كشف تسربات المياة فى دبي

كشف تسربات المياة فى دبي

كشف تسربات المياة فى دبي ، تعد مشكلات تسربات المياه من اخطر المشكلات التى تسبب الكثير من الاضرار على الممتلكات بالإضافة الى الضرر التى تسببه على صحة الانسان ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة متخصصة فى الكشف عن تسرب المياه بدبي وهى شركة ابراج دبي الرائده فى مجال كشف تسريب المياه فى الامارات العربية المتحدة ، فهيا بنا نتعرف على خدمات الشركة معاً .

كشف تسربات المياة فى دبي

تقدم شركه ابراج دبي أفضل خدمات لكشف تسربات المياه فى دبى بدون تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران او الحوائط ، على ايدى افضل الخبراء والمتخصصون فى الكشف عن التسربات المائية عن طريق استخدام أحدث الاجهزة الالكترونية الحديثة المستخدمة للكشف عن التسربات ، كما توفر الشركه ايضاً خدمة حل مشكلة إرتفاع فاتورة المياه للابد باحدث الطرق والاساليب لفحص وكشف اماكن التسريبات فى المنازل والعمل على ايجاد حلول لها ،
حيث تعتبر شركتنا واحدة من أفضل الشركات المتخصصه فى الكشف عن التسرب فى الإمارات العربيه المتحدة ، فتقوم الشركه بتوفير جميع الخدمات الخاصة بالكشف عن تسريبات المياه مثل كشف تسربات الاسطح وكشف تسربات الخزانات والكشف عن التسريب فى الحمامات والمطابخ والمسابح وغيرها ، كما نوفر كذلك خدمه عزل التسربات سواء كان العزل المائي او العزل الحراري وعزل الفوم ، فنحن رائدون فى مجال العزل مثل عزل المطابخ والحمامات والاسطح والخزانات وعزل المسابح بدبي ، وذلك بإستخدام احـدث المواد العازلة المستخدمة للعزل ، كما يوجد لدينا فريق من أفضل عمالة مدربة على تركيب العازل للاسطح و خزانات المياه ومسابح المياه بافضل الأساليب والاساليب الحديثه لتركيب عوازل المياه بدبى .

افضل شركة كشف تسربات المياه في دبي

هل تعلم أن الأضرار الناجمة عن المياه تكلف أصحاب المنازل ما يصل إلى 20 مليار دولار كل عام؟ سواء كان ذلك نتيجة انفجار الأنابيب أو فيضانات العواصف، فإن المياه الزائدة ليست موضع ترحيب أبدًا في منزل أي شخص. إذا واجهت فيضانات أو أضرارًا ناجمة عن المياه في مكان ما في منزلك، فمن المفيد أن تتصرف بسرعة. في حين أن السلامة الشخصية لها أهمية قصوى في حالة ارتفاع منسوب مياه العواصف، إليك ما يجب عليك فعله في حالة حدوث فيضانات أو أضرار أخرى بسبب المياه في منزلك.

ماذا تفعل عندما يكون لديك ضرر بالمياه

1. حدد موقع المصدر

هل تعرف من أين يأتي الماء؟ إذا كان السبب هو كسر الأنبوب، يمكنك إيقاف مصدر المياه لإيقاف التدفق. هل يتسرب من الشقوق في الأساس؟ سيتعين عليك الاتصال بمحترف لإصلاحه. معرفة مصدرها يمكن أن تحدد أيضًا ما إذا كانت المياه صحية أم لا. مرة أخري، على الرغم من أن ظهور أنبوب منفجر أسفل حوضك ليس مثاليًا، إلا أنه على الأقل مياه نظيفة. ولا يمكن قول الشيء نفسه عن الفيضانات الناجمة عن احتياطيات المجاري.

2. قم بإيقاف تشغيل الطاقة

قد لا داعي للقلق بشأن هذا الجزء إذا كان هناك كمية صغيرة فقط من المياه، ولكن إذا حدث فيضان كبير في الطابق السفلي، على سبيل المثال، فقد تكون منافذ الكهرباء مغمورة بالمياه. يجب قطع الكهرباء من أجل السلامة.

اقرا ايضا : كشف تسريب المياه ابو ظبي

إذا كانت لوحة الدائرة الخاصة بك في الطابق السفلي، فلا تحاول الوصول إليها لإيقاف تشغيل الجهاز. بدلاً من ذلك، اتصل بشركة المرافق الخاصة بك واطلب منهم إيقاف تشغيل الطاقة. عندما تتم إزالة المياه والبدء في تجفيف المساحة، إتصل بفني كهربائي لفحص الأسلاك الخاصة بك، بما في ذلك أي أجهزة إلكترونية قد تكون تضررت في الفيضان لمعرفة ما هو آمن للاستخدام قبل توصيل أي شيء مرة أخري.

3. إتصل بشركة التأمين

قد لا يكون تقديم مطالبة تأمينية عن الأضرار الناجمة عن المياه هو أول ما يتبادر إلى ذهنك عندما يكون لديك قدم من السوائل في منزلك، ولكنك ستحتاج في النهاية إلى الاتصال بشركة التأمين الخاصة بمالك منزلك.
في حين أنه من المحتمل ألا يكون لديك تأمين ضد الفيضانات يغطي الأحداث الطبيعية مثل الأعاصير، فمن المحتمل أن تتم تغطيتك في حالة حدوث مشاكل في مياه الصرف الصحي أو مشكلات السباكة. قم بتوثيق الضرر بأفضل ما يمكنك – ستقوم الشركة بإرسال مُعدّل لإجراء فحص كامل – وبدء المطالبة بالتأمين الخاص بك.
أحد الأسباب المهمة للاتصال بشركة التأمين عاجلاً وليس آجلاً هو أنه من المحتمل أن يقدموا توصيات للمقاولين لمتخصصي معالجة العفن في منطقتك أو المتخصصين في إصلاح اضرار المياه.

4. قم بإزالة العناصر المبللة وابدأ عملية التجفيف 

عندما يكون القيام بذلك آمنًا، قم بإزالة العناصر المبللة في أسرع وقت ممكن. قد يكون من الممكن تجفيف البعض وإنقاذه. أشياء أخري، مثل السجاد الذي تم غمره، يجب التخلص منها. اترك أي أجهزة كبيرة في أماكنها حتى تجف واطلب نصيحة كهربائي بشأن ما يمكن استخدامه بأمان مرة أخري.
قد تكون قادرًا على إصلاح الأضرار الناجمة عن المياه بنفسك، بشرط ألا يكون هناك العديد من الفيضانات وأن تتمكن من التصرف بسرعة. افتح جميع النوافذ والأبواب على المساحة المتضررة قدر الإمكان. إذا كان بإمكانك القيام بذلك بأمان، قم بتوصيل المراوح وأجهزة إزالة الرطوبة. كلما تمكنت من سحب الرطوبة بشكل اسرع، زادت فرصة تجنب نمو العفن.

5. إتصل بمتخصص استعادة المياه

إذا كنت تتعامل مع أقدام بدلاً من بوصة من المياه، فقد حان الوقت للاتصال بمحترف. لن يمتلك المتخصص المعدات اللازمة لضخ وتجفيف المساحة الخاصة بك بكفاءة أكبر فحسب، بل سيعرف أيضًا مدى سرعة القيام بذلك.
قد يبدو من غير البديهي التباطؤ عندما يتعلق الأمر بضخ المياه، لكن المحترفين سيعرفون مقدار المياه التي يجب إزالتها في المرة الواحدة للحفاظ على سلامة أساس منزلك وهيكله.

6. إتصل بأخصائي العفن

إذا تصرفت بسرعة لإزالة العناصر وتجفيف المساحة خلال 24 ساعة من تلف المياه، فهناك فرصة جيدة أنك تمكنت من منع نمو العفن. لكن لا تفترض أي شيء، ولا تفترض أنه يمكنك رؤية القالب أيضًا. تنمو جراثيم العفن في أي مـكان توجد فيه رطوبة غير خاضعة للرقابة، بما في ذلك قنوات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) وتحت الأرضيات.
مرة أخري، ربما ليس من الضروري استدعاء متخصص في معالجه العفن إذا كنت قادرًا على التخلص من المياه الزائدة باسـتخدام ممسحة أو بضع مرات بإستـخدام مكنسة كهربائية في المتجر. ولكن إذا استغرق انحسار المياه وقتًا طويلاً وأيامًا لتجفيف المساحة، فمن الجيد الاستعانة بمتخصص لإجراء فحص العفن من أجل صحة ورفاهية منزلك.

7. تنظيف الفضاء

بمجرد تفريغ المساحة وتجفيفها، حان وقت التنظيف والتعقيم. إذا كانت المياه نظيفة في البداية، مثل انفجار أنبوب، فمن المحتمل أن تـقوم بالتنظيف بنفسك باستـخدام منتجات التنظيف اليومية. ولكن إذا كان الأمر يتعلق بمياه الصرف الصحي أو غيرها من المياه القذرة، فمن الأفضل الاستعانة بالمحترفين لتطهير المنطقة.

8. الاستعادة وإعادة البناء

إذا كنت خبيرًا في الأعمال اليدوية، فقد تستمتع حقًا بفرصة إعادة تصميم المساحة الخاصة بك بعد الفيضان، الأمر الذي قد يتضمن أي شيء بدءًا من طبقة طلاء جديدة على الألواح الأساسية وحتى استبدال الأرضيات والجدران الجافة. بالنسبة للسيناريو الأخير، قد ترغب في الاتصال بأحد المتخصصين. ولكن حتى لو حدث الفيضان في الطابق السفلي غير المكتمل الذي تخطط لإبقائه غير مكتمل، فمن المهم الحصول على رأي أحد المحترفين حول كيفية تجنب مشكلة أخري مثل هذه في المستقبل.
وبطبيعة الحال، لا يمكن تجنب بعض الأشياء، مثل موسم الأعاصير. ولكن إذا كان سبب تلف المياه هو سوء الصرف، يمكنك استكشاف طرق لتحسين الصرف حول أساس منزلك. إذا كنت تقوم بإصلاح الأضرار الناجمة عن المياه نتيجة وجود خلل في أحد الأجهزة المنزلية أو السباكه، فقم بإصلاح الأجزاء المخالفة أو استبدالها. إذا كان لديك أجهزة أو أنظمة جديدة، فابدأ في فحصها بانتظام لتجنب وقوع الحوادث.
هناك أشياء قليلة أكثر رعبًا بالنسبة لأصحاب المنازل من العثور على المياه بمكان لا ينبغي أن تكون فيه. ومع ذلك، في أعقاب الفيضانات، من المفيد أن تظل هادئًا وأن تتصرف بسرعة للحفاظ على سلامتك الشخصية وتخفيف الأضرار التي لحقت بمنزلك وممتلكاتك الشخصية الباهظة .

شركة كشف تسربات المياه بدبي

ان كنت تعاني من مشكلة تسربات المياه وتبحث عن افضل شركات الكشف عن التسربات فلا تتردد فى التواصل مع شركة ابراج دبي احد افضل الشركات الرائدة المعتمدة فى مجال الكشف عن تسربات المياه فى دبي و عجمان و الشارقة وغيرها من مدن الامارات العربيه ، فنحن خبراء فى إيجاد وفحص كافة أنواع التسربات سواء كانت فى المواسير الخاصة بالصرف الصحى او مواسير المياه باستخدام احدث اجهزة كشف تسربات المياه في دبي ، حيث يتم اصلاح جميع انواع تسربات المياه لكافة العملاء الكرام بارخص اسعار بالامارات بين كافة الشركات المتخصصة فى كشف و تصليح تسربات المياه فى الأسطح والخزانات والمسابح والحمامات بالمنازل والفلل بالضمان على كافة انواع الخدمات التى تقدمها الشركة على ايدى افضل مجموعة من المتخصصون بكشف التسربات في دبي .

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج دبي عبر الهاتف على رقم 00971548885234
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج دبي )
  • عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( الفجيرة – ام القيوين- امارة دبي – ابو ظبي – الشارقه – عجمان – العين – راس الخيمه – جبل علي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *