تسربات المياه المعتمدة والتي تعمل على ارسال افضل تقارير معتمدة للشركة الوطنية عن أهم أسباب تسربات المياه لتجنب مشاكل ارتفاع فاتورة المياه داخل المملكة ،
أفضل شركة لكشف تسرب المياه
أفضل شركة لكشف تسرب المياه
تستخدم شركة ابراج دبى احدث الطرق والاساليب الحديثه للكشف عن أماكن تسربات المياه بأحدث جهاز متخصص لتحديد مكان التسرب فى الماء ، كما يمكننا تقديم افضل الحلول بشـكل احترافي للتخلص من مشكلة التسرباتع المائية فى الحمامات والخزانات وكذلك فى المسابح والاسطح وغيرها ، حيث تحرص الشركة دائما على توفير خدمات العزل المختلفة والتى تعد من افضل الحلول المستخدمة لعلاج وإصلاح و حل جميع مشكلات التسريبات فى المنازل ، حيث تقوم الشركة بتوفير العديد من الخدمات التى تساعد على اصلاح وحل مشاكل التسربات و السباكة بأفضل التقنيات الحديثه للقضاء على التسريب للمياة فى منزلك على ايدي مجموعة متميزة من المتخصصون فى مجال عزل المنشأت واسطح المباني وعزل المطابخ وخزانات المنزل ، كل ذلك تقدمه الشركة بارخص اسعار للعزل والكشف عن تسربات المياه لجميع العملاء ، فقط كل ما عليك هو التواصل معنا هيا اتصل بنا الان واحصل على افضل خدمات اكتشاف التسربات وبدون تكسير بأحدث أجهزة تتبع و تحديد موقع التسربات ، فان كنت تريد الاتصال بشركة متخصصة فى المجال لها خبرة كبيرة منذ سنوات فان شركة ابراج دبى افضل شركة لحل وصيانة وفحص جميع مشكلات تسربات المياه .

 افضل شركة كشف تسربات المياه

ما هي علامات تسربات المياه؟
من الواضح أن تسربات المياه في منزلك أو عملك يمثل مصدر قلق ويمكن أن يسبب ضررًا لممتلكاتك. ولكنه أيضًا شيء يمكنك البحث عنه. ما هي أهم 10 علامات على تسربات المياه في الممتلكات الخاصة بك والتي قد تساعدك على منع تسربات المياه من إلحاق أضرار جسيمة بمنزلك أو عملك؟
علامات تسربات المياه
تذكر أن الناس يفكرون تلقائيًا في تسربات الأنابيب عند التفكير في تسربات المياه. من الواضح انها مكـان شائع للتسربات ولكن غالبًا ما تأتي التسريبات من أماكن أخرى ويمكن أن تؤثر على العديد من الغرف المختلفة في المنزل بدءًا من تسربات الخزانات العلوية وحتى الطوابق السفلية المغمورة بالمياه.
إذا كان لديك أي من هذه الأمور، تواصل معنا للمناقشة. إذا كان لديك العديد من هذه الأشياء، فمن المرجح أن يكون لديك تسربات للمياة في منزلك.
وهنا ما يجب البحث عنه
أفضل شركة لكشف تسرب المياه
أفضل شركة لكشف تسرب المياه

1- العلامات الظاهرة للرطوبة أو الرطوبة أو الماء

يوجد الماء في الأحواض والحمامات والمراحيض وما إلى ذلك. وينتقل أيضًا حول منزلك تحت الأرضيات والجدران والأسقف. والأهم من ذلك، انه موجود داخل الأنابيب، بما في ذلك أنابيب النفايات. المياه التي تسربت من هذه المصادر (ولهذا السبب تسميها شركات التأمين “هروب المياه”) يمكن أن تسبب ضررا لممتلكاتك، ويمكن أن يكون لها مخاطر على الصحة والنظافة.
إذا رأيت الماء أو الرطوبة بشـكل واضح في أماكن لم تكن تتوقعها، فقد يكون ذلك علامة على تسرب الماء أو دخول الماء. تعتبر برك المياه بالتأكيد علامة تحذير، خاصة إذا كانت مصحوبة بقطرات (على سبيل المثال من السقف) وأيضًا إذا كنت تعرف أن هناك مصدر مياه يمر عبر المنطقة المتضررة – المياه القادمة من وإلى الحمامات، وتسربات الرادياتير وما إلى ذلك. لدينا حمام منفصل مقال عن أسباب الرطوبة ومقال آخر عن تسربات الدش عبر السقف مما قد يتسبب في حدوث مشكلات كبيرة تتعلق بتلف مياه السقف.
الشيء الذي يمكن أن يكون أيضًا علامة على تسرب المياه في بعض الحالات هو الإزهار، والذي يظهر بشـكل شائع على الطوب أو كتل النسيم أو الجص وما إلى ذلك. حتى على ألواح الجبس المقاومة للرطوبة.
هناك شيء واحد يجب الانتباه إليه وهو العقارات التي لها جدران أو أرضيات أو أسقف مشتركة مع الجيران من حولك. في بعض الأحيان يمكن أن تأتي علامات التسرب من تسربات المياه لدى جارك، وليس من الممتلكات الخاصة بك. احترس من ذلك.
لا تتجاهل تسرب المياه، إذا كنت تعتقد أن لديك تسرب، اتصل بنا اليوم.

2 – صوت الماء الجاري

نتلقى أحيانًا مكالمات من أشخاص يقولون شيئًا مثل “أستطيع سماع المياه الجارية بين جدران منزلي” ولكن لا يمكنني رؤيتها. ومن الواضح أن هذا ليس طبيعيا ويجب التحقيق فيه. عادةً ما يكون سماع تسربات المياه فعليًا بمثابة تسرب كبير، وبالتالي سوف يتسرب المزيد من الماء مقابل التنقيط، وهو ما يقل احتمال سماعه. ومع ذلك، فإننا نسمع الناس يقولون إنهم يستطيعون سماع قطرات الماء أيضًا!
نستخدم أجهزة كشف تسربات المياه الصوتية للمساعدة في العثور على تسربات المياه في العقارات.
وفي كثير من الأحيان مع تسربات بهذا الحجم، تحدث أشياء أخرى، خاصة (1)، (3)، (4) و (9).

3 – الغلايات / التدفئة المركزية تفقد الضغط

هذا هو السبب الشائع جدًا الذي يجعل الناس يعتقدون أن لديهم تسربًا للمياة، خاصة وأن الغلايات ستعطي بالفعل رسائل خطأ للغلاية مثل خطأ خطأ في الغلاية F22 أو خطأ مماثل في خطأ الغلاية E119، أحيانًا لإخبارك عن فقدان الضغط.
من الواضح أن هذا الأمر محبط بشكل مضاعف بالنسبة للناس لأنه لا يعني فقط أن لديك تسربًا، بل قد يعني أيضًا أن التدفئة المركزية لديك لا تعمل بسبب انخفاض الضغط. كما قد تتوقع، يعد هذا أكثر شيوعًا في أشهر الشتاء ولكن يمكن أن يحدث في أي وقت.

4 – زيادة استخدام المياه / فاتورة المياه

بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين يستخدمون العداد، يمكن أن يكون هذا شيئًا ينبههم إلى حقيقة أنه قد يكون لديهم تسرب للمياة. وفي الواقع، تنبه بعض شركات المياه عملائها إلى هذه الحقيقة. لذا، إذا حصلت على فاتورة مياة مرتفعة بشكل غير متوقع وتعتقد أن لديك تسربًا للمياة، فاتصل بنا.
من المحتمل أن تظهر لك فاتورة المياه كمية المياه التي استخدمتها ويمكنك حساب التكلفة أيضًا. يمكن أن تساعدك حاسبة تكلفة تسرب المياه لدينا أيضًا.
أحد الأشياء التي يجب عليك التحقق منها، إذا كان لديك عداد مياة، هو معرفة ما إذا كان العداد يتحرك على الرغم من أن كافه الصنابير والأجهزة الخاصة بك مغلقة. هذا يمكن أن يدل على تسرب المياه.
لدينا دليل مفيد لمعرفة المسؤول عن تسرب المياه، وإذا لزم الأمر، كيفية الإبلاغ عن تسرب المياه إلى شركة المياه الخاصة بك.
يمكن أن يكون هذا أكثر شيوعًا في حالات اكتشاف التسرب في حمام السباحة.
أفضل شركة لكشف تسرب المياه
أفضل شركة لكشف تسرب المياه

5 – الرطوبة العالية والتكثيف

يعد هذا أمرًا أكثر صعوبة بعض الشيء، حيث أن الرطوبة في المنازل والتكثيف يمكن أن يختلف كثيرًا من غرفة إلى أخرى ومن وقت لآخر. كما تتوقع، إذا كنت في الحمام في الشتاء بعد الاستحمام أو الاستحمام، فمن المرجح أن تكون الرطوبة والتكثيف في الحمامات أعلى.
ومع ذلك، إذا كنت ترى مزيدًا من التكثيف أو تعاني من رطوبة أعلى من المعتاد، مثل تكثف أعلى من المعتاد على النوافذ، فستكون نصيحتنا هي (أ) البحث لمعرفة ما إذا كان لديك أي شيء آخر في هذه القائمة و (ب) التفكير في ما مدى خطورة ذلك. إذا كنت تعتقد أن هذا مصدر قلق، تواصل معنا.

6 – التغيرات الهيكلية

توجد الرطوبة بمستويات منخفضة في الممتلكات الخاصة بك في مواد مثل الجص والطوب والخشب والخرسانة. على الرغم من أنها قد تتغير قليلاً وفقًا للبيئة، إلا أنها “مستقرة” ضمن الفروق الطبيعية في الرطوبة.
إذا كان لديك ماء متسرب يتلامس بشكل مباشر أو غير مباشر مع هذه المواد، فقد يؤثر ذلك على سلامتها من الناحية الهيكلية. إذن ما هي العلامات؟…
احترس من الشقوق الكبيرة بالجدران والأسقف (مثل تسرب الدش من خلال السقف) والأرضيات. تليين أو انتفاخ / تزييف المواد وما إلى ذلك. على سبيل المثال، الأرضيات الإسفنجية الناعمة، والجدران، والأسقف، وورق الحائط، وما إلى ذلك.
كما قلنا من قبل، إذا كان هذا مصحوبًا بأشياء أخرى في هذه القائمة، فقد يشيرون إلى وجود تسرب للمياه في الممتلكات الخاصة بك.

7- روائح عفنة قوية

متابعةً للنقطة السابقة، فإن ملامسة المياه للمناطق الأكثر جفافًا في الممتلكات الخاصة بك يمكن أن تسبب تغييرات في هذه المواد. يمكن أن يسبب أيضًا أشياء مثل العفن الرطب والعفن والبكتيريا والرطوبة وما إلى ذلك. كل من هذه يمكن أن يسبب رائحة “عفنة” مميزة.
كما قد تتوقع، إذا كان تسرب المياه من مياة الصرف الصحي، فمن المرجح أن تكون الرائحة والآثار الصحية المترتبة على ذلك أكبر من البراز والبول، لا أحد يريد ذلك!
إذا كنت تستطيع شم الروائح الرطبة أو روائح الصرف الصحي، خاصة في الأماكن غير المعتادة، فاتصل بنا لمناقشة هذا الأمر معنا. بالإضافة إلى إكتشاف تسرب المياه لديك، يمكننا المساعدة في التعقيم (للمساعدة في إزالة البكتيريا وما إلى ذلك) والتحكم في الرائحة لإزالة الروائح.

8- ظهور/تزايد العفن

لكي ينمو العفن في الممتلكات الخاصة بك، فإنه يحتاج إلى ظروف بيئية معينة لتزدهر. أحد الأشياء الأساسية هو الرطوبة و / أو الرطوبة. نظرًا لأن تسرب الماء يمكن أن يؤدي إلى رفع مستوى كليهما، فقد يتسبب في تكوين العفن أو زيادته مقارنةً بالمستويات الطبيعية.
توجد أبواغ العفن في خصائص “تنتظر” الظروف المناسبة لتنمو – تشبه إلى حد ما البذرة التي تنتظر الماء والتربة. وبمجرد نموها، فإنها ستطلق المزيد من الجراثيم التي يمكن أن تسبب مخاطر صحية. تسلط مقالة NHS الضوء على المخاطر الصحية المحتملة للعفن. في الواقع يقول…
“العفن والرطوبة ناتجة عن الرطوبة الزائدة. الرطوبة في المباني يمكن أن يكون سببها تسرب الأنابيب…”. إذا كانت لديك مشكلة في العفن، حتى لو لم يكن لديك تسرب، فيرجى الإتصال بنا اليوم لمناقشة مسح محتمل للعفن ومعالجة / إزالة العفن. وهذا يشمل العفن الأسود.

9- انخفاض أو انخفاض ضغط المياه

سيختلف ضغط المياه وتدفق المياه في العقارات من منطقة إلى أخرى ومن منزل إلى آخر. ومن المحتمل أيضًا أن يختلف باختلاف مناطق منزلك ويعتمد، على سبيل المثال، على ما إذا كان يتم استخدام المياه في نفس الوقت في منزلك. لدينا مقالة مفيدة عن ضـغط الماء مقابل تدفق الماء.
ومع ذلك، يلاحظ الناس أحيانًا انخفاضًا كبيرًا في الضغط. يمكن أن يتزامن ذلك مع تسرب المياه في الممتلكات الخاصة بك، خاصة إذا كان مستمرًا.
إذا فكرت في الأمر، فهو مثل المثال المذكور أعلاه حيث يقوم شخص ما بتشغيل المياه في مكان آخر في منزلك. وكقاعدة عامة، كلما زاد انخفاض الضغط، زاد حجم التسرب لأنه يسحب الماء بعيدًا عن أماكن أخرى.
من الواضح أن هذا بافتراض أنه موجود فقط في منزلك وليس في المنطقة المحيطة بك – تحقق مع شركة المياه الخاصة بك أو اسأل الجيران عما إذا كانوا يفقدون الضغط أيضًا.

10- ظهور بقع أو ظهور فقاعات في الجدران والأسقف

يشبه هذا إلى حد ما ما ورد في (1) و(6) أعلاه ولكنه قد يكون أكثر دقة. في بعض الأحيان قد يتسبب تسرب المياه في ظهور بقع على الجدران المطلية أو ظهور علامات على المواد الموجودة في الممتلكات الخاصة بك. يمكن أن يسبب أيضًا أشياء مثل ظهور فقاعات أو تقشير ورق الحائط أيضًا. في بعض الحالات، قد يكون هذا تسربًا للمياه من شقة في الطابق العلوي.
إذا رأيت علامات على ذلك في منزلك أو عملك، فمن المؤكد أن هذا أمر يجب التحقيق فيه بشكل أكبر وخاصة الأشياء الأخرى المذكورة سابقًا في هذه القائمة.
كما ترون من هذه القائمة، هناك الكثير من الأشياء المحتملة التي يمكن أن تشير إلى تسرب المياه في الممتلكات الخاصة بك، وهناك أشياء أكثر من العشرة الأوائل المبينة في هذه القائمة.
الأمران الأساسيان هما الانتباه إلى علامات تسرب المياه بالأعلى وثانيًا عدم تجاهل تسربات المياه. إذا كنت في شك، تواصل معنا وسنكون سعداء بتقديم المساعدة.
سيتواصل معك متخصص كشف التسريبات المحلي من شركة ابراج دبي لمناقشة مشكلة التسريب لديك ومناقشة الخيارات المتاحة لك. يمكنك الاتصال بنا مجانًا على ارقام الشركة وسنقوم بإرشادك خلال عملية العثور على تسرب المياه لديك وفرزه.
حيث نقدم افضل الحـلول لعلاج كافه مشكلات التسربات وإصلاحها بمنتهى الدقة بارخص اسعار للكشف عن التسربات ، فهيا تواصل معنا ماذا تنتظر .

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج دبي عبر الهاتف على رقم 00971548885234
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج دبي )
  • عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( الفجيرة – ام القيوين- امارة دبي – ابو ظبي – الشارقه – عجمان – العين – راس الخيمه – جبل علي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *